الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احس انو مخي قفل ونفسي ثقيل دعوة للنقاش

احس انو مخي قفل ونفسي ثقيل دعوة للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قهوة ساده
    قهوة ساده

مبتعث مستجد Freshman Member

قهوة ساده الولايات المتحدة الأمريكية

قهوة ساده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • تربوي
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 04:25 AM

السلام عليكم
    يا جماعة من مخه قفل زيي احس ان راسي ثقيييل وحول الدماغ شمع ولما اسمع انجليزي احس كنه احد يضغط على راسي ويفجره وزنننن في اذني وشو ذا
    وان دخلت المعهد احس اني مكتوووومه مع العلم لي سنه وشهرين هنا اخذت اجازة مره بس احد مثلي ولما اجي انام احس انو كل هموم الدنيا فوق القفص الصدري يااااااالله انام يا اصحاب التجارب
  2. ذكر الله ،
    الوتر ،
    ركعتين لاحسيت/ي بالـضيقه .. وادعي ربك
    الاستغفار ،،
    قراءة القرآن
    -------------
    لاتفكرين بالشي، اللي ينتهي خلاص، ولاتفكرين تقولين انا لي سنه وانا كذا وكذا،،
    حاولي ماتجعلين لك وقت فرآغ لإنه هو اللي بيخليك تفكرين ،
    نوم كافي .. استرخاء .. إذا خلاص طقت النفسيه حاولي تطلعين لاي مكان ،،
    اهم شي عدم التفكير .. يعني حاولي تشوفين اي شي تشغلين نفسك فيه وتدريجياً راح تنتسين امورك
    الله يسهل عليك وعلينا وعلى الجميع إن شاء الله ،،
    وإن شاء الله تتغير النتائج
    7 "
  3. كرري هذا الدعاء :

"مَا قَالَ عَبْدٌ قَطُّ إِذَا أَصَابَهُ هَمٌّ وَحَزَنٌ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي،إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا"

>>> لا تتركي القران وصلاة الوتر والاستغفار والصدقة ....
    7 "
  4. أشربي قهوه ساده وأمورك تمام
    دعابه حبيبتي
    لاتضغطين على نفسك كلها مسالة وقت
    الصدر ضيقات وانا أختك
    والقلوب تدبر وتقبل ان أقبلت قابليها وان أدبرت أدبريها لأنك لو ضغطتي على نفسك راح تدبر وتدبر
    ارتاااااااااااااحي واسترخي ولما يصفى الذهن دوري عن اسباب المشكله ونتفيها مثل القطن المنفوش الدنيا حلوووووووه وسهله ارفقي على نفسك
    7 "
  5. أممممممممم شوووفي حبيبتي هالأشياء مو من الإنجلش ولآ لما تسمعين أنجلش......... هالأمووور تصير مع كل الناس بس أنتي تعووذي من الشيطان ، وأذكري ربك وإذا ارجعتي من المعهد افتحي الشباك وهوي البيت وشغلي قران حتى تحسي براحة نفسية ... وترا والله كلنا بحس فيها من دوون اسباب كذ1 يمكن من كثرة التفكير انسي الي مضى من دراسة وعيشي لليوم مو لبكره حتى ما تشيلن هموم ولآ يصدع دماغك والله يوفقك ي قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.