الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

بعد تواجد دام سنتين في امريكا " اسالني اي سؤال وبإذن الله راح اعطيك الإجابه الشافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي

ويعطيك العافيه على المجهود الكبير وربي يوفقك

عندي استسفسارات وهي :::

1- هل يمكن تغيير المحرم في بلد الابتعاث عن طريق الملحقيه من اخ الى والد مثلا ؟؟ واذا كانت الاجابه بالايجاب فما هي الاجراءت ؟؟

2- هل يمكن تغيير معهد اللغه في ولايه والانتقال الى معهد اخر في ولايه اخرى في حالة انه انتهبت من لفل واحد فقط مثلا ؟؟

وربي يوفقك ان شاء الله ويعطيك الف عافيه
    7 "
  2. اهلين اخوي **(المــــملكي)**

و ربي يعطيك العافيه على جهودك شاكرين و مقدرين لك ذالك

أنا اود الحصول على قبول من الجامعه و المعهد امس راسلت جامعه University of colorado at denver المهم قدمت عليها تخصص محاسبه و بينت لهم ان لغتي جيده و لكن ليست ممتازه قلت استنى الرد منهم بالمتطلابات عشان ارسلها لهم مع قيمه الرسوم بشيك جهزته اليوم مصدق من البنك برفق معاهم خطاب اني اود الحصول بعد على قبول من المعهد

شرايك اول شي في الجامعه و المعهد تبعها Spring وهل صحيح المكان مليان عرب وخليجيين و هل تنصح بالدراسه فيه ام لا

وبس ما ودي اثقل عليك بلأسئله وعساك على القوى
    7 "
  3. الــمــمــلــكــي ما اقدر اقول اكثر من كلمة جزاك الله خير

لان حتى لو قلت اكثر ما راح اقدر اعبر ..

ما شاء الله عليك معطي من وقتك كثير اتمنى يكون عندي وقت وافيد لو عدد بسيط من الاخوات والاخون

الله يكثر من امثالك
    7 "
  4. تشكر يا المملكي على جهدك الرائع اللي تبذله

وإذا تسمح لي عندي بعض الاستفسارات :

أ_ آنه راح أدرس ماجستير وجاني قبول في ولاية فلوريدا في الشهر القادم 3/3/2008 وآنه رفضت القبول لأني مو مستعد لهذا التاريخ وسمعت إن المعيشة غالية في هذه الولاية . فطلبت من الوزارة أن أجيب القبول بنفسي واستلمت منهم الضمان المالي وعطوني مهلة ثلاثة شهور للإتيان بالقبول .

ب_ آنه صراحة محتار وضايع ومو عارف شسوي :
    1_ اشلون أراسل المعاهد والجامعات علشان أجيب قبول _ وماهي شروطهم ومتتطلباتهم.
    2_ أي ولاية وجامعة تنصحني فيها . بحيث تتكامل فيها عدة مقومات :رخص المعيشة_سهولة الدراسة وعدم تعقيد الجامعات ......
    3_ هل يمكنني أن أجيب قبول في شهر 8 (أوجست) لأني ما أقدر أروح أمريكا قبل شهر8
    4_ هل بالإمكان تغيير التخصص الذي تم الابتعاث عليه .

سوري على الإطالة

ألف شكر لك وربي يوفقك
    7 "
  5. بس يا مملكي لو تعجل علي بالرد

الشياء الثاني انا قدمت على جامعه كلورادوا كما ذكرت لك بس إحدى الشباب ما نص لي الجامعه و المعهد و يقول نسبة الخليجين و السعودين مره مرتفعه حتى ان الوزاره تفكر توقف الإبتعاث إلى هذي الولاية
    أتمنى احصل على رئيك وجزاك الله كل خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ممكن احصل على جواب لجميع اللاسئلة التالية :
    ابي اسئل عن كل مل يتعلق بجامعة FIU من جميع النوحي انا الحمد لله جاني قبول في معهد الجامعة ابي اعرف هل المعهد تبع جامعة FIU يطلب اخبار التوفل ولا ما يطلب اي ادخل الجامعة عندما انتهي من كافة مستويات اللغة وابي اعرف عن اسعار السكن في ميامي ومستوى الامن في المدينة وهل يوجد عنصرية علما بانة يبدأ موعد دراستي في 7 ابريل
    ياريت الي معاي في نفس المعهد FIU يقولي علشان نكون مع بعض وياريت الي عندة معلومات يساعدني وجزاه الله الف خير وابي اعرف كيف مستوى المعهد هلو هو ممتاز وياريت اي احد يساعدني في مسألة السكن من الاشخاص الي موجودين في مدينة ميامي

اخر سؤال ابي معلومات عن الشيكات السياحة من كل النواحي بصراحة ماني فاهمها

وجزاكم الله الف الف الف خير
    وشكراً
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأشكرك جزيل الشكر اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

بس سؤالي اخوي انا ابي ادرس علوم طبية في امريكا
    يا ريت بس ادا تقدر تعطيني كيف كيف برنامج الدراسة في امريكا واحسن الولايات الي بامكاني ادرس فيها علوم طبية

انتمى الإفادة للجميع

سلام
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله
    اولا نشكرك على جهودك و نتمنى لك التوفيق .
    سؤالي هو : اريد ان اعرف عن جامعة اوهايو ستيت وهل يوجد فيها معهد لغة ام لا وكيف هو مستوى المعهد اذا كان موجود وشكرا.
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.