الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد التقديم على معهد جورج تاون

مساعدة أريد التقديم على معهد جورج تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 14th, 2012, 02:24 PM

السلام عليكم

في هذي الصفحة الطلبات اللازمة للتقديم
    Application Requirements for English as a Foreign Language: The Center for Language Education & Development
    و هي كالتالي مع التعليق عليها:

1. نموذج الطلب
    و هذي سهلة .. عبيت الطلب و إن شاء الله إنه كامل

2. رسم التقديم 50 دولار
    3. دفعة مقدمة 200 دولار
    طالبين شيك
    السؤال الشيك هذا كيف اسويه ؟
    وش البنك اللي يتعاملون معه في أمريكا ؟
    يا ليت التفصيل شوي

4. شهادة الجامعة
    و هذي سهلة ، و هم طالبين صورة و بس

5. صورة شخصية بالشكل اللي يطلبه الجواز
    ما حددوا العدد ، كم أحط من صورة ؟

إذا خلصت من هذي الأمور كلها ، أحطها في ظرف و أرسلها عبر البريد لأن ما عندهم تقديم أون لاين بل يطلبون إرسال المستندات عبر البريد
    السؤال ايش أفضل بريد أرسل الظرف هذا عن طريقه ؟ البريد السعودي ، دي اتش إل ، و لا ايش بالضبط ؟

و شكرا

أنا حاولت السؤال عن المعاهد و البحث عن المعاهد لكن للاسف ما لقيت ما يشفي الغليل
    و لأن فيه ناس كثير مدحوا في هذا المعهد ، فقلت خلني أقدم عليه
    و لو أنه غالي و في مدينة غالية ، لكن الهدف إني بي معهد قوي أكاديميا ، و كذلك لأن واحدة من الجامعات اللي ودي أقدم عليها للماجستير هي جامعة جورج واشنطن ، و لعله يقبلون دورة جيرانهم و يريحوني من سالفة التوفل .

آمل المساعدة بالتفصيل في الاستفسارات فوق و شكرا

عاد إذا انتهينا من التقديم على خير بإذن الله الواحد الأحد نبي ندخل في موضوع الفيزا و نبي نرجع لكم بإذن الله ، ما نستغني عنكم
    خصوصا موضوع السيفيس هذا اللي غامض بالنسبة لي

شكرا للمرة الثالثة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لمن قدمت لزوجتي من قبل 12 شهر تقريبا كتبتها بشيكات من بنك أوف اميركا لانه كانت تدرس بمعهد ثاني بواشنطن وبس سوينا ترانسفيرً للاي تونتي لكن بالنسبة لكتابة الشيك من السعودية ماعندي فكرة لكن ان شاء الله بعد اسبوع راجع امريكا وان اردت اتصل لك على مشرفة القبول لين سكرين او سكرتيرتها كارولينا استفسر لك ان شاء الله
    طبعا معهد جورج تاون قوي -جداً- وله ميزات كثيرة بالنسبة للمعاهد التجارية لكن حقيقة له عيوبه منها الكورس الواحد طويل نسبيا'تقريبا 4شهور عدا الصيفي شهرين ثاني شي ببساطة عندهم ينزلون الواحد لفل او حتى لفلين او يعيدون اللفل
    وبعض الطلاب بعد ماوصلوا هنا واختبروا البلايسمنت اكزام طلب المعهد منهم يدرسوا في اي معهد اخر لمدة 4شهور يكونوا بيسك وبعدين يقدموا بالكورس اللي بعده بس كلهم بعدين قبلوهم
    أنا ما بغيت اخوفك او اواوترك غرضي والله تعرف وضع المعهد قبل ماتجي واتمنى انك تستفيد من وقتك الحالي دورات انجليزي بالسعودية -نفعت كثير بإذن الله-
    وان شاء الله احد من اللي قدموا لمعهد جورج تاون من السعودية يقدر يفيدك بخصوص الشيك والبريد
    وبالتوفيق
    7 "
  3. عــن طريق أي بنــك في امريكـا ويفــضل بنك اوف امريكا ويكــون شيك مصرفي!

الصــورة على ما أعتــقد 2 فقــط ,,, تأكـــد

معلــومــة بسيــطة, أذا مستــواك في اللغــة أقــل من متوســط ومعــدلك نازل لان يقبــلونك! هذي سياستهم!

التــوفل مطلــوب ويجــب تكـون درجتك عالية ولا يتــغاضــون عنه نهائياً في جورج تــاون

أو جــورج واشنــطن للدراسـة الأكــاديميــة!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rody1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لمن قدمت لزوجتي من قبل 12 شهر تقريبا كتبتها بشيكات من بنك أوف اميركا لانه كانت تدرس بمعهد ثاني بواشنطن وبس سوينا ترانسفيرً للاي تونتي لكن بالنسبة لكتابة الشيك من السعودية ماعندي فكرة لكن ان شاء الله بعد اسبوع راجع امريكا وان اردت اتصل لك على مشرفة القبول لين سكرين او سكرتيرتها كارولينا استفسر لك ان شاء الله
    طبعا معهد جورج تاون قوي -جداً- وله ميزات كثيرة بالنسبة للمعاهد التجارية لكن حقيقة له عيوبه منها الكورس الواحد طويل نسبيا'تقريبا 4شهور عدا الصيفي شهرين ثاني شي ببساطة عندهم ينزلون الواحد لفل او حتى لفلين او يعيدون اللفل
    وبعض الطلاب بعد ماوصلوا هنا واختبروا البلايسمنت اكزام طلب المعهد منهم يدرسوا في اي معهد اخر لمدة 4شهور يكونوا بيسك وبعدين يقدموا بالكورس اللي بعده بس كلهم بعدين قبلوهم
    أنا ما بغيت اخوفك او اواوترك غرضي والله تعرف وضع المعهد قبل ماتجي واتمنى انك تستفيد من وقتك الحالي دورات انجليزي بالسعودية -نفعت كثير بإذن الله-
    وان شاء الله احد من اللي قدموا لمعهد جورج تاون من السعودية يقدر يفيدك بخصوص الشيك والبريد
    وبالتوفيق
    جزاك الله أختي
    أحد الإخوة ذكر أنه يصدر شيك مصدق أو شيك سياحي باسم جامعة جورج تاون
    و أنا راسلت المعهد ( لما شفت الردود تأخرت شوي قلت خلني أجرب و أراسلهم ) و فعلا ردوا علي بأن الشيكين ( يعني اللي فهمته ما أخليها شيك واحد ) يكونوا Payable و باسم الجامعة و ليس موجه لبنك ما .. و بس ، سطر واحد

بالنسبة لطول الكورس ، ما أدري ايش عيب طول الكورس ؟ يعني ايش ميزة أربعة أشهر كورسات متعددة كل واحد منفصل عن الثاني ، أو كورس واحد متصل لأربعة أشهر ؟
    بالنسبة للبليسمنت إكزام .. و الله خوفتيني شوي .. أنا بصراحة أعتبر مستواي متوسط أو فوق المتوسط .. لكن مشكلة و الله لو اختبروني في هذا الإكزام و ما أتعداه ! .. طيب هل فيه نماذج لهذا الاختبار أو فكرة تنصحون فيها علشان أعرف طبيعة الإكزام هذا ؟
    و كويس إنك علمتيني عن هذا الإكزام ، علشان إذا الله يسر و رحت هناك ، ما أضبط أمور السكن و أتوهق ، أخلي السكن مؤقت إلى أن انتهي من هذا الإكزام و أقبل بإذن الله .
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    عــن طريق أي بنــك في امريكـا ويفــضل بنك اوف امريكا ويكــون شيك مصرفي!

الصــورة على ما أعتــقد 2 فقــط ,,, تأكـــد

معلــومــة بسيــطة, أذا مستــواك في اللغــة أقــل من متوســط ومعــدلك نازل لان يقبــلونك! هذي سياستهم!

التــوفل مطلــوب ويجــب تكـون درجتك عالية ولا يتــغاضــون عنه نهائياً في جورج تــاون

أو جــورج واشنــطن للدراسـة الأكــاديميــة!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    جزاك الله أخوي بندر
    بالنسبة لبنك أوف أمريكا ، أظنك تقصد اللي متواجد في أمريكا بينما أنا في السعودية .
    بالنسبة للتوفل ، أنا قبل حوالي سنة و نصف جبت تقريبا 70 في الآي بي تي .. تتوقع يمشي ؟
    و على كل حال ، أنا عندي من الآن إلى بداية أغسطس ، أقدر أجهز نفسي لاختبار التوفل و مرة وحدة لاختبار الجي آر إي .
    مشكور
    7 "
  6. السلام عليكم

حبيت ارد على موضوعك هنا ، يمكن يطلع عليه اكثر من اللي بالقسم هناك ولو حبيت ضيف رابط لموضوعك هناك ، هنا علشان يمكن احد يمر بنفس الوضع ويفهم .

بالنسبة للشيك هو سهل ، ومايأخذ منك الا ربع ساعة ، روح لأي بنك ( انصح بالسعودي الأمريكي ) او اي بنك ، يكون حسابك عندهم ، تروح للصراف تقول ابي شيك مصدق بمبلغ 250 دولار أمريكي ، باسم جامعة جورج تاون

راح يعطيك استمارة عبيها ، فيها معلومات حسابك ومعلومات الجهة التي تبي يكون الشيك باسمها ، ولازم تحدد ان المبلغ بالدولار والجامعة في امريكا علشان يصدرون لك شيك بالانقلش ، ويكون بالدولار

تاخذ الشيك وترسله مع الاوراق ، حسب كلام مدير فرع البنك ، بامريكا يحتاجون 3 ايام علشان ينزلون المبلغ من الشبك لـ حسابهم

بالتوفيق اخوي ، ودعواتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.