الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

انا مطلوب في محاكمة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قدر الزمن
    قدر الزمن

مبتعث جديد New Member

قدر الزمن الولايات المتحدة الأمريكية

قدر الزمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة noun
    • noun
    • بزنس
    • ذكر
    • noun, co
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 16th, 2012, 04:19 AM

السلام عليكم
    صارلي مضاربه وضربت شخص بقزازه في راسه ورحت التوقيف وخلوني يومين وطلعت بكفاله
    والمحاكمه بعد شهرين وانا الان عاقبوني بــ عدم الخروج خارج المدينه و الجلوس في البيت من الساعه 9 مساء حتى 6 صباح

المهم الشخص هذا امريكي وراسه وتخيط وهو الحين بخير

السؤال هو انا ببحث عن محاامي وابغاه يدافع عني لو ادفع له اي شي بس مابي ادخل السجن انا وجدت المحامي وكل شي ومابي ابلغ الملحقية او السفاره
    هل تتوقعون انا راح ادخل السجن او راح تكون غراامه فقط؟؟ مع اني سجلي نظيف وكل شي واول مره تصير لي مشكله

ياليت اللي عنده خلفيه او يسال اي شخص يقدر يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدر الزمن
    شكرا على ردك ياخي
    لاكن السفارة والملحقية مابي ابلغهم لاسمح الله يفصلوني من بعثتي ولا شي مابغااه
    وانا مظلووم لاكن البوليس ضدي بس الان ابي اعرف و راح يصير في اسوء الحالات هل راح سجون بس ولا غرامه
    انصحك تشتير محامي في ولايتك لان المحامي ادرى بالقوانيين
    7 "
  3. مككاتب المحاماة كثيرة في امريكا وبامكانك البحث عن عناوينهم في قوقل
    او اسأل عن عن مكتب الخدمات القانونية في جامعتك حيث ان اغلب الجامعات توفر محاميين متفرغين للطلبة بالمجان
    اسأل في جامعتك عن قسم
    students legal services office
    محامي الجامعة يعطيك توصيات ويقدر يتواصل مع الدوائر الحكومية مثل المحام وغيرها لكن الغالب انه لا يمثلك شخصيا امام المحكمة .. يعني ما يحضر شخصيا

بالتوفيق .. و المرة الجاية حاول تستخدم بلاستك او فلين بلاش قزاز وشغل ثقيل
    7 "
  4. اهلاً وسهلاً

اسأل الله بأن يفك اسرك ويفرج همك ولايريك ويرينا اي مكروه

شوف يالغالي من واقع خبره بالامور هذي والمحاطكم لإن كثير من اخوياي دخلوا توقيق وراحوا محاكم والحمد لله انتهت مورهم هم يوم طلعوك من السجن عطوك ورقه مكتوب فيها قضيتك وموعد محاكمتك ممكن تقوولي ايش نوع قضيتك !!
    ثاني شيء المحكمه توفرلك محامي مجاني اذا انت طالب وماعندك فلوس بسس مانصحك فيه وكل محامي بفلوووسك اذا عندك فلوس
    والمحكمه برضوا تجيب لك مترجم وهذا حق من حقوقكـ ومتحظر الجلسه الا والمحامي معاك

بسألك هل انت ممنوع من السفر ! وهل المضروب تنازل او عنده استعادا !!
    اذا انت منت ممنوع من السفر نصيحه لك سافر السعوديه وغير دوله الإبتعاث قبل لايصدرون القرار هذا تحياتي
    7 "
  5. اهلين اخوي ,,

اولا كان الله بعونك وثانيا مشكلتك ماهي اول مشكله ولا اخر مشكله ونصيحتي لك تبلغ السفاره عشان يرسلون لك محامي ببلاش بعدين وش فايدة السفارات في الدول اذا ما ساعدت ابناء وطنها ...

يعني هذا فايدت السفاره انها ترسلك محامي وتدافع عنك ولا تخاف ماراح يرجعونك لسعوديه لأنها اول مشكله لك بس راح يخلونك تتعهد ...

تحياتي لك ,,,
    7 "
  6. موعدي في جولاي
    والخصم مدري عنه ماكلمته بنسبه للسفر ماقدر اسافر ولا اتعدى المدينه اللي انا فيها

انا مابي ادخل السجن بس هل احد اخوياك صارلته مضاربه ؟ وحكمو عليه سجن ولا غرامه؟

انا اقدر ادفع فلوس للمحامي ماعندي مشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.