الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمات من القلب أهديها لمعاناتي في انتظار الفيزا الأمريكيه..........

كلمات من القلب أهديها لمعاناتي في انتظار الفيزا الأمريكيه..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 18th, 2012, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صباح الخير للجميع .......

نعم اضطررت للقيام بتأجيل الدراسة وتأجيل جميع الخطط والأحلام التي كانت مقرره في يوم 21 مايو الى شهر اغسطس.........^^^^^^^^
    خفي علينا ياقناة العربية...

والسبب كان تأخير اصدار فيزة المرافق شهرين ....
    مدري وشو يحسوا فيه يطلعوا فيزتي في يومين. ..ويأخروا حق المرافق اكثر من شهرين .......

وخلاص أجلت الدراسه ثلاثة اشهر وعساها خيره يارب ......

وهذي هي الكلمات اللي اهديها لكي يافيزا ........

أيام وشهور وانا صابر.. وراح اصبر كمان وكمان
    وبحر الأحلام عذبني.... أريد اوصل لشط امــــان

وراح أمشـــي معــاك يالفيزا للآخــــــر

احبك لو تكون حاضــر.. احبك لو تكـون هاجر
    ومهما البعد يحرقني .. راح امشي معاك يالفيزا للآخر

احبـك لو تروحي لغيــري. .. وتنسيني وتبقي بعيد
    عشان قلبي بيحرقني.......وحرمني النوم طول الليل

احبّــك كلمه معناهــا ..حياتي ومستقبلي في يدك
    يهون عليــك ماتجيني .. وانا صابره على غلبك

وراح أمشـــي معــاك يالفيزا للآخــــــر...

لكم حرية التعليق ......

.والله يسهلها ليه و لجميع المنتظرين......وكل شي بيد الله سبحانه ...

تقبلوا تحياتي ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صباح الخير للجميع .......

نعم اضطررت للقيام بتأجيل الدراسة وتأجيل جميع الخطط والأحلام التي كانت مقرره في يوم 21 مايو الى شهر اغسطس.........^^^^^^^^
    خفي علينا ياقناة العربية...

والسبب كان تأخير اصدار فيزة المرافق شهرين ....
    مدري وشو يحسوا فيه يطلعوا فيزتي في يومين. ..ويأخروا حق المرافق اكثر من شهرين .......

وخلاص أجلت الدراسه ثلاثة اشهر وعساها خيره يارب ......

وهذي هي الكلمات اللي اهديها لكي يافيزا ........

أيام وشهور وانا صابر.. وراح اصبر كمان وكمان
    وبحر الأحلام عذبني.... أريد اوصل لشط امــــان

احبك لو تكون حاضــر.. احبك لو تكـون هاجر
    ومهما البعد يحرقني .. راح امشي معاك يالفيزا للآخر

احبـك لو تروحي لغيــري. .. وتنسيني وتبقي بعيد
    عشان قلبي بيحرقني.......وحرمني النوم طول الليل

احبّــك كلمه معناهــا ..حياتي ومستقبلي في يدك
    يهون عليــك ماتجيني .. وانا صابره على غلبك

وراح أمشـــي معــاك يالفيزا للآخــــــر...

لكم حرية التعليق ......

.والله يسهلها ليه و لجميع المنتظرين......وكل شي بيد الله سبحانه ...

تقبلوا تحياتي ...
    ---------
    صباح النور
    ربي يسهل لك كل الامور لك ولمرافقك
    حبيت اقول لك شي بسيط وطبيعي عن الفيزا الامريكية
    اعرف حالتين لشخصين كانوا مرافقين
    واحد انتظر 6 شهور وبطل في السفرة كلها
    وواحد انتظر 8 شهور وراح مع زوجته
    بصراحه معاناه الفيزا الامريكية
    اصبري واجلي ولو زادت عن 6 شهور روحي كندا ارقى وافضل
    راح امشي معاك للاخر
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D-MAJED
    ---------
    صباح النور
    ربي يسهل لك كل الامور لك ولمرافقك
    حبيت اقول لك شي بسيط وطبيعي عن الفيزا الامريكية
    اعرف حالتين لشخصين كانوا مرافقين
    واحد انتظر 6 شهور وبطل في السفرة كلها
    وواحد انتظر 8 شهور وراح مع زوجته
    بصراحه معاناه الفيزا الامريكية
    اصبري واجلي ولو زادت عن 6 شهور روحي كندا ارقى وافضل
    راح امشي معاك للاخر
    تحياتي

الله لايقولها اخسر كل شي سبب الفيزا ........ طلبوا مني ايتوني جديد واعطيتهم وان شاء الله تصدر خلال الشهر هذا ...... ولا قدر الله ما اصدروها عندي ورقه رابحه أخيره ^^^^^^^^ خفي علينا يامدرب قريتس انو حجيب قبول لأخويا الثاني بفيزة طالب وتطلع بدري زي معظم الطلاب هذي الأيام ان شاء الله ....ويكون عندي يدرس بأمريكا مؤقت لين طال عمرهم يصدروها للأول .... وسهاله من ربنا ......ولو انهم مركزين عالمرافقين بالذات ماكان ولا بنت ابتعثت لأمريكا بدون اصدار فيزة مرافقها ....

اهم شي مااستسلم واصبر ..... وأقولها راح أمشي معااااااك يافيزا للآخر....

تسلم على مرورك ونصايحك أخوي ....وتقبل تحياتي
    7 "
  4. الله يعينك ويعين الجميع .. وأشوف حلولك ممتازة وودي انك تبدأين بالحل الثاني اللي هو فيزة لأخوك الدارس علشان ما تضطرين للتأجيل للمرة الثالثة

وحبيت أشارك بمشاركة لي مكررة وهي رد على مشاركة لأخي روحين بنبض واحد

الله لا يوفقهم يا شيخ .. كل هاللي يقومون به كلام فاضي .. قال ايش قال يتأكدون من أنك منت مشبوه .. قسم بالله انها بربسة فاضية مجرد أوراق تروح لألف جهة وفي نهاية الأمر يقولون امورك تمام .. الفيزة ستأتي -إن شاء الله- لكن الإشكالية في الوقت الضائع واللعب بالأعصاب بدون أي مبرر والدليل لما تسألهم أو تراسلهم يردون تحت الإجراء الإداري وش الغباء هذا اي مكان بالعالم يعلمك أن موضوعك بالمكان الفلاني ويبي له كذا وكذا يعني يعطيك الإجراءات اللي لازم تمر فيها معاملتك لين تخلص .. يعني تعرف اللي لك واللي عليك.. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    7 "
  5. كل هذا من ورى الارهابيين تدري ان الامريكين كانو يدرسون الغاء الفيزا لغرض السياحة من بعض الدول من بينها السعودية قبل احداث 911 لا وفوق هذا بوش اقنع كندا بفرض فيزا على السعوديين عشان على حد قوله لا يتسلل الارهابيين من كندا الى امريكا اذكر احد اصحابي كان راجع الى كندا وهو في الجو بدأو تنفيذ القرار الجديد وعند وصوله الى لندن للترازيت منعوه يسافر وقعد في لندن اسبوع الى ان استخرج فيزا كندية

والي زاد الطين بله النيجري الي حاول يفجر الطائرة لان السفارة الامريكية منحته فيزا بكل سهولة رغم كونه مشكوك في امره وتبليغ والده ان ولده لديه افكار ارهابية , لذلك موظفي السفارات مايبغو يتحملو مسؤولية منح فيزا لمثل هؤلاء الاشخاص فيحولو الملف الى الاجراءات الادارية للتأكد من المتقدم ليس عليه اي شيء
    7 "
  6. الله يسهل فيزت مرافقك وان شاء الله تطلع باسرع وقت

والله اختي انا احتريت الفيزا ٤ شهوووور طقت تسبدي

وجددت الاي توني مرتين والحمدلله في الاخير طلعت << والله الصراحة السفارة الامريكية مسكات؟؟!! انا مقدم مع اربع مع اخوياي اثنين طلعت باقل من سبوعين واحد قعد شهر وشوي وانا ٤. -_-

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كل هذا من ورى الارهابيين تدري ان الامريكين كانو يدرسون الغاء الفيزا لغرض السياحة من بعض الدول من بينها السعودية قبل احداث 911 لا وفوق هذا بوش اقنع كندا بفرض فيزا على السعوديين عشان على حد قوله لا يتسلل الارهابيين من كندا الى امريكا اذكر احد اصحابي كان راجع الى كندا وهو في الجو بدأو تنفيذ القرار الجديد وعند وصوله الى لندن للترازيت منعوه يسافر وقعد في لندن اسبوع الى ان استخرج فيزا كندية

والي زاد الطين بله النيجري الي حاول يفجر الطائرة لان السفارة الامريكية منحته فيزا بكل سهولة رغم كونه مشكوك في امره وتبليغ والده ان ولده لديه افكار ارهابية , لذلك موظفي السفارات مايبغو يتحملو مسؤولية منح فيزا لمثل هؤلاء الاشخاص فيحولو الملف الى الاجراءات الادارية للتأكد من المتقدم ليس عليه اي شيء
    ماشاء الله اجل كانوا يبي يمنعون السعودييين من الفيزة السياحية. ماشاء الله. واليمن؟
    7 "
  8. مشكورين على مروركم جميعا . . . ومانقول الا الله يسهل . . . بس بجد شي يحير جدا انو فيه ناس تطلع في يومين وناس توصل شهور . . اللي تطلع في يومين مايعملولها اجرائات اداريه ليه . ، . تصانيف يعني?!!
    انا قلت حبدأ بإجرائات اخويا الثاني اللي حيعمل تأجيل ترم او سنه من جامعته عشان ما أخسر وظيفتي الله يتعبهم . . . بس ابغى انتظر كمان اخر شهر ونشوف لأنو للأسف يبغاني اخسر اجرائاته مع الفيزا والقبول فوق 8000 الاف ريال عشان الأخ عنده قسايم لازم تتسدد من الأستاذ ساهر اللي كلكم تعرفوه . . . . .وبرضو خايفه استعجل ولا قدر الله يأخروا هذا كمان . . . ياساتر والله ايش فيهم علينا . . لا من يسافروا كثير ولا عندهم سوابق بشي . . مدري عن ايش يبحثوا !!!
    ننتظر اخر شهر وعسى الفيزا تفرج يارب وتطلع بالسلامه من غرفة العمليات ومالكم لو جابت ولد أو بنت أسميها على واحد او وحده فيكم . هع. . .
    لأنو والله حرا ا ا م اخسر مستقبلي وشغلي ودراستي بسبب فيزة مرافق . . .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    السفارة الامريكيه توقعي منها اي شئ انا خلوني انتظر سنه بدون اي سبب وفي النهايه حولت كندا
    والله التحويل مو بالسهوله هذي . . لما أكون خلاص قاريه عن كل الجامعات وليه شهوووووور أبحث عن تخصصي وفهمت معظم لشروط بكل الجامعات وماقصروا أهل الخبره وبالذات العضو-(إبن بيت آل هليله) الخبير في تخصصي افادني بالشي الكثير الله يوفقه ويوفقهم جميعا ويعطيهم العافيه. .
    وقريت عن الكل الولايات ورسمت وخططت وكل شي وبنيت كل أحلامي على أمريكا وحتى الفيزا خلاص عندي صارت. . . . وفي يوم وليله كل شي يتهدم وأحول كندا الا ما اعرف منها الا اسمها . . .
    صدقوووووني والله كسرة النفس قوية للإنسان . . وعسى ربي يفتحها بوجهي ويسهلها ان شاء الله . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.