الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الكريم لاتضع نفسك في تجارب انت في غنى عنها تواصل مع السفارة سريعا حتى يمكنهم تدارك الموضوع بطرق هم يعرفونها ..
    فأن تلغى بعثتك وتعود لاهلك سالماً معافا وهذا لن يحدث ان شاء الله ولكن لو حدث فهو خير لك من ان تمضي ولو ليلة واحدة في السجن ..
    7 "
  2. لاتستهين بالموضوع , الموضوع اكبر مما تتخيل

انت تجاوزت النظام بضرب خصمك بعد ماضربك بأسبوع وهذا قولك

وبفعلك هذا انت تجاوزت النظام او القانون...............

الان عليك بتبليغ السفارة وشرح ماحدث لهم كاملا دون زيادة او نقصان ليساعدوك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر الزمن
    ياساااتر لاتقول كذا ياخوي والله خوفتني
    دعواتك
    اخي الكريم
    من قرأتي لردودك اجد
    انك لست حريصا على نفسك
    او انك مبالغ في كلامك او ليس فيه شيء من الصحة
    اما ان خلافك مع هذا الشخص ربما فيه شيء من العار

ستجد ان الجميع نصحك و وضح لك الطريق الصحيح وانت لا تريده والسبب ربما واحد من التي ذكرتها لك

ملاحظة و اتمنى من الجميع فهمها : الغريق يبحث عن النجاة فتجده يحرك يديه لكي يتعلق بحبال الهوا

ولكن حالتك اهون من الغريق

فانت تغرق و كل وسائل بين يديك لا تريد ان تخذ احدها و تكبار لكي تتعلق بحبال الهوى

اعلم انه ليس بيني وبينك اي علاقة واعلم ان ماقلته لك ما هو الا لمساعدتك
    و إلا لم تجدني هنا و اقضي بعض الوقت لاقدم لك النصيحة

فإذا اخطأت في كلامي فارجوا من الاعضاء التبليغ عن ما قمت به سوف اعتذر لك بموضوع خاص و ان لم اخطأ فالحمد لله
    بالتوفيق و اسال الله العظيم ان يهون عليك مصيبتك و مصيبة اخواننا السوريين و المسجونين في جميع سجون العالم

اخوك من استراليا
    7 "
  4. أولا : اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربتك وييسر أمرك
    ثانيا : كن واثق بالله تعالى واكثر من الدعاء
    ثالثا : ( وجهة نظر ) انصحك تكلم السفارة لانه لو الغوا بعثتك --لا سمح الله -- اهون من ليلة واحدة في السجون الامريكية , والسفارة لن تلغي بعثتك وستبذل كل مافي وسعها حتى لا تدخل السجن
    رابعا : هذا درس لي ولك وللجميع ( ما في احد ياخذ حقه بيده ) نحن في امريكا ولسنا في السعودية .

7 "
  5. أخوي اسأل الله أن يعينك ويفرج كربتك ويقيك اولا شر نفسك ثم شر كل ذي شر

ونصيحتي لك مثل ما قالوا الإخوان بلغ السفارة وإستشيرها... وممكن بالبداية تتصل على الموظف المسؤول وتقوله على سالفتك وتتأكد منه هل اذا بلغت بشكل رسمي راح تلغى بعثتك اولا؟ يمكن واحتمال كبير انهم فقط ياخذون عليك تعهد فبالتالي جرب أحسن من ماتتورط
    لأن قضيتك صراحة أحسها مهي سهلة فأنت ضربته بقزاز وشقيت راسه وهذا يعتبر اعتداء وربي ستر مامات بسببها او جاه تخلف
    وبعدين انت ماضربته بنفس الوقت اللي ضربك فيه علشان تتعذر بأنك كنت في وقت غضب لكن انتظرت اسبوووووع كامل ورحت ضربته بقزازه مع سابق الإصرار والترصد وهذي بحد ذاتها جريمة
    انا مابي أخوفك ياخوي لكن علشان تدارك الامر مع اكثر من محامي وتستشير السفارة

أنت ماعلمتنا سبب المشكلة وايش السبب اللي خلاك تحقد عليه لمدة اسبوع كامل ثم تغامر وتشق له راسه من غير ماتخاف انه يموت بين يديك او تطيح بمشاكل وبلاوي خصوصا اننا بأرض أجنبية
    عموما المحامي اذا عرف قضيتك كاملة وابعادها هو بيعلمك لأي درجة قد يوصل موضوعك ، والله يعينك ويارب يكون لك هذا درس بعد ما تنحل مشكلتك وللجميع

واخيرا عليك بكثرة الاستغفار لانه يفتح الأبواب المغلقة ويحل القضايا المستعصية
    لا تنسى الرجوع لله سبحانه والدعاء وتذكر ان فيه ساعة بثلث الليل مايرد الله سبحانه فيها سائل لكن اهم شيء الإخلاص

اسأل الله الحي القيوم الواحد الأحد أن يحميك ويسدد خطاك ويصلحك لنفسك وأهلك ويسهل لك امورك كلها ويوفقك بدراستك ويجعلك من اهل الصلاح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    تستاهل الي قاعد يصير لك . شغل العبط وخذ حقي بيدي خله ينفعك. لله يسهل امورك ويعينك بس

بدل ان تهوّن عليه تقول له تستأهل !!!!

عليك ان تعتذر منه وتطلب منه ان يسامحك علي التناقض الذي كتبته وهو يدل علي وجود انشقاق
    في شخصيتك ....................ان كنت رجلا وتعرف معني الرجولة .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    بدل ان تهوّن عليه تقول له تستأهل !!!!

عليك ان تعتذر منه وتطلب منه ان يسامحك علي التناقض الذي كتبته وهو يدل علي وجود انشقاق
    في شخصيتك ....................ان كنت رجلا وتعرف معني الرجولة .
    الله اكبر انا استهاال صح بس والله اني حسيت اني مظلووم واشرطه ماسوو له شي وحنا العرب مانقدر نصبر على الاهانة وصار مصار
    لكن الله معي والمكتوب راح يصير شكرا لكم ياخواني كلم وارجو الدعاء لي
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.