الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفضل معاهد اللغة في امريكا للمبتدئين

مساعدة أفضل معاهد اللغة في امريكا للمبتدئين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. . ههههههههههههههههه اللي يقول ، يعرف نـاس . سعودين طول الوقت مع بعض ، وسوالف ولا فتحو آلكتـاب .. أحب اقوله غلطـان ، انـا لي ست شهور في أمريكـا ، بـ كنت ومعروفه سعوديين كثار تحس إنك تتمشى ب العليا ، نحفظ كلمآت أليوم الثاني ناسين نذاكر وندرس ، اليوم الثاني ناسين ، ليش وش السبب ، السبب مـأفيه براكتــــــــــــس .. ف صعب ، شخص يحفظ وينسخ شيء ب ذهنه بدون مايطبقة ، الشيء الثــــــــــــــــأني ، أعتبروني جديد ، مثل الأخ ، اللي يسال عن معـاهد وعنــدي سؤال ، ياليت تفيدوني وتجـأوبوني ،

أنـا طآلب مبتعث ، وجـاتني البعثه من شهــرٍ وأبي اللحق على نفسي علمـا لي ست شهور ماستفدت شيء .. وأبي معهد قوي يدخلني جـامعه ، وفي مدينه فيهـا عوايل ، بـ أي ولايـــــــــه .. واللي بيساعدني أتمنى ، يعطيني نبذه ، عن آلمدينه وعن آلمعيشه عشان أرتب أموري ، الله يرحم وآلديكم ، ويغفر ذنوبنـا وذنوبكم ، اللي يقدر يساعدني لا يتردد ، انـا نـازل السعوديه في شهر 7 ، 2012 ، واذا مألقيت معهد وديره ثانيه ، بكنسل بعثتي وبجلس ب السعوديه ، لاني أحس إني مضيع وقتي ، فاتمنى ألمساعده ألله يجزأكم خيــــــــــــــــــــــــــــــرر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.