الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انتبهوا يا شباب من معاهد ELS - أرجوا كتابة تجاربكم في المعهد لتعم الفائدة

حوار انتبهوا يا شباب من معاهد ELS - أرجوا كتابة تجاربكم في المعهد لتعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلنا من ELS كلا المعاهد تجارية الي يبغى يدرس انجلش صح يدخل معهد الجامعات كلهم يمدحونه وكرف وممتاز لانهم بيدخلونك الجامعه ومن ناحية الردود يمكن فعلا انتوا ماتستاهلون تعدون حبيبي تعرف اش معنى 6.5 أيلتس تراها والله شيء ماتجيبة لا انت ولا الي يذمون المعهد يمكن مستواك برأيك زين او فعلا مستواك جيد لكن 6.5 تعني واحد للغته خورافية حقت مو اول سنة بالجامعه حقت 5 سنين بالجامعه انا اعرف ناس جابوها طبعاً انا ماختبرته لاني فمدرسة عالمية فمختبر السات وقدمت مباشرة بس اقولكم الله يوفقكم اختارو الجامعه الي ودكم تدخلونها والتخصص الي تبونها وادخل معهدهم والله يوفقكم
    7 "
  2. اقسم بالله انه معهد زبالة .. انا في els ناشفل ياجماعة الخير كنت على حسابي ووصلت لفل 5 وبعد ما انضميت نزولني لفل 3 حسبي الله عليهم .. وكل مدرس له مزاج اذا دخلت مزاجه ينجحك والله انهم حيوانات .. تخيلو عندنا مديرة هيه اللي تحط بعض اسئلة الاختبار بدل مدرس المادة ..
    7 "
  3. والله يا جامعة الخير انا اشوف ان المعهد ممتاز جدا

ياخي ميزة انك تدخل الجامعة بدون توفل او ايلتس لحالها تكفي خصوصا لطلاب الدراسات العليا

وفيه ناس كثير تكبرو على هالمعهد وراحوا لمعاهد جامعات والحين يفحطون في الايلتس

غير كذا الجامعات الكثيرة الي ممكن تفبلك بعد تخرجك من المعهد
    الجامعات التي تقبل أخر مرحلة في معهد ELS

عدد كبير من الجامعات وهذا يعطيك فرصة لأختيار الانسب لك

وبعدين اذا ما اعجبك الفرع الي انت فيه غيرة عندك 50 فرع في امريكا مستحيل تكون كلها سيئة
    7 "
  4. مشكوووووووووووورين على الموضوع ....

أنا متردد لي شهر في معهد تبع جامعه وماعليى حليو وامورة ماشية صح ان تدريسهم مو عاجبني كلهم كبار اعمارهم في 40 واكثر ويتعبون مايحبون الكتابة كثير .

يعني موب حلو مرة والمشكلة فلللللللل سعوديين الكلاس كله 20 طالب 18 سعودي و 2 من الصين

يعني كلاس سعودي بحت .. هذي المشكلة اللي بأنقل عشانها ...

وأفكر اروح لمعهد ELS لكن قريت ردود بعض الشباب وخفت منه ..

ولد عمي قال حلو ودراستة مكثفة و12 لفل كل لفل شهر ..
    وشهادته قوية ... وما ادري الان وين اروح له ...

هل أكمل في المعهد االي انا فيه ولا انقل الى ELS ....

على العموم ننتظر معلومات اكثر .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.