الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انتبهوا يا شباب من معاهد ELS - أرجوا كتابة تجاربكم في المعهد لتعم الفائدة

حوار انتبهوا يا شباب من معاهد ELS - أرجوا كتابة تجاربكم في المعهد لتعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ادرس في معهد ELS اللي في بوسطن
    وبصراحة المعهد جداً متفهم مع الطلاب و بالأخص
    السعوديين و انا الحين بلفل 111 وما شفت من المعهد
    الا كل شي زين و طرق تدريسهم مره حلووه ..
    وبالنسبة للأخوان اللي يقولون معهد مادي ! كل شي بامريكا
    مادي و كل المعاهد مادية و يكفي اذا خصت لفل 112 تقدر تحصل
    فوق ال 500 جامعه على مستوى امريكا و من أقوى الجامعات واعتقد
    نظام تغيير المدرسين الشهري شي حلو حتى ما تمل من المدرس ..
    ونصيحة للإخوان اللي يبون المعهد تراه جداً حلو وكمان لا تسمع من
    الطلاب اللي يسبون معاهد ELS لان باعتقادي كلهم ما قدروا ينجحون
    وهذي هي مشكلة الطالب السعودي اذا صار له موقف من شي خلاه من
    أسوء الاشياء و هذا للأسف مشكلة الطالب السعودي ..!*
    7 "
  2. أكلمكم بصفتي دخلت المعهد هذا وخلصته الحمد لله
    عيوب المعهد كثير منها
    المدرسين غالبيتهم غير متخصصين في تدريس اللغة الانجليزية كلغة ثانية وفيه نسبة منهم تدرس في المعهد لغرض الحصول على شهادة خبرة للاستفادة منها في التدريس خارج امريكا يعني يتعلمون عليك يالسعودي

المناهج احسها تافهه ومختصرة لحد كبير واللي اجبرهم على هذا الشي قصر مدة المستوى 17 يوم دوام فقط!!!!

نرجع لنقطة المدرسين المصيبة العظمى ان جابوا مدرس بديل تعالوا شوفوا المهزلة صدق. مدرسين والله لايفقهون في التدريس شي ويجيبونه عشان مايقال انهم خلوا الطلاب بدون مدرس

صراحة المعهد لايدفع الطالب لتعلم اللغة وان جينا للواقع الطالب ان ماشديت عليه ودفعته يتعلم لغة بيتكاسل ويتكل على المعهد والدروس فقط. حسب ماسمعت فيه معاهد تدفع الطالب للتعلم من حيث اجباره على بعض المتطلبات المهمه والتي تفيده في اكتساب اللغة

لكن الميزة الوحيدة واللي خلت الطلاب السعوديين يرغبون المعهد ان هناك مجموعة جامعات تقبل شهادة المعهد وتعفيك عن درجة معينة في اختبارات اللغة الاخرى

انا ما الوم الطلاب اللي دخلوه لان النسبة الكبيرة منهم جت للمعهد وسمعت كلام متناقض من حيث جودة المعهد او سوؤه لكن الوم اداراة اعتماد المعاهد في الملحقية اللي سمحت لمثل هالمعاهد اللي هدفها ليس منفعة الطالب في المقام الاول

انا لست هنا لكي انفر او اخوف الطالب المقبل على المعهد ولكن لكي اضعه في الصورة واهمس في اذنه واقول له لاتعتمد على المعهد ولكن انظر يمينا وشمالا لتتعلم اللغة الاكاديمية
    7 "
  3. انا اوايد كلام بعض الاخوان فانا درست في المعهد اللي في بوسطن في نيوتن فالمعهد مادي درجه اولى وحراميه عينك عينك ولي تجربه مع هالمعهد وضاعت اكثر من نصف البعثه بسببهم وصعب تطلع من اللفل يعيدوك اللفل اكثر من مره فهم لايهتمون بالطالب ويظغطون عليه اكثر من اللازم هذا وغير الوقت طول يومك في المعهد من الصبح الى بعد العصر وغير الكرف وماترجع البيت الا وانت تعبان وماعندك وقت كافي ترتاح فيه عشان تذاكر وغير بعد مدة اللفل قصيره ماتكفي للطالب المبتدئ فانا استغرب منهم لو اجيب درجة النجاح اعيد اللفل بدون سبب ولو احتجيت قاموا يضحكون عليك على انك ماتفهم في اللغه نصابين درجه اولى وبعض الشباب الله يهديهم يزينون للمعهد عشان الكل يطيح فيه وينغش بعدين يتفاجئ ويتورط وماعليكم من اللي يقول يكفي ان عندهم اكثر من 500 جامعه ياخي حاول تختبر توفل وايلتس وجب الدرجه والف جامعه تقبلك ماوقفت على معاهد els النصابين وانا لاحظت على المعهد انه يحاسب الطالب بدل مايعلمه اذا تسال المدرس سؤال وجاوبك انت عنده موجاي تتعلم جاي تتحاسب ياخي وش هالمعهد والمدرسين اللي كذا هم يبون واحد دافور جايهم جاهز عنده لغه الناس جايه تتعلم ولا جايه تتحاسب واللي يتكلم ويقول المعهد زين والطلاب مايذاكرون ياخي الناس ماجات الا تتعلم موترسب وتضيع وقت على حساب كلامك وانت جاي دارس من قبل وعندك معلومات وتجي تمدح في المعهد وتقول التقصير من الطالب ياخي حتى الطالب المجد عندهم يسب فيه اسال مجرب ولا تسال طبيب
    نصيحتي للجميع لاحد يتوجه لمعهد els ماوقفت الدنيا على هالمعهد

فهناك معاهد ثانيه افضل منه اللي يبي تضيع بعثته يروح للمعهد
    7 "
  4. حقيقة انا افكر انقل الى معهد الـ ELS في santa monica ولكني ترددت بعد في اتخاذي للقرار للنقل اليه وذالك لرؤيتي بعض ردود الاخوان المنطقية والغير منطقية كلها تؤخذ بعين الاعتبار والاختلاف في وجهاة النظر دراية بما يدور حولك وعلم ولكن حقيقة التردد مازال رغم رغبتي للانتقال الى المعهد للان معهدي التابع للجامعة يضغط علي وياخذ من وقتي ولا يعطيني وما يقدمه لي مقارنه بالضغط الذي يضغطه علي اراه قليل رغم اني ادرس طوال اليوم وحتى وانا منهك ادرس وتطوري كله اكتسبته من دراستي وليس من المعهد وانما ارجع للمدرسين لاعرض عليهم ما اكتبه من خلال دروس اتعلمها من اليوتيوب وغيره ولكن الحمدلله رب العالمين
    7 "
  5. كالعادة اتفق العرب على ان لايتفقو
    المضحك ان كل واحد يسب بمعهد مافي معهد بها الملتقى اتفقوا عليه انه كويس
    و بالنسبة ل اي ال اس هو اشهر المعاهد التجارية عشان كدا الجدل عليه كبير و نسبة السعوديين فيه كبيرة بسبب موضوع الايلتس و التوفل اللي الكل حفظ درسه
    انا شخصيا ماني ب اي ال اس لان مآمنة بموضوع اهمية التوفل لاسباب كثيييير تم شرحها كثيرا هنا بالملتقى
    بالآخر ياجماعة الانجلش يبدا منك الف مرة تكررت هذه الجملة لا ب اي ال اس ولا بالاكاديمي انت و بس
    راي شخصي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.