الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم. مصيري بيدكم يا اعضاء مبتعث والوقت جالس يقتلني

موضوع مهم. مصيري بيدكم يا اعضاء مبتعث والوقت جالس يقتلني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

May 18th, 2012, 08:06 PM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته..
    اخوااااني والله اني حايس وفي هم ما يعلمه الا الله.
    مدير الانترونشنال حقي جالس يهددني ويقولي لازم تدفع الفلوس حقت السمستر هذا والسمستر الماضي حق الفال بالرغم من انهم رسبوني بالمعهد واني ماقدر ارحع للدراسة في المعهد مع العلم ان سبب ترسيب المعهد لي هو الفلوس وانا اجزم بذالك والفلوس لخا قصة طويلة
    عشان كذا مادفعت لهم..
    االمهم مدير الانترونشنال قالي معاك 30 يوم تجيب فيها قبول وقال ماراح انقل السيفيس حتى تدفع جميع المبلغ اليوم المبلع (6000دولار) .
    النقطة الرئسيسة : هل استطبع السفر للسعودية واجيب قبول جديد من معهد اخر واطلع فيزا جديدة؟ (لان مدير الانرونشتال يقولي ماراح انقلك حتى تدفع لي!! ) هل استطيع اني اجيب فيزا جديدة من السعودية واريح راسي منهم؟ هل السفارة سوف ترفض اعطائي الفيزا؟
    تكفووووووت ياخوااان والله اني حااايس بسبب قرب سفرتي للسعودية وجات هذي المشكلة فجـأة.. ا
    أ
  2. اولا هم ليش خلوك تكمل الفصل الخريفي بدون ماتدفع وثنايا سقطت ولا نجحت عليك ان تدقع الرسوم الي عليك

نصيحتي اتفق معاه لان اذا قدمت على فيزا جديدة السفارة راح تسألك عن كشف الدرجات للفترة الى كنت فيها في امريكا وبما انك مانجحت يمكن ماراح يعطوك فيزا لانك غير جاد
    7 "
  3. ياخوي قصة الدفع طويلة راح اختصرها"انا جيت من الخريف الماضي واجبروني على السكن عندهم بالجامعة مع العلم اني ماكنت ابغى اقعد عندهم وقالولي ان السكن بلاش!! قالو الوزارة راح تدفع عنك السكن والاكل..
    وانا استغربت قلت اوك راح اجلس(طبعا احنا اول دفعة للجامعة) فعدى سمستر الخريف ولا قالو ادفعو بحكم انه ع الملحقية ولمن جا منتصف السمستر ذا (شهر مارش )قالو عليكم ان تدفعو لسمستر الخريف وسمستر الربيع
    وطلعت الفاتورة 7000 دولار دفعت لهم 300 دولار باقي 6700دولار.. لازم ادفعها لهم اليوم ..هل هذا عدل؟ من وين اجيب 6700 ..
    طيب ياخواان انا مجبور اعطي السفارة كشف الدرجات حق السمستر ذا؟ يعني لو اعطيتهم حق الخريف عادي؟ ثانيا هل يوجد حل اخر حتى ادرس بمعهد ثاني من دون ان ارجع لهولاء الظلمة!
    7 "
  4. المفروض كنت تتأكد ان الي اعرفه ان الملحقية تدقع الرسوم الدراسية مباشرة الى المعاهد وبقية الاشياء انت ندفعها من مكافئتك او من فلوسك واضح ان في شي غلط او نصبة من قبلهم مافي معهد يترك سيمستر كامل يعدي ولايسأل عن الرسوم قبل ماتروح طالبهم بفواتير رسمية ومفصلة واتواصل مع الملحقية عشان تتأكد من الموضوع

الشي الاخر السفارة يمكن تسأل عن كشف درجاتك او يمكن لا يعني انت وحظك حسب الموظف الي راح يقابلك
    7 "
  5. الفواتير صحيحة المبلغ 6700 دولار الاكل مع السكن حقت 8 شهور.. ولكن هل اسافر للسعودية ولا ادير لهم بال؟ لان سفرتي يوم الاحد 20 مايو.. ولا ااجل السفرة من مكتب الطيار؟
    لو انتو مكاني ياخواان اش تسوون؟ انا فكرت اروح واشنطن واقلهم بوضعي معاهم ولكن لا ادري اذا راح يتجاوبو ولا اكون خسران الوقت والجهد والمال. يعني ياخواان وش اسوي بناء على هالمعطيات؟
    7 "
  6. أخي الكريم:
    أداء حقوق الآخرين أمر شرعي ولا تتدخل فيه العواطف والاستثناءات.
    الشيء الذي فهمته من موضوعك إن المبلغ المطلوب هو قيمة سكنك في المبنى الجامعي وليست قيمة دراستك في المعهد ، ولذلك فإن رسوبك في المعهد لا علاقة له إطلاقاُ بمسألة دفع إيجار السكن ، وكذلك الملحقية لا علاقة لها بمسألة السكن.
    المطلوب منك الآن: أن تتفاوض معهم لأجل إنقاص المبلغ أو عمل أقساط شهرية حتى اكتمال مبلغ السداد ، وأما محاولة الالتفات على القوانين وعدم السداد فلن تنفع مع القانون الأمريكي بسبب وجود اسمك في النظام ، ويستطيعون إحضارك للمحكمة بكل سهولة.
    أخيراً: أرجو ألا تعمل شيئاً يساعد على تشويه صورة المسلمين عموماً (والسعوديين) خصوصاً في بلاد الآخرين.
    أعتذر إن كان كلامي قاسياً عليك ، لكن الصدق في النصيحة هو الطريق الوحيد للوصول إلى النتيجة المناسبة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.