الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقَفــةُ , مـع مَوآُقفكـًم ~ طًرآئفكـًم

وقَفــةُ , مـع مَوآُقفكـًم ~ طًرآئفكـًم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 12th, 2012, 03:09 PM

بسم الله الرحمـن الرحيـمََ

مسائكم ~ صبآحكـًم ( عطر وً ريَحـآن )

شخبآركـَم جميعـآ .. آن شاءَ اللهِ بخيـرً ,

طبعـَآ الكـًتآبٍ وآضـُح منٌ عنـوِآنًـﮧ ..

نبيَ الكـَل يشـآركَ .. ويَذڲـر لنـَٱ آلمًؤَآُقـفٍ آلليَ مٍرَ فيُـُﮩآ فِـيَ ٱمَـرُيًڪآ , وَ آلَطـرٌآَئٌـڤ آلًمٌضحٍكُكُة ..

آلسَآححةٍ ( لِلٌككًل ) ,,
  2. قبل 3 ايام كان فيه مباراة شيكاغو بلز وفريق سله اخر وكنا على العشى مع العائلة وطلاب الي في الهوم ستاي.
    خسر فريق شيكاغو بلز الي انا والعائلة كنا نسانده ماااالكم بالطويلة

زي ماتقول قفلت الاخلاق عند بعضهم وبدئت الكلجات تظهر والافتتاحيه كانت على يدي

كنت اتفرج بالتلفزيون واشرب من كاسة طالبه كورية جمبي بالغلط واسمع كل الموجودين كاااااااااااااااااااااااااااااااااك . ولله احراج خصوصا البنات المريضين صياح يجيب المرض
    واحد من الطلاب كان ماسك الايفون ويطيح على الاكل حقه وكاااااااااااك ماعدا انا لانه اشوفه شي سخيف اني اضحك على اخطاء الاخرين مجرد ابتسامه مني
    هذي المرة الولد الصغير كب الموية على الطاولة عاد انا الحين ماقدرت امسك نفسي (مو عشانه كب المويه لكن عشان الكلجات المتواصلة) وكل الطلاب ضحك

عاد انا خرشتها وقلت بسبب خسارة شيكاغو بلز
    7 "
  3. ^ مواقفـي مع أمريكـآ بدت وانا فـ بيـت أمي هنا

كنــت أبـي قبـول معهد بـ كاليفورنيـآ وشائت الاقدآر إن المكتب يـلخبط وينطلـــني بـ ولايه واشنطن , والدراسه راح تبدآ بـ 25/6

هـــذا والله ولي التوفيـق

^
    إن لله وإن إلـيه لـراجعون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    قبل 3 ايام كان فيه مباراة شيكاغو بلز وفريق سله اخر وكنا على العشى مع العائلة وطلاب الي في الهوم ستاي.
    خسر فريق شيكاغو بلز الي انا والعائلة كنا نسانده ماااالكم بالطويلة

زي ماتقول قفلت الاخلاق عند بعضهم وبدئت الكلجات تظهر والافتتاحيه كانت على يدي

كنت اتفرج بالتلفزيون واشرب من كاسة طالبه كورية جمبي بالغلط واسمع كل الموجودين كاااااااااااااااااااااااااااااااااك . ولله احراج خصوصا البنات المريضين صياح يجيب المرض
    واحد من الطلاب كان ماسك الايفون ويطيح على الاكل حقه وكاااااااااااك ماعدا انا لانه اشوفه شي سخيف اني اضحك على اخطاء الاخرين مجرد ابتسامه مني
    هذي المرة الولد الصغير كب الموية على الطاولة عاد انا الحين ماقدرت امسك نفسي (مو عشانه كب المويه لكن عشان الكلجات المتواصلة) وكل الطلاب ضحك

عاد انا خرشتها وقلت بسبب خسارة شيكاغو بلز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استمتعت و انا اقرا صراحه

موقف رائع و بنفس الوقت مضحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.