الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من معهد لمعهد

التحويل من معهد لمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoz-1991
    zoz-1991

مبتعث جديد New Member

zoz-1991 الولايات المتحدة الأمريكية

zoz-1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Language , بجامعة Northern kentucky university
    • Northern kentucky university
    • Language
    • ذكر
    • Highland heights, Kentucky
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

May 13th, 2012, 10:50 AM

السلام عليكم

اخواني ياليت احد يفيدني بخصوص طريقة التحويل انا لي 5 شهور هنا والمعهد اللي انا فيه جدا سيئ وحاب انقل معهد ثاني

ثاني شيء احد عنده خلفية عن الدبابات حاب اطلع دباب بس مالقيت مواقع حراج دبابات وكيف بالنسبة للرخصة ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef222
    تجيب قبول من المعهد الجديد. وتعطية المعهد القديم وبعدها المعهد الجديد يعطيك ترانسفير ريبورت تعطية المعهد القديم وبعدها هن يرسلونة للمعهد الجديد. وال ملحقية عن طريق البوابة. الله يسهل عليك.
    الأخ الكريم
    هـذه ليسـت الطريقـة الصحيحـة في التحـويل بـارك الله فيك. كيـف يطلـب الطـالب ترانسفير الى معهـد آخـر دون علـم وموافقـة الملحقيـة ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoz-1991
    السلام عليكم

اخواني ياليت احد يفيدني بخصوص طريقة التحويل انا لي 5 شهور هنا والمعهد اللي انا فيه جدا سيئ وحاب انقل معهد ثاني

ثاني شيء احد عنده خلفية عن الدبابات حاب اطلع دباب بس مالقيت مواقع حراج دبابات وكيف بالنسبة للرخصة ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    ^
    اول خطوة اكلم الملحقية ولا اسلم الترانسفير لمعهدي ؟
    وعليكـم السـلام ورحمة الله وبركاتـه
    طريقـة النقـل الى معهـد آخـر تكون عن طريـق البـوابة الأكلتـرونيـة،،،ترفـع ورقـة قبـول المعهـد الجديد والآيتوني علـى البـوابة. سيتم الـرد عليـك عن طريق المشرف الدراسـي, إذا وافـق المشـرف اطلب ترانسفير من معهـدك القـديم الى المعهـد الجديد.
    بالتوفيق ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoz-1991
    السلام عليكم

؟؟

أضـافة , لا تفــكــر تنـقل للمعهــد تــجاري أتجــه للمعهـــد تــابع للجـــامعة كفاية 5 شهور!

سبحــــــان الله وبحمـــــده سبحــــــان الله العظيـــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.