الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرمايه

الرمايه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. متأكدين عادي شتري سلاح و انت فيزا F-1 ؟

    لان بولايتنا ممنوع طالب اجنبي يشتري سلاح لكن مدري هل هي مطبقة على جميع الولايات او بس حقتنا

    فيه حل بديل , روح محل حق رماية و جرب لك كم سلاح , تقدر تروحه مرة كل شهر تروح عن نفسك

    اما تشتري سلاح مصيبة بامريكا لانه لو انسرق منك و ارتكب به جريمة ما يردك الا غوانتناموا بعدين -__-
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    متأكدين عادي شتري سلاح و انت فيزا F-1 ؟

    لان بولايتنا ممنوع طالب اجنبي يشتري سلاح لكن مدري هل هي مطبقة على جميع الولايات او بس حقتنا

    فيه حل بديل , روح محل حق رماية و جرب لك كم سلاح , تقدر تروحه مرة كل شهر تروح عن نفسك

    اما تشتري سلاح مصيبة بامريكا لانه لو انسرق منك و ارتكب به جريمة ما يردك الا غوانتناموا بعدين -__-
    foreign citizen who is in the United States in a nonimmigrant alien status is prohibited from purchasing ammunition unless he or she qualifies under one of the exceptions contained in the Gun Control Act (see 18 U. S. C. § 922( y)( 2)), or has obtained a waiver from the Attorney General as set forth in the law (see 18 U. S. C. § 922(y)(3)).


    بشكل عام الشخص الاجنبي بفيزا مؤقتة لا يستطيع ان يمتلك او يحمل سلاح ماعدا بعض الاسنثنائات ومنها ان تمتلك رخصة صيد وقوانيين رخص الصيد تختلف حسب كل ولاية
    7 "
  3. في اماكن تستاجر اسلحة و تقنص في نفس المحل هذس الافضل لانك لو اشتريت احتمال تفك على نفسك باب انت منت بقده
    و يمكن تخش في تحقيقات و الغرض من شرائك للسلاح فانا افضل لك انك تروح اماكن رماية و تستاجر سلاح و تفك نفسك من مشاكل انت في غنا عنها

    بالتوفيق
    7 "
  4. على حد معرفتي غير مسموح للطالب الاجنبي بحمل او شراء اي سلاح .. حتى وإن كان ليس لديه سوابق ...
    السلاح الوحيد اللي مسموح للطالب بحمله هو بندقية هوائية Air Gun .. (تعبي راسها بارود وتحط فوقها الرصاصه ) نظامها تقريبا نفس نظام البنادق القديمه .. ورصاصها صغير ودائري ...
    هذي البندق تستخدم لصيد الارانب والطيور وماخالفها ...
    تقدر تشتريها من الول مارت بدون ترخيص ولا شي .. وعادي مافيها اي مشاكل ..

    لكن نصيحتي لك .. ابتعد عن امور الاسلحه والصيد ..

    أنا اعرف واحد عندنا عنده البندقيه الهوائيه هذي .. وعادي رجال يحب الصيد ولا عنده اي مشاكل رجال في حاله مثل مايقولون ..
    حصل في منطقتهم طلق نار وفيه واحد مصاب وراح المستشفى .. وحنا ماندري وش السالفه اساسا ..
    فوصلوا الـ FBI لخوينا هذا .. ودخلوه في تحقيقات معهم .. وجابوا برنت كامل عنه .. حتى روحته لشيكاقو جايبين صوره هو واخوياه
    وسألوه عنهم .. الموهم اخذله تحقيقات معهم فتره .. وبعدين تركوه ..

    اللي خلاهم يجونه ان عنده بندقية هوائيه .. حتى لو ان البندق هذي ماتجي تحت قوانين الاسلحه الباقيه .. الا أنهم يمشون على قانون اي حامل سلاح مشتبهه به ..

    فالرجال راح للشرطه وحاول يتخلص من البندق اللي عنده طقت نفسه بعد السالفه .. ورفضوا الشرطه قالوله بعها والا شوف لها صرفه حنا مانستلم مثل هذي الاسلحه ..
    والسلاح نشب فيه للان مو قادر يتخلص منه .. واي مشكله تحصل عندهم على طول يستجوبونه حتى لو كان برى المنطقه !


    فاللي انا انصحك فيه أنك تبتعد عن االامور اللي قد تحطك في متاهات أنت غني عنها ..!
    اذا تبي تستانس وتبي تغير جو بسالفة الصيد وهالاشياء .. شوف ابحث عن اماكن تعليم الرمايه وادخل عليهم وتعلم الرمايه بجميع انواع الاسلحه المتاحه لك (حتى بالاسهم )

    لكن لا تشتري سلاح ويكون باسمك ويكون اسمك تحت المشتبهه بهم على اي طلق نار يصير في منطقتك !

    خل الاسلحه بالسعوديه .. وامش على المثل اللي يقول (ياغريب خلك أديب) ..!


    الله يبعد عنا وعنكم كل الشبهات والمشاكل .. وييسر امورنا ويوفقنا يارب العالمين ..
    7 "
  5. فعلا .. تآخذ لك سلآح و تتوهق ..



    لآ جتك خرمة الصيد .. رح طال عمرك اشتر الساكتون ابو خمسة << الله يالدنيا هههههههههههههههههههههههههههههه



    لا من جد اذا اشتهيت تصيد رح لآي محل تقتر تستاجر منه اسلحة و تبدا تصيد ..







    بالتوفيق
    7 "
  6. اذكر مرة الشباب راحو لمكان لعبو فيه لعبة جماعية مرة حلوة
    يتجمعون بمكان زي الغابة ويلبسون درع كامل ومعاهم اسلحه بس تطلق كور بس طلقها قوي يعني تلسع
    ويسوون فريقين ويالله خذلك حرب بينهم الصراحة اللعبة هذي روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة
    7 "
  7. اخوي عبدالله بما انك متحمس مره للفكره خلني اوسعها لك شوي اكتب لك مفصل .

    مثل ما ذكروا الاخوان تختلف قوانين الولايات عن بعض و انا في تكساس و من قوانينها يحق لك حمل السلاح في شنطتك في الشارع .

    اماكن الصيد : اما يكون مزرعه مخصصه للشي هذا و يحط لك طير او حيوان و ترمي عليه ومافيه اي متعه , او انك تتفق مع راعي مزرعه انك تصيد فيها و بناء على رخصه الصيد يكون صديك طير واحد مثلا بطه او وزه او حمامه و اذا صدت بطه ثانيه او اي نوع تدفع للولايه ما بين 150 الى 300 دولار حسب النوع . و اذا كان غزلان يكون المبلغ اعلى بكثير . لا تتوقع ان السالفه مثل عندنا في السعوديه امتلك السلاح و اطلع البر و ترمي قد ما تبغى و تصيد الي ترجع .

    ما فيه شي اسمه تاخذ سلاح و تدور لك ارض فاضيه او غابه او بارك و تستعمل السلاح فيها ولو تسويها ممكن تدخل في مشاكل ما يعلمها الا ربك .

    ان شاء الله اذا شريت شوزن او اي سلاح هاويه وش تستفيد منه ؟ او كيف تستخدمه ؟

    اما انك تعرف صاحب مزرعه او فيه معلن يقولك عندي مساحه ممكن تستخدم فيها الشوزن بمبلغ معين , او انك تروح لميدان الرمايه و تستخدمها هناك الين تشبع و كل شي بحقه ما فيه شي ببلاش . مرات توصل 200 دولار في اليوم الواحد.

    من تجربتي في الرمايه في امريكا : افتح قوقل او قوقل ماب و ابحث عن shooting range قريب منك الي هو ميدان الرمايه وتروح لهم تستاجر منهم السلاح و يعلمونك كيف تستخدمه و اجراءات السلامه و اذا خلصت ترجعه لهم و انت مبسوط ولا مسؤليات .

    سبب امتلاكي للاسلاح اخوي الي اكبر مني طلب مني اشتريه عشان اذا جا يستخدمه و هو امريكي ولكن اخذتها باسمي حتى اقدر اتصرف فيها وقت ما ابغى ابيعها او انقل الملكيه .

    انصح اي طالب بشراء سلاح ؟ لا طبعا و مسبب لي ثقل في السكن كل ما غبت عن البيت فتره اشيل همه اكثر من اي شيء في السكن .

    عندي ملاحظات بسيطه جانبيه :

    1- اشكر كل من نصح صاحب الموضوع برفق و حاول ثنيه عن الفكره.

    2- اعتب على كل شخص قلل من قيمه طلبه او استهزء بهوايته او رغبته. المفروض اننا نتعلم من المكان الي احنا فيه احترام اراء و رغبات الاخرين . لو كانت هوايته جمع الملصقات او علب الببسي الى اي مستوى بيوصل العتب عليه ؟ مع اني شفت الهوايه هذي قدام عنيني في بيت موجود قريب مني و طالع البيت تحفه و اهل الحي كل ما حصلوا على علبه غريبه او يتوقعون انها ماهي موجوده عنده يتعنون و يطقون بابه و يسلمونها له . احد الامثله : ابدا برشاش مويه .

    3- كلنا نعلم ان هذا وقت اجازه ووقت حريه نسبيه , اذا كنت مضغوط و عليك التزامات مو معناه ان الاخرين لازم يكونون معاك تحت الضغط , و وقوعك تحت الضغط ما يعني انك تضغط على غيرك او تسخط منه لانه مرتاح وانت تجتهد و تحاول تحل التزاماتك . احد الامثله : الاخ عبدالله بين فصلين دراسيين و انصحه بالتركيز على التوفل ؟


    هذه تجربتي و رأيي الشخصي
    و اذا كنت يا اخ عبدالله قريب من هيوستن عطني خبر و نطلع نرمي الين يطيح كتفك من الرمي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اخوي عبدالله بما انك متحمس مره للفكره خلني اوسعها لك شوي اكتب لك مفصل .

    مثل ما ذكروا الاخوان تختلف قوانين الولايات عن بعض و انا في تكساس و من قوانينها يحق لك حمل السلاح في شنطتك في الشارع .

    اماكن الصيد : اما يكون مزرعه مخصصه للشي هذا و يحط لك طير او حيوان و ترمي عليه ومافيه اي متعه , او انك تتفق مع راعي مزرعه انك تصيد فيها و بناء على رخصه الصيد يكون صديك طير واحد مثلا بطه او وزه او حمامه و اذا صدت بطه ثانيه او اي نوع تدفع للولايه ما بين 150 الى 300 دولار حسب النوع . و اذا كان غزلان يكون المبلغ اعلى بكثير . لا تتوقع ان السالفه مثل عندنا في السعوديه امتلك السلاح و اطلع البر و ترمي قد ما تبغى و تصيد الي ترجع .

    ما فيه شي اسمه تاخذ سلاح و تدور لك ارض فاضيه او غابه او بارك و تستعمل السلاح فيها ولو تسويها ممكن تدخل في مشاكل ما يعلمها الا ربك .

    ان شاء الله اذا شريت شوزن او اي سلاح هاويه وش تستفيد منه ؟ او كيف تستخدمه ؟

    اما انك تعرف صاحب مزرعه او فيه معلن يقولك عندي مساحه ممكن تستخدم فيها الشوزن بمبلغ معين , او انك تروح لميدان الرمايه و تستخدمها هناك الين تشبع و كل شي بحقه ما فيه شي ببلاش . مرات توصل 200 دولار في اليوم الواحد.

    من تجربتي في الرمايه في امريكا : افتح قوقل او قوقل ماب و ابحث عن shooting range قريب منك الي هو ميدان الرمايه وتروح لهم تستاجر منهم السلاح و يعلمونك كيف تستخدمه و اجراءات السلامه و اذا خلصت ترجعه لهم و انت مبسوط ولا مسؤليات .

    سبب امتلاكي للاسلاح اخوي الي اكبر مني طلب مني اشتريه عشان اذا جا يستخدمه و هو امريكي ولكن اخذتها باسمي حتى اقدر اتصرف فيها وقت ما ابغى ابيعها او انقل الملكيه .

    انصح اي طالب بشراء سلاح ؟ لا طبعا و مسبب لي ثقل في السكن كل ما غبت عن البيت فتره اشيل همه اكثر من اي شيء في السكن .

    عندي ملاحظات بسيطه جانبيه :

    1- اشكر كل من نصح صاحب الموضوع برفق و حاول ثنيه عن الفكره.

    2- اعتب على كل شخص قلل من قيمه طلبه او استهزء بهوايته او رغبته. المفروض اننا نتعلم من المكان الي احنا فيه احترام اراء و رغبات الاخرين . لو كانت هوايته جمع الملصقات او علب الببسي الى اي مستوى بيوصل العتب عليه ؟ مع اني شفت الهوايه هذي قدام عنيني في بيت موجود قريب مني و طالع البيت تحفه و اهل الحي كل ما حصلوا على علبه غريبه او يتوقعون انها ماهي موجوده عنده يتعنون و يطقون بابه و يسلمونها له . احد الامثله : ابدا برشاش مويه .

    3- كلنا نعلم ان هذا وقت اجازه ووقت حريه نسبيه , اذا كنت مضغوط و عليك التزامات مو معناه ان الاخرين لازم يكونون معاك تحت الضغط , و وقوعك تحت الضغط ما يعني انك تضغط على غيرك او تسخط منه لانه مرتاح وانت تجتهد و تحاول تحل التزاماتك . احد الامثله : الاخ عبدالله بين فصلين دراسيين و انصحه بالتركيز على التوفل ؟


    هذه تجربتي و رأيي الشخصي
    و اذا كنت يا اخ عبدالله قريب من هيوستن عطني خبر و نطلع نرمي الين يطيح كتفك من الرمي
    لبى قلبك والله ي خي هذا الرد الي انتضره
    لاكن بمشي على نصيحتك واروح مركز رمايه لاني حصلت واحد في مدينة قريبة من عندي تقريبن نص ساعه طريق
    والف شكر على الرد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.