الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اللي يجي أمريكا يضيق نفسـيآ من البدآيه؟ ياريت تساعدوني

هل اللي يجي أمريكا يضيق نفسـيآ من البدآيه؟ ياريت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امريكا العائق الوحيد فيها الملحقيه الكلاب المتشرده اذا افتكيت من حركاتهم الوسخه بترتاح نفسيا

لان الحمدلله بامريكا ماشفت اي مشاكل الا من الملحقيه شي غريب بدال لايوقفون معي هم اللي يحبطوني وشيبوني
    شفنا كل الدول يساعدون رعاياها في الخارج حتى البنغال يساعدون سفارتهم توقف معهم بالسعوديه اما حنا نجد وقوف ضدنا
    7 "
  2. يا حبيب قلبتي تذكر لما تنقل من مدرسه لمدرسه او من متوسط لثنوي , اول يوم دراسي ودك ترجع بيتكم من اول حصه , لكن بعد اسبوع تعرف الي جنبك و تعرف الفصل كله و المدرسين و تعرف وش انت عليه .

و تبدا ترجع حياتك طبيعيه او يمكن تكون افضل من السابق .

انت بس تستقر في سكنك و ترتب نفسك و تبدا تنشغل في تنظيم حياتك و دراستك بيكون كل شي تمام .

حتى اهلك تلقاهم الحين يكلمونك في اليوم عشر مرات و بعد فتره تدق محد يرد عليك و بتضحك كثير على الحركه هذي . ابوي صار يقولي فمان الله وانا ابوك بروح عند التلفزيون جا برنامجي .
    7 "
  3. اما انا مرره عانيت بجد وما افكر احد مثلي بكى
    لو ماقي ناس تخانقوا معي كل يوم والثاني على اساس اني برد البلد
    والحين يلا بعد تقرببا سنه توني بديت اااه اتقبل كه كه
    بس لو امي موجوده معي مافكر كثير اني ارد
    لان بصراحه الحياه نظام وترتيب وكل شي واسع وجميل
    بس الحنين لابد منه سي يو
    7 "
  4. عزيزي المتضايق نفسيا ...بحاول أخفف عنك ..هههههه
    والله اذا ماحسيت بأي شي من أول الايام فأعتبر ان عندك تبلد حسي ..البيئة كاملة تغيرت عليك يارجل لابد من بعض المشاعر السلبية وضيق النفس ...
    لكن أحرص على غض البصر حتى لا تدع للشيطان مدخل عليك فيضاعف همومك وضيقة صدرك .لأن الهموم من الشيطان ومايوسوس لك . صلي وادعي وأقرأ القران .
    صدقني فرصة الدراسة في الخارج نعمة لك استغلها في تطوير نفسك في كل مجال ,وليس الدراسة فقط .....
    بالتوفيق لي ولك ..واذا جلست شهر ولا راحت الضيقة زورنا في لرامي تجد مايسرك ..خخخخخ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.