الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توقيع ال i20 اللي عملو ترانسفير افيدونا

توقيع ال i20 اللي عملو ترانسفير افيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the big dude
    the big dude

مبتعث مستجد Freshman Member

the big dude الولايات المتحدة الأمريكية

the big dude , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MLIS , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • MLIS
    • ذكر
    • pittsburgh, PA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 15th, 2012, 10:46 PM

سلام عليكم
    يا شباب دحين معروف لو بغيت تطلع من امريكا يوقعولك الصفحة الثانية المعهد
    طيب انا عملت ترانسفير واصدرلي اي توني جديد من الجامعة واخذته جديد وباطلع السعودية فما ادري يحتاج في ذي الحالة انه تتوقع الصفحة الثانية برضو يعني الايتوني جديد نفس رقم السيفس طبعا
    بس ما اتختمت الصفحة الاولى لسا لما ارجع انشالله بس ما ادري عن الصفحة الثانية اللي مر بتجربة يفيدني شاكرلكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    سلام عليكم
    يا شباب دحين معروف لو بغيت تطلع من امريكا يوقعولك الصفحة الثانية المعهد
    طيب انا عملت ترانسفير واصدرلي اي توني جديد من الجامعة واخذته جديد وباطلع السعودية فما ادري يحتاج في ذي الحالة انه تتوقع الصفحة الثانية برضو يعني الايتوني جديد نفس رقم السيفس طبعا
    بس ما اتختمت الصفحة الاولى لسا لما ارجع انشالله بس ما ادري عن الصفحة الثانية اللي مر بتجربة يفيدني شاكرلكم
    وعليكم السلام,
    الايتوني الجديد المفروض موقع في اخر صفحة وكل توقيعة عادتاً سارية المفعول لمدة سنة. شيك على الايتوني حقك. اما بالنسبة الى الختم, ف أمورك سليمة وان شاء الله لما ترجع تدخل امريكا راح يختمونه.

بالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=sultan240;1061889170]وعليكم السلام,
    الايتوني الجديد المفروض موقع في اخر صفحة وكل توقيعة عادتاً سارية المفعول لمدة سنة. شيك على الايتوني حقك. اما بالنسبة الى الختم, ف أمورك سليمة وان شاء الله لما ترجع تدخل امريكا راح يختمونه.

بالتوفيق[/QUOTE

بشر شو صار معك اخي الكريم لان في نفس وضعك بس انا بالسعودية الان ووصلني الاي توني حقي من المعهد الجديد وبدون التوقيع على الصفحه الاخيرة

ما بقي الا على سفري الا 9 ايام وفي اجازة العيد

افيدوني من لديه علم

تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.