الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث - مرافق - دراسة

مبتعث - مرافق - دراسة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    انا ما مريت بالتجربة بس هذا الشي معروف يعني بالله الدولة ايش مصلحتها تصرف عليك عشان تدرس ماستر ثاني في ناس اولى واذا تبغا تتاكد اسالهم بنفسك لا تسال هنا ....
    سئلت اشخاص وقالوا سمحت لنا الملحقية نرقي بعثتنا رغم ضعف المعدل والتخصص مقفل بس عشان المبتعث الاصلي

    وشكرا على مداخلتك توقعت مريتي بتجربة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    ترقية بعثة شي وانك تدرس ماستر ثاني شي ثاني يا ليت تفرق....
    عموما اتواصل مع الملحقية وبتلاقي الرد الشافي لا تضيع وقتك هنا
    الله يجزاك خير بس انا امشي على المثل الي يقول
    ما خاب من استخار ولا ندم من استشار.


    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.