الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..اخوي اتمنى انك تساعدني انا اتأخر علي قبول الجامعة الي من الوزارة وقالوا انه حيتأخراكثر ونصحوني اني اجيب قبول المعهد وابدء اللغة الى ما يوصل القبول ..وبمااني ابغى جامعة فلوريدا اتلانتكلان هي الي فيها تخصصي ففكرت اقدم على معهد في فلوريدا وكنت حابة تفيدني هل الي سويته صح ..وكيف فلوريدا, بالأخص مدينة ملبورن لان هي الي فيها المعهد, كيف الحياة والمعيشة فيها ..اتمنى انك ماتهمل سؤالي ...شكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    شكراً لكم جميعاً على هذا المنتدى الرائع
    أتمنى من أي أحد في ولاية كونيتكت أنه يعطيني أي معلومات عنها ؟
    و عن مدينة نيوهيفين ؟ و جامعة ييل
    الجو العام للمدينة
    طبيعة الناس الي فيها
    الوناسه و الفله
    التنقل
    أسعار المعيشة و السكن
    الجامعة و مستواها ؟
    و أي معلومة أخرى ممكن استفيد منها
    لأني لاحظت أنو ما في أحد يتكلم عن ولاية كونتيكت و لا عن ييل .
    7 "
  3. love snake

هلا بيك يا اخوي ........ بخصوص الحجاب ماني متاكد بس اسمعهم دائما بالسفاره انه لازم تبان كامل الجبهه هذا اللي اعرفه يا الغالي .

بشار العنزي

إن شاء الله اسألك واردلك يا الغالي...

honey_boy

في جامعات تقبل الساعات اللي درستها بس على حسب كل جامعه ولها طريقتها في الاحتساب يعني اذا اخذت C في الماده في بعض الجامعات تعادل بهذا المعدل وفي جامعات لا..

مبتعث1429

اللي اعرفه يا الغالي لا مشكله في اختصار الحرف الاول من اسم الجد بس اللقب مااتوقع...لازم تراجع وزارة التعليم للتأكد منهم..

mofk

شوف يا الغالي اختبار الجيمات يختص للي تخصصاتهم إداريه مثل اداره الاعمال واما الجي ار إي اختبار للي تخصصاتهم هندسيه او غيرها...

واما هل هيا اختبارات عالميه الله اعلم لأني بكالوريوس يعني ما خضت تجربه فيها...

ام نايف

هلابك يا اختي ...

بالنسبه للجامعه اسمها Avila University في مدينه Kansas City في ولاية missouri بس اللي اعرفه ان الملحقيه قفلت القبول فيها لأنها كلها سعوديين وهاذي اللي انا فيها بس حاولي واسأليهم..

ddd_mmm

بالنسبه للفلوريدا حلوه وصيفها تقريبا مثل السعوديه بس مدينه ملبورن اللي اعرفه انها مدينه صغيره ومن ناحيه المعيشه ما تعتبر غاليه مقارنة بالولايات الشماليه...

آسف لأنني تأخرت بالرد عليكم بس والله الدراسه وكثرة الاختبارات ادعولي بالتوفيق...

واتمنى اني قدرت افيدكم...

اخوكم المملكي
    7 "
  4. احتاج مشورتك اخوي المملكي

انا زوجتي طلعت لها البعثة
    وانا ان شاء الله راح اكون مرافق لها
    انا قدمت على الجامعه وحصلت على i20

ماذا يجب علي ان افعله عن استخراج الفيزا حتى تكون فيزتي f1 مع العلم انني مرافق لزوجتي المبتعثه
    هل يكفي ان احضر للسفارة i20 يفيد بإنني ارغب الدراسة

او يجب ان احضر ضمان بنكي خاص فيني ام يكفي ان اخبرهم ان زوجتي مبتعثه ولديها ضمان بنكي
    وانا مرافق لها

وماهي شروط الضمان البنكي لدى السفارة هل يكفي كشف حساب ام ماذا
    لانه مرافق المبتعث لا يتم استخراج ضمان بنكي له من التعليم
    ولكن كما فهمت يمكن استخراج ضمان بنكي من الملحقية

الحل الثاني اقدم على فيزا مرافق f2 وبعد الذهاب لأمريكا أحولها
    بس أخاف تكون العملية صعبه
    والمشكلة معاي i20 قبول مشروط ..ولكن البعثه لاتنطبق علي
    وإنما مرافق لزوجتي

ماهي افضل الحلول
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.