الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل شركة إتصال + بنك !

أفضل شركة إتصال + بنك !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمي يابياع الورد
    عمي يابياع الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

عمي يابياع الورد الولايات المتحدة الأمريكية

عمي يابياع الورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة أجهزة طيبة , بجامعة جامعة أكسفورد
    • جامعة أكسفورد
    • هندسة أجهزة طيبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

May 21st, 2012, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم
    أنا أشوف الأخوان يجيبون العيد في عقود مع شركات الإتصال
    وأنا اليوم رحلتي لأمريكا بإذن الله , فلذلك وش تنصحوني ما هي أفضل شركة إتصالات خصوصاً أن جوالي " بلاك بيري " وأبي إنترنت طبعاً
    والبنك ما أعرف عنه أي معلومة , لكن يقولون لي أفتح حساب أمريكي أفضل من أن يحولون لك أهلك مبلغ على حسابك السعودي .

تجاربكم إذا تكرمتم !
  2. اخوي بلا عقود بلا هم سمبل موبايل شريحه تدعم بلاك بيري 40 دولار شهريا تشحنها اتصال داخلي ورسايل دولية بلاحدود بلاك بيري وسلامتك ملاحظة ماتصلح لراعين الايفون

البنوك انا في نيو يورك وكثير يمدح شيس وناس تمدح بنك اوف امريكا

الشي اللي لازم تعرفونه نظام البنوك هنا غير

تستخدم صرافه غير صرافتك فيها من 1 اللا 3 دولار تروح من حسابك كرسوم لصرافة البنك جزء ولبنكك اللي تتعامل معاه جزء والايصال عليه رسوم ...الخ مافي شي بلاش وسلامتك
    7 "
  3. حبيبي قلبي , صعبه نرد عليك بخصوص هل سؤال لان كل ولاية تلاقي فيها بنك منتشر بكثره ( وهذا الي ننصحك تفتح فيها حساب ) عشان تتجنب ضريبة السحب من صرافة غير صرافة بنكك زي ماقال اخوي ياسر1987.
    وافضل شركة اتصالات برضو على حسب الولاية الي انت رايح فيها اسأل هناك وش افضل شبكة بالولاية وارسلها قوي وخذها ( اذا تفكر بالارسال) واذا تفكر بالتوفير ( في شركات كثيرة تسوي عروض كويسه, مثل ماقال اخوي ياسر1987: سميل موبايل).

موفق وبالسلامة توصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.