الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلق 4 بالايلتس مرتين !!!

مساعدة معلق 4 بالايلتس مرتين !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الاحمد
    الله يعطيك العافية كثير معلومات استفد منها

المشكلة ياختي الوقتتتتتت مافي وقت يخليك تكتب نموذج جيد اضافة الى ذلك التقرير القراف الاول اعتقد هذا تحدي
    انا قلت لطالبة امريكية على هذا موضوع الوقت انو 60 دقيقة تكتب ايسي و تقرير مفصل للقراف استغربت وقالت
    حنا الامريكان صعب تسويها !!!

نص الأمريكان لو تختبرهم آيلتس ...ما راح يجيبون اكثر من 6

ومتاكد من هالشئ ..ياحبيبي ترا الامريكان يدرسون رايتنق في الجامعات وهو متطلب في اغلب الأقسام .

المشكلة في اللي جاي ولغته زيرووووو !! يبيله يسوي المستحيل عشان ياخذ 6 او اعلى في سنة ونص .

من خلال ملاحظتي ان الطلاب السعوديين قسمين .قسم جاي وسبق انه درس لغة في السعودية او كان ياخذ دورات في بريطانيا وكذا وهذا القسم اموره تسااهيل .والقسم الاخر وانا واحد منهم جينا وحدنا نطلب تشيزبرجر بالجبن ,,هههههه

فنحتاج وقت اطول او مضاعفة الجهود .

انا اختبرت 3 مرات

الاول 4

والباقيات 5

ومشكلتي برضو رايتنق قريح ؟؟؟
    7 "
  2. المشكلة ياختي الوقتتتتتت مافي وقت يخليك تكتب نموذج جيد اضافة الى ذلك التقرير القراف الاول اعتقد هذا تحدي
    انا قلت لطالبة امريكية على هذا موضوع الوقت انو 60 دقيقة تكتب ايسي و تقرير مفصل للقراف استغربت وقالت
    حنا الامريكان صعب تسويها !!!

المصدر: معلق 4 بالايلتس مرتين !!!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ربي يعافيك اخوي
    اولا لاتعتمد على الامريكان ترى بالفعل هم شعب ذكاءه محدود
    مو مدحا في العرب بس والله يا مخ الامريكي انه ضارب بقوة هم القرامر تبع لغتهم يغلطوا فيه المحادثات ما يعرفوا يتكلموا زي الناس
    عندنا وحدة من التيتشرات تعلمنا عن الاخطاء اللي يسووها الامريكان والله مصيبة يعني تخيل واحد عربي ما يعرف يتكلم عربي !! ما تركب
    فـ لذلك لا تعتمد على كلام الامريكان لانهم لو دخلوا اختبروا كويس اذا جابوا لك 6
    استخدم اسلوب تداعي الافكار اذا الوقت ضيق
    الاسلوب هذا يعتمد على انك تمسك القلم وتكتب كل شيء يخطر في بالك من دون ما توقف او تفكر في اي شيء
    هوه البداية صعبة بس مجرد ما تبدا تكتب اول كلمة رح تلاقي كل الكلام بدا يشر من راسك
    جرب تستخدم هـ الاسلوب ذحين بالعربي اكتب اي شيء يتعلق بـ الدراسة في امريكا اي حاجة تخطر على بالك اكتب لمدة ربع ساعة من دون ما توقف
    بعد الربع ساعة امسك القلم من جديد وحاول تترجم كل شيء كتبته للانجليزي استخدم قوقل استخدم دكشنري سوي ما بدا لك بس لا تنسى تحسب لـ نفسك
    الوقت اللي اخذته في الترجمة اذا كان 45 دقيقة معناته تمام وضعك في السليم
    اذا كان اكثر فمعناته انه لازم تحفظ فوكابلري زيادة
    في كل الحالتين كرر هالتدريب قد ما تقدر لـ سبب بسيط انه رح يزيد لك من سرعة تدفق الافكار وسرعتك في الترجمة الشيء الثاني انه مع مرور الوقت
    رح تقدر تستعمل التكنيك هذا باللغة الانجليزية
    يعني بدل ما تكتب بالعربي وترجع تترجم من اولها رح تكتب بالانجليزي ويصير بعد ما تخلص بس تعمل تحرير للي كتبته وتتاكد من القرامر والقواعد الكتابية
    وتضيف افكار او امثلة اذا حبيت

دعواتي لك بالتوفيق وان شاء الله امورك تتيسر وترجع تكتب لنا انه انفكت عقدة الاربعة
    7 "
  3. الله يعينك يارب وشد حيلك اشوي حاول تضغط على نفسك باللي تحس انك اضعف فيه

وبيني وبينك انا مثلك كرهت الايلتس علشان كذا ابمشي على المضمون ادخل عن طريق المعهد خلص الليفيلات وريح نفسك من وجع راس الايلتس والتوفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    ربي يعافيك اخوي اولا لاتعتمد على الامريكان ترى بالفعل هم شعب ذكاءه محدود مو مدحا في العرب بس والله يا مخ الامريكي انه ضارب بقوة هم القرامر تبع لغتهم يغلطوا فيه المحادثات ما يعرفوا يتكلموا زي الناسعندنا وحدة من التيتشرات تعلمنا عن الاخطاء اللي يسووها الامريكان والله مصيبة يعني تخيل واحد عربي ما يعرف يتكلم عربي !! ما تركب فـ لذلك لا تعتمد على كلام الامريكان لانهم لو دخلوا اختبروا كويس اذا جابوا لك 6 استخدم اسلوب تداعي الافكار اذا الوقت ضيق الاسلوب هذا يعتمد على انك تمسك القلم وتكتب كل شيء يخطر في بالك من دون ما توقف او تفكر في اي شيء هوه البداية صعبة بس مجرد ما تبدا تكتب اول كلمة رح تلاقي كل الكلام بدا يشر من راسك جرب تستخدم هـ الاسلوب ذحين بالعربي اكتب اي شيء يتعلق بـ الدراسة في امريكا اي حاجة تخطر على بالك اكتب لمدة ربع ساعة من دون ما توقف بعد الربع ساعة امسك القلم من جديد وحاول تترجم كل شيء كتبته للانجليزي استخدم قوقل استخدم دكشنري سوي ما بدا لك بس لا تنسى تحسب لـ نفسك الوقت اللي اخذته في الترجمة اذا كان 45 دقيقة معناته تمام وضعك في السليم اذا كان اكثر فمعناته انه لازم تحفظ فوكابلري زيادة في كل الحالتين كرر هالتدريب قد ما تقدر لـ سبب بسيط انه رح يزيد لك من سرعة تدفق الافكار وسرعتك في الترجمة الشيء الثاني انه مع مرور الوقت رح تقدر تستعمل التكنيك هذا باللغة الانجليزية يعني بدل ما تكتب بالعربي وترجع تترجم من اولها رح تكتب بالانجليزي ويصير بعد ما تخلص بس تعمل تحرير للي كتبته وتتاكد من القرامر والقواعد الكتابية وتضيف افكار او امثلة اذا حبيت دعواتي لك بالتوفيق وان شاء الله امورك تتيسر وترجع تكتب لنا انه انفكت عقدة الاربعة
    ابداااااااااااااااااااااع في ابداااااااااااااااااااااع .. بصراحة كلام من ذهب .. انصح نفسي والأخوة والأخوات بالعمل به
    7 "
  5. ِانشاء اللة تجيب الدرجة الي تحتجاه للقبول بالنسبة لرايتينج ايليس مو صعب ابدا انا سويت امتحان ايليس وجبت 5 في الرايتينج بس تعرف تكتيك الأجابة تجيب الدرجة اول شئ للرايتينج تكوين البرجراف لازم توزع على البداية حيث تعرف المضوع بشكل عام وبعدين تجي مرحلة البودي وهناك تقدر تكتب عن تفاصيل الموضوع وهناك شروط لكتابة البودي وبعدها كنكلوسشن لو تكتب كل الخطواط بشكل صحيح راح تجيب درجة واهم شئ انو كتابتك يكون واضح واهتم بالجرامر وسبيلينج اكو كتب عن رايتينج في ايليس ويعلمك خطواط الكتابة لو طبقتها بشكل صحيح انا متأكدة راح تتحسن رايتنج تبعك , ولا تنسى الأهتمام ببنكويشنpunctuation ولا تنسى الأجابة على السؤال المطلوب. واللة يسهل امورك.
    7 "
  6. اخوي عبدالرحمن لاتيأس اختبر مرتين وثلاث وخمس وكل اختبار خله اختبار تجريبي صدقني بتوصل الدرجة الي تبيها لكن لاتتحطم لأن مالك حق تتحطم إذا لك اكثر من فرصة انا اول اختبار جبت فيه 4 ونص والثاني 5 وحصلت على قبول في معهد أكاديمي ببريطانيا مؤهل لدخولي للجامعة وانا واثق لو تختبر مره ثالثة بتجيب الدرجة الي تبيها شد حيلك والإختبار ان شاء الله مو مستحيل صح انه صعب والصعوبة بالوقت فقط مو بالمحتوى نظف راسك من افكار الإحباط وسوي لك جدول وذاكر مذاكرة عادية كلمات وقاعدات وتدرب على طريقة الإختبار وحاول تتدرب على القراءة من الجرايد والمجلات والإستماع درب اذنك على الإستماع لأن الإذن مثل العضلة تحتاج تمرين اسمع أخبار اخبار اخبار وابعد عن الأغاني لأنها مو واضحة ومنت ناقص سيئات والسبيكنق تدرب عليه مع الأمريكان او مع اخوياك حتى لو انهم عرب افتحوا موضوع عن التكنولوجيا وتكلموا او عن البيئة وتكلموا سولفوا سواليف وبالنسبة للرايتنق حاول تصيغ مقدمة وخاتمة من عندك وتكون ثابته على كل المواضيع والأهم من هذا قسم كتابتك على اجزاء بالمثال

اول سطرين خليها INTRODUCTION بعد كذا ابدا في اBODY خليه براغرافين البراغراف الأول ناقش المشكلة والبراغراف الثاني اطرح حلول للمشكلة والCONCLUSION اكتب فيه سطرين خليه متوازن مع المقدمة واكتب اكتب اكتب كل كلام حتى او ان الكلام ماله صلة بشكل مباشر بالموضوع يعني لما السؤال يتكلم عن البيئة اكتب عن البيئة واكتب عن التعليم لأن التعليم شي اساسي ومهم في تعليم المجتمع على المحافظة على البيئة

اخر شي اترك المحبطين وشق طريقك لاتقلق ولا تشيل هم فيه ناس جابوا 3 وحاولوا مرتين وثلاث واربع لين جابوا الدرجة والحين هم على وشك التخرج من الجامعات

دعواتي لك بالتوفيق ودعواتك لي بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.