الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    اخي الكريم الحل لك هو
    ان تبلغ السفارة السعودية وهم راح يوفرون لك محامي و راح يدفعون لك تكاليفه اما بعثتك فما راح يصير لها اي شيء راح تمشي عادي
    صدقني انك اذا لم تبلغ السفارة راح تتعب وربما تسجن لان تكاليف المحامي غالية و بالتالي لن تستطيع دفعها وسوف يقوم برفع دوعى ضدك وبالتالي ترجع للمحاكم بالاضافة الى ان الشخص اللي ضربته ربما يطلب منك مبلغ مالي كبير لا تستطيع توفيره وهذا يؤدي الى تدهور مستواك الدراسي وسوف ترسل لك الملحقية انذارات واذا وصلك الانذار الثالث سوف يتم ايقاف الصرف عنك وفي هذه الحالة قد وقع الفاس بالرأس . و اذا دخلت السجن الله يكون في عونك مو بس الملحقية و السفارة بتدري عنك كل الشعب في السعودية و امريكا و جميع الدول .

هذا الحل بين يدك ولك الاختيار

احد الشباب هنا تمت محاكمته بسبب .... و السفارة وكلت له محامي و تم الافراج عنه
    ياساااتر لاتقول كذا ياخوي والله خوفتني
    دعواتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر الزمن
    ياساااتر لاتقول كذا ياخوي والله خوفتني
    دعواتك
    - لاتخاف المسألة كلها مضاربة وماستخدمت سلاح فاطمئن حتى لو سجنت اتوقع انها ماتتعدى سنة
    - ثانيا استشير محامي في مدينتك عشان تاخذ فكرة عن العقوبات وعن قضينك بعض المحاميين ماراح يدفعوك للاستشارة
    - اتصل بالملحقية او السفارة واشرح وضعك

طيب ان كنت تدافع عن نفسك؟؟
    7 "
  3. اخوي انت تبي تخسر دنياك ؟؟؟

لا تخاف ولا شي كلم الملحقيه او السفاره واذكر لهم السالفه كامله وبالنسبه لبعثتك لا تخاف لان اي مشكله لطالب تصير له برا وما انحلت راح يغيرون لك دوله الابتعاث بس

ياليت ما تستهين بالموضوع وتاكلها ع راسك ،، كلم السفاره او الملحقيه هم متخصصين بالشي ذا اما تشوف لك محامي وياكلون عليك فلوس واخرتها بالسجن ما استفدت شي
    طعني وانا اخوك كلم السفاره هي سندك برا

الله يخففها عليك
    7 "
  4. اخوي
    بللللللللللغ السفارة ولا تتردد
    خليني اخذها معاك على أسوأ سيناريو متوقع
    انه تبلغ السفارة ويوكلوا لك محامي وبعد ما تخلص المشكلة يقرشعوك السعودية
    مو اهون بـ مليون مرة من انه تدخل في دوامة محاكمات ويا تطلع منها يا ما تطلع ويا تلاقي محامي شاطر
    او تلاقي محامي نصاب
    ادري انه مستقبلك وخايف عليه
    لكن في الحالة هذي تقدر ترجع تدرس على حسابك وتطلب الضم للبعثة وتضم

في المقابل لو وكلت محامي وما طلعك من السالفة ايش رح تسوي
    السفارة رح تسوي المستحيل عشان ما تنسجن ولا يوم لكن المحامي لو قضيتك خسررانة ما يهمه دام اتعابه توصل له

خلي عقلك في راسك وكلم السفارة تراها اهون الشرين
    وما دام انه فيه تبليغ من الاول بـ اعتداء الامريكي عليك السفارة رح تتفهم الشيء هذا وما رح تتكنسل بعثتك
    بس الامريكان ما رح يتفهموا انه غلط عليك وانت حمي دمك شويتين

الله يفرج كربك وييسر امرك ويزيح غمك
    7 "
  5. والله الحل مو عند المحامي ولا عند الملحقية، الحل عند ربي .. انصحك عدّل منبهك اليوم قبل الفجر وادعى الله

وبعدها استغفر قد ما تقدر وأكثر من الصلاة على النبي محمد صل الله عليه وسلم وعبارة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وخلك على وضوء دائم وذكر الله بلسانك... صدقني بعدها بتشوف العجب العجاب في قضيتك

ألجأ إلى رب الناس ولا تلجأ للناس...

والله يفرج همك وكربتك يارب ويحفظنا ويرجعنا لأهلنا سالمين غير خزايا ولا مفتونين
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.