الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دخول امريكا قبل 30 يوم ..... ضروري جدا جدا

بخصوص دخول امريكا قبل 30 يوم ..... ضروري جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمه ~
    حالمه ~

مبتعث مجتهد Senior Member

حالمه ~ السعودية

حالمه ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة SU
    • SU
    • ادارة أعمال
    • أنثى
    • SEATTLE, WA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 20th, 2012, 05:31 PM

السلام عليكم

محتاجه مساعدتكم او بالاصح خبرتكم

انا دراستي تبدأ 12 جون
    وأخوي دراسته تبدأ 12 جولاي

وحجزي 3 جون

هل ممكن يخلون اخوي يدخل قبل موعد دراسته بـ 40 يوم ؟

أنا عارفه ان النظام ما يسمح له يدخل قبل 30 يوم .. ولكن هل ممكن يُستثنى لانه مرافقي ؟

بليز اللي عندهم خبره وقد دخلوا قبل دراسته بـ اكثر من 30 يوم ياليت يفيدوني

وشكرا مقدما
  2. في لائحة انظمة الهجرة مافيها اي استثنائات الا انه يحصل على فيزة زائر ليدخل قبل هذا التاريخ. وبالنسبة له كمرافق, اعتقد بما انه بفيزة طالب راح بيطبق عليه النظام.

ومثل ماذكرتي النظام ينص على السماح للطالب بالدخول قبل 30 يوم او اقل من بداية اول كورس.

Students are advised of the Department of Homeland Security regulation which requires that all initial or beginning students enter the U.S. 30 days or less in advance of the course of study start/report date as shown on the Form I-20. Please consider this date carefully when making travel plans to the U.S.

وهذا خياره في اللائحة:

• A beginning student who wants an earlier entry into the U.S. (more than 30 days prior to the course start date), must qualify for, and obtain a visitor visa. A prospective student notation will be shown on his/her visitor visa and the traveler will need to make the intent to study clear to the U.S. immigration inspector at port of entry. Before beginning any studies, he or she must obtain approval for a change to Exchange Visitor status, filing Form I-539, Application for Change of Nonimmigrant Status and pay the fee. Also you must submit the required Form I-20 to the Department of Homeland Security office where the application is made. Please be aware that one cannot begin studies until the change of classification is approved.
    • Continuing students may apply for a new visa at any time, as long as they have been maintaining student status and their SEVIS records are current. Continuing students may also enter the U.S. at any time before their classes start.

Student Visas

ولكن لو تراسلون المعهد ممكن يغيرون لكم التاريخ ويقدمونه في الايتوني 10 ايام.

المفروض سألتون السفارة يوم المقابلة اذا كان في اي مخرج للموضوع.

7 "
  3. أخوي سلطان انا اعرف كل الكلام اللي نسخته لي !

بس المعهد رافض يعطيه ايتوني ع الكورس اللي قبله بشهر يقول فل من السعوديين
    واقرب كورس ب 12 جولاي
    وانا معهدي يبدا 12 جون والكورس اللي بعده سبتمبر

مو معقوله ما يتغاضون عن 10 ايام تقريبا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    أخوي سلطان انا اعرف كل الكلام اللي نسخته لي !

واقرب كورس ب 12 جولاي

طيب ورى ماتغيرين انتي موعد دراستك الى الفصل الي بعده وتبدئين مع اخوك بنفس الوقت؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    أخوي سلطان انا اعرف كل الكلام اللي نسخته لي !

واقرب كورس ب 12 جولاي

مايتغاضون ولو عن يوم واحد

السفر قبل 30 يوم من موعد الدراسة راح يعرض اخوك لتحقيق وريما الغاء الفيزا والمنع من الدخول هذا لو خلوه يسافر من المطار هنا . فابعدو عن الشر والتزمو بالانظمة واصبرو كلها 10 ايام

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    لاني مبتعثه من الجامعه وسبتمبر يعتبر بعيد

NASA
    وش هالذكاء الخارق 10 ايام اوصل على بيوم موعد دراستي يعني ؟
    ههه
    انا اتكلم عن وضعك اخوك يعني مافي مجال نتفصلون عن بعض ل 10 ايام؟؟
    7 "
  7. اعتقد افضل حل انك تتواصلين مع المعهد حقك, وتأخذين خطاب من عندهم ان ماعندهم مانع من دخولك متأخرة 10 ايام. وفي هالحالة تدخلين متأخرة 10 ايام وفي نفس الوقت بيكون باقي على دراسة اخوك 30 يوم وكذا يكون وضعكم سليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.