الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطة !

انا في ورطة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !shaima
    !shaima

مبتعث جديد New Member

!shaima الولايات المتحدة الأمريكية

!shaima , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University Of San Diego
    • University Of San Diego
    • Marketing
    • أنثى
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 19th, 2012, 10:24 AM

السلام عليكم اخذت مخالفة سير والبوليس اخذو السيارة مني للتوقيف
    المشكلة اني لمن رحت اخذها قالولي لازم يكون معاكي ورقة موثقة بختم او اي شي يثبت ان مالك السيارة يسمحلك تطلعيها ويرسلها فاكس لهم يف
    مالكة السيارة صديقتي وهي مسافرة بلدها وعلى اساس ترجع بعد شهرين وحطت لي السيارة بعهدتي
    والمشكله انها ماترد على اتصالاتي او ايميلاتي ، والحين مرت 3 ايام والسيارة محجوزة ، وكل ما يمر الوقت يزيد مبلغ التشريج حقها
    ماني عارفة ايش اسوي تورطت ورطة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    كلمي صاحبتك و خلها تكتب لك ورقة و توقع عليها ؟؟

حتى لو انها مسافرة بلدها , ترانا بعصر التكنولوجية
    يا أخـي الكريم, تقول صاحبتها ما ترد على الاتصالات والايميلات

الله يسهل امورك يا أخـتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    يا أخـي الكريم, تقول صاحبتها ما ترد على الاتصالات والايميلات

الله يسهل امورك يا أخـتي
    اوه سوري ما قريت الكلام زين

طيب ما فيه حل الا تنتظريها ترد و ادفعي المبلغ بعدين حتى لو كان كثير
    7 "
  4. هذي من عيوب امريكا او من عيوبنا ما ادري من الوم فيها .

ولكن اعتقد في نفسي ان طريقتهم هي الصحيحه , اذا كان اسمك مضاف في نفس التأمين على السياره تروحين لهم و تقدمينه و تشرحين لهم انك مسموح لك تسوقين السياره بموافقه صاحبها .

الحل الثاني تبحثين عن وثيقه ملكيه السياره و تنقلينها باسمك و تطلعينها من الحجز و اذا رجعت صاحبتك انتي بدورك ترجعين السياره باسمك .
    7 "
  5. اذا اسمك مو في التامين تبع السيارة او ما عندك تفويض منها انه تستخدمي السيارة
    فـ الحل الوحيد قدامك هوه انه تنتظري صاحبتك ترد عليك وترسل لك الوثائق المطلوبة

في الثلث الاخير من الليل للمؤمن دعوة لا ترد فـ استغلي هـ الساعة بـ الدعاء
    وكثري استغفار والله بيجعل لك من كل هم مخرج بـ اذنه تعالى
    7 "
  6. اول مره اسمع بذا الشي
    انا معاي سياره خويي برازيلي وباسمه وعليها بلاغ ولما وقفني العسكري عشان ماوقفت عند الاستوب ساين قال لي كلم صاحب السياره لا نصيده يسوقها والا راح يتوقف لان عليها مخالفات قبل
    المهم انه اللي اعرفه مالهم دخل مين صاحب السياره دام مو مبلغ عليها انها مسروقه.
    7 "
  7. شكرا جزيلا لكم كلكم

الحمدلله ردت عليا بعد كم يوم وعملت لي ورقة التفويض، بس تخيلو رفضو التفويض بحجة ان الختم بالصيني ومايقدرو يشوفو التاريخ او يفهمو شي ههههه
    فطلبو ورقه فيها معلومات الي عمل الختم ، والحمد لله تيسرت
    شكرا لكم كلكم ، اكبر درس تعلمته من هالتجربة ان لااااااا احد ياخذ سيارة صاحبه بدون تفوييييض ، دفعت لهم ظ¦ظ¥ظ، دولار على الحجز، ولسا باقي المخالفات الله يعين.
    اشكركم عالرد والنصايح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.