الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون لا تبخلون علي اختكم

تكفووون لا تبخلون علي اختكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحائره_0
    الحائره_0

مبتعث جديد New Member

الحائره_0 الولايات المتحدة الأمريكية

الحائره_0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراة الاعمال , بجامعة جاري البحث يارب تحقق حلمي
    • جاري البحث يارب تحقق حلمي
    • ادراة الاعمال
    • أنثى
    • Austin., TX
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 20th, 2012, 07:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه لمرحلة البكالوريس وانتهت مرحلة اللغه لدي وختبرت الايليس 3 مرات وماحلفني الحظ احقق الدرجه المطلوبه اخر درجه حصلت عليها 4.5
    قدمت علي اكثر من جامعه وهيا ( لمار- كنتاكي - سنترال اوف اكلاهوما- الاسكا) ولكن لم يكتب الله لي فيها نصيب
    اخيرا حصلت علي الموافقه بعد جهد من الملحقيه للدراسه في كومينتي كولج وقبلت فيها واختبروني اختبار بليس مينت تست ولكن كانت درجتي نازله
    قالو لي
    لا تستطيعين تدرسين اي مواد عامه من تخصصك ادارة اعمال حتي المواد الجنرال و مواد الي كتف لازم اول تدرسي دروس مقويه حتي يسمح لك بالدراسه للمواد العامه او الي كتف
    والمواد المقويه هيا رياضيات و انجليزي وريدنق طبعا المواد هذي مواد للتقويه ماهي مواد مسجله من ضمن الخطه الدارسه في اول سنه اي اعتقد لا تمكنني من احتسابه ساعات للتحويل للجامعه
    اقسم بالله اني في حيره لا يلعم بها الا الله سبحانه
    ......... ارجو منكم اخواني واخواتي توجيهي سواءا في جامعه تعرفونها تقبل 4.5 الايليس او كليه تمشيني بدون تعقيد زي الي حصلت عليها
    او مالطريقه او المخرج من هذا طبعا مرحلة بكالوريوس ادارة اعمال
    ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. عزيزتي اذا الجامعة عندك معطيتك خيار مفتوح زي كذا ويكفل لك انه تحولي للجامعة فـ اقول لك اتطمني
    كملي معاهم
    رح تقولي انه رح تتعدي الفترة المقررة عليك لـ انهاء دراستك
    الملحقية اذا كنتي ملتزمة في دراستك الجامعية ونتائجك كلها عالية لما الله يوفقك وتدخلي الجامعة رح يمددوا لك السنة هذي
    لانك اضطريتي تاخذي تقوية في مجال دراستك وما قضيتي السنة تلعبي وتتصرمحي فـ الملحقية مستحيل توقف قدامك خصوصا
    انه كل اللي باقي لك سنة وتخلصي ودرجاتك تثبت التزامك بـ دراستك الاكاديمية

غالبا ما رح تلاقي جامعة تقبلك بـ معدل ايلتس منخفض لانه الاساس انه يكون عندك لغة تساعدك في فهم المرحلة الاكاديمية
    ولو افترضنا جدلا انك لقيتي جامعة تمشيك بـ درجتك هذي انتي بنفسك ما رح تستفيدي لانه لغتك مو مساعدتك فـ على الاغلب رح تفشلي
    في اجتياز السنة الاولى لك وتضطري للاعادة والشيء هذا مو من صالحك حتى قدام الملحقية لانهم رح يعتبروك فشلتي في اتمام سنة من سنوات دراستك
    بعكس لما تكوني ماشية في الدراسة تمام بس محتاجة شوية تقوية

اتوكلي على الله واستخيري وشوفي باقي الاعضاء ايش يفيدوك فيه
    والله يكتب لك اللي فيه الخير والصالح لك
    7 "
  3. للأسف مافي جامعات تقبل درجة 4 ونص في الايلتس ... ولكن فيه جامعات تقبل درجة خمسه بامريكا ... وبما انك حققتي درجة اربعه ونص فمعناها انك مش بعيده عن درجة خمسه...... ممكن اساعدك في الحصول على درجة خمسه حيث انني اختبرت الايلتس ثلاث مرات وحصلت على خمسه ونص وبعدين سته وبالاخير سته ونص ولله الحمد
    بس ابي اعرف كم صار لك تدرسين لغه انجليزيه ... وكيف مستوى الكتابه لديك ؟
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه ماقصرتو
    انا حصلت قبول في كومينتي كولج وعملت تحويل من المعهد الي الكومينتي كولج بناءا علي كلام مديرة الانترنشونال في الكومينتي كولج لانها قالت لا تخافي من اختبارال بـليسمنت تست ولما اختبرت كانت درجتي نازله و لم يسمحو لي بتنزل مواد عامه او الي كتف عشان علي الاقل احسب لي 30 ساعه واحول الي جامعه قالو لازم تحسني الانجليزي عندك كتابتا وتحسني الرياضيات والريدنق
    وبعد ماحاولت في البروفيسوره حقت كلية البنزنس وافقت تنزل لي ماده لانها هيا مديرة القسم نزلت لي مادة وحده من التخصص حقي الي هيا BCIS طبعا الماده من مواد التخصص الي هيا Core بس المشكلة انها هيا الماده الوحيده
    الي ممكن تحتسب لي اعتقد المواد الثانيه لا لانه اصلا ماهي مسجله في خطه دراسة البزنس
    آآآسف طولت عليكم بس والله ماستغني عن استشارتكم وتوجيهكم .... يارب يوفق كل دارس ومتغرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائره_0
    مو معقول مافي احد مر في هذه المرحله
    الي يعرف بليييز لا يبخل علي اخاف انزل الكلاسات هذي واورط فيها لانه ماتضاف او تحسب ساعات في حاله التحويل الي الجامعه
    مو من الضروري ان تكون المواد تحت قسم معين كي تحسب ساعاتها في حال الانتقال الى الجامعة ولكن هذا الشي يعتمد على درجاتك في هذه المواد

ولكن من الافضل استشارة المستشار الاكاديمي في كليتك فهم على معرفة بهذه الامور وعن الجاماعات التي بامكانك الانتقال اليها
    7 "
  6. الحائره تطمني و ريحي بالك هذا اولا .

كثير من الطلاب تتمنى انها تدرس في الكميونيتي كوليج قد ما تقدر و تمدد فيها قد ما تقدر لاسباب عديده منها كثره الدكاتره و بالتدقيق و السؤال تحصل دكاتره يقولك الرسوب عندي صعب جدا جدا يسمونهم easy A

الي عليك الحين انك تروحين للكوليج و تستفسرين منهم اذا عديتي المواد الي نازله لك الحين تقدرين الترم الي بعده تنزلين مواد كور والا لا ؟ و توقعي انه ايه .

انتي شدي حيلك في المواد هذي الي نازله لك الحين و اثبتي لهم انك في المستوى المطلوب افضل لك من تاخذين ليفل اضافي في معهد اللغه و ممكن تعادل لك الساعات هذي اذا رحتي للجامعه .

هذا رأيي في الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.