الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يفرج لك آمين يارب

السفاره انتبه تبلغها نصيحه مني لك لاتبلغها ابداً الا بعد ماتكلم المحامي وتشوف ايش يقرر وش تصنيف المشكله وايش الحلول اذا المشكله تحتاج كلم السفاره عموماً
    تراك تقدر تقدم موعد المحاكمه وتخليه في وقت اقرب ياأنك تكلمهم عن طريق التلفون او تروح لهم وتقولهم ابي اغير يوم موعد المحاكمه وابيه بوقت اقرب يعطونك ايها الاسبوع هذا او الاسبوع الجاي واحد من اخوياي كانت محاكمته بعد شهر راح للمحكمه وقالهم ابي موعد اقرب لأني طالب وماقدر اجي بالتاريخ الفلاني شافووا الجدول وعطوه موعد اقرب
    بنسبه لمشاكل اخوياي مافيها مضاربات بس سكارى او يسوق وهو سكران وشيء زي كذا بنسبه للمحامي انصحك اذا لغتك مش كويسه تشووف انسان سعودي ثقه وكبير ولغته ممتازه وتقوووله السالفه كذا وكذا وكذا وابيك تجي معاي لمحامي ترجم لي اذا رحت للمحامي اسأله ايش ممكن يترتب على هذي القضيه راح يقوولك كل شيء هل فيها سجن او فيها غرامه !!
    7 "
  2. عــزيزي يجــب عليك بشكــل فوري التــواصل مع السفــارة السعودية- قسم الرعايا

وهــم يعــرفون شغلهــم , بس أنــت بلغهــم بالمــوضوع! لا تستهيــن بالمــوضوع!

Services For Saudi Nationals

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر الزمن
    السلام عليكم
    صارلي مضاربه وضربت شخص بقزازه في راسه ورحت التوقيف وخلوني يومين وطلعت بكفاله
    والمحاكمه بعد شهرين وانا الان عاقبوني بــ عدم الخروج خارج المدينه و الجلوس في البيت من الساعه 9 مساء حتى 6 صباح

المهم الشخص هذا امريكي وراسه وتخيط وهو الحين بخير

السؤال هو انا ببحث عن محاامي وابغاه يدافع عني لو ادفع له اي شي بس مابي ادخل السجن انا وجدت المحامي وكل شي ومابي ابلغ الملحقية او السفاره
    هل تتوقعون انا راح ادخل السجن او راح تكون غراامه فقط؟؟ مع اني سجلي نظيف وكل شي واول مره تصير لي مشكله

ياليت اللي عنده خلفيه او يسال اي شخص يقدر يفيدني
    اخي الكريم الحل لك هو
    ان تبلغ السفارة السعودية وهم راح يوفرون لك محامي و راح يدفعون لك تكاليفه اما بعثتك فما راح يصير لها اي شيء راح تمشي عادي
    صدقني انك اذا لم تبلغ السفارة راح تتعب وربما تسجن لان تكاليف المحامي غالية و بالتالي لن تستطيع دفعها وسوف يقوم برفع دوعى ضدك وبالتالي ترجع للمحاكم بالاضافة الى ان الشخص اللي ضربته ربما يطلب منك مبلغ مالي كبير لا تستطيع توفيره وهذا يؤدي الى تدهور مستواك الدراسي وسوف ترسل لك الملحقية انذارات واذا وصلك الانذار الثالث سوف يتم ايقاف الصرف عنك وفي هذه الحالة قد وقع الفاس بالرأس . و اذا دخلت السجن الله يكون في عونك مو بس الملحقية و السفارة بتدري عنك كل الشعب في السعودية و امريكا و جميع الدول .

هذا الحل بين يدك ولك الاختيار

احد الشباب هنا تمت محاكمته بسبب .... و السفارة وكلت له محامي و تم الافراج عنه
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.