الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..سؤال للي سبق وفتح ملف بالملحقية بنفسه..أرجوا الإجابة

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..سؤال للي سبق وفتح ملف بالملحقية بنفسه..أرجوا الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الرشيدي
    وليد الرشيدي

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الرشيدي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • TESOL
    • ذكر
    • Russelville, AR
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 21st, 2012, 07:32 AM

صباح الخير أو مساء الخير..

اخواني الكرام في بعض النقاط ودي استفسر عنها في " فتح ملف بالملحقية " أرجوا أن أجد جوابا وافيا لها..مع العلم اني إن شاء الله بدرس معهد حاليا..

لما كنت قاعد افتح الملف لقيت بعض المتطلبات عملت لي تشويش وهي على قسمين.. قسم لقيته في فقرة المرفقات اللي ع اليمين تجيك..وقسم لقيته في قائمة الملفات اللي تحمل منها واللي تجيك دائما تحت وخلفياها سوداء..وهي كالتالي:

* قسم خانة " المرفقات " اللي ع اليمين:

1- صورة بطاقة الحساب البنكي هل هي نفسها البطاقة اللي يديك اياها البنك واللي فيه معلومات حسابك ولا بطاقة ثانية...لان توني ما بعدني طلعت حساب للحين..

2- خطاب المباشرة في المعهد والجامعة..وش هو هالخطاب ما فهمته ؟ وكيف أجيبه ؟

3- صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب من الجامعة..هل هذا يخصني ولا يخص طلاب الجامعة فقط ؟

4- صورة من المؤهلات الدراسية التي سبق وحصل عليها...هل يكفي وثيقة التخرج ولا لازم اعطيهم السجل معها ؟

5- صورة من القبول الأكاديمي..اتوقع ما يهمني هالطلب لاني ماستر ويلزمني فقط قبول المعهد..صح ؟

قسم " قائمة الملفات المطلوبة للتحميل " اللي تجي بالأسود:

الطلب رقم (10) واللي هو الشيك الملغي..هذا ما فهمته وهل هو يخصني وكيف يخصني..وهل بطاقة الحساب البنكي تغني عنه ولا لا..؟؟

الطلب رقم (12) واللي هو " أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب (مسوغ اختياري)..هل هالخيار يعنيني ولا لا وهل يشمل مثلا بطاقة الحساب البنكي بما انها لم توجد بالقائمة المراد تحميلها..؟؟

آخر سؤال واللي هو في خانة " بيانات البعثة " بالتحديد فقرة " البعثة " واللي تجي فيها اختيارات كثير مثل الأمر السامي رقم كذا والامر السامي رقم كذا ومدري ايش..
    أنا اخترت القرار رقم 5387 لعام 1426..لاني لقيته في قرار هالرقم والأرقام الاخرى اللي بقرار ابتعاثي ما لقيت لها شي..فهل هذا الاختيار هو الاختيار الصحيح ؟؟

أدري كثرت..لكني وربي محتار ومشوش بالتحضيرات من سكن ومعهد وغيره..

وإن شاء الله بلقى الجواب عندكم..

ولكم من جزيل الشكر والعرفان والدعاء..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
  2. راح اجاوبك على الاسئله الي اعرفها

الطلب رقم (10) واللي هو الشيك الملغي..هذا ما فهمته وهل هو يخصني وكيف يخصني..وهل بطاقة الحساب البنكي تغني عنه ولا لا..؟؟

بعد ما تفتح حساب بالبنك اطلب منهم شيك
    هذا شيك تاخذه وتكتب عليه بخط كبييييييييييييير كلمه void
    او ممكن موظف البنك يكتب لك عليه ما يفرق
    تسوي له سكان وترفعه لهم

الطلب رقم (12) واللي هو " أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب (مسوغ اختياري)..هل هالخيار يعنيني ولا لا وهل يشمل مثلا بطاقة الحساب البنكي بما انها لم توجد بالقائمة المراد تحميلها..؟؟

لا هذا الخيار خله فاضي ولا تحمل فيه اي شي

آخر سؤال واللي هو في خانة " بيانات البعثة " بالتحديد فقرة " البعثة " واللي تجي فيها اختيارات كثير مثل الأمر السامي رقم كذا والامر السامي رقم كذا ومدري ايش..
    أنا اخترت القرار رقم 5387 لعام 1426..لاني لقيته في قرار هالرقم والأرقام الاخرى اللي بقرار ابتعاثي ما لقيت لها شي..فهل هذا الاختيار هو الاختيار الصحيح ؟؟

صح عليك..هذا هو الخيار الصح

ان شاء الله باقي الاعضاء ما يقصرون بباقي الاسئله
    موفق يارب

7 "
  3. المتطلبات الأولى اللي انت ذاكرها انا للحين ما سويتها ولا دريت عنها إلا منك !

انا فتحت حساب وعملت سكان للشيك ورفعت الاوراق المطلوبه لفتح ملف فقط

حتى إني عملت طلب صرف فروقات لـ 13 يوم والحمد لله انقبل الطلب بنفس اليوم ودخلت الفلوس بحسابي من بكرى وانا ماعملت اي شي من اللي انت ذكرته

فـ ما ادري وش مدى اهميه هذي المعلومات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trance
    المتطلبات الأولى اللي انت ذاكرها انا للحين ما سويتها ولا دريت عنها إلا منك !

انا فتحت حساب وعملت سكان للشيك ورفعت الاوراق المطلوبه لفتح ملف فقط

حتى إني عملت طلب صرف فروقات لـ 13 يوم والحمد لله انقبل الطلب بنفس اليوم ودخلت الفلوس بحسابي من بكرى وانا ماعملت اي شي من اللي انت ذكرته

فـ ما ادري وش مدى اهميه هذي المعلومات

وش معنى فروقات ؟

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  5. لنفرض انك وصلت امريكا يوم 18 محرم

والمكافأة تنزل في يوم 21 أو 22 (تزيد او تنقص يوم) على حسب

وانت يحسب لك الصرف من يوم ما دخلت امريكا ( يعني من يوم 18 محرم)

فـ يحسب لك من يوم 18 إلى نهاية محرم 30 ( يعني يحق لك من راتب الشهر فقط 13 يوم) = تقريبا 800 دولار

لنفرض انك ماسويت فتح ملف ورفعت كل المتطلبات إلا يوم 24 من الشهر نفسه (محرم)

تقدر تنتظر لحد الشهر الجاي (صفر) تاريخ 21 وراح يجي لحسابك راتب صفر (1847 دولار) + راتب آخر 13 يوم من محرم (800 دولار)

صرف الفروقات بالشرح العامي:

اذا انت ماتبي تنتظر لحد راتب شهر صفر عشان يصرفون لك الـ 1847 + 800

تسوي طلب صرف فروقات بمعنى تقولهم عطوني الـ 800 دولار الآن ادبّر اموري فيها ( وهالشي من حقك)

ان شاء الله تكون الفكرة وصلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.