الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه نصيحتكم ومشورتكم ومساعدتكم

محتاجه نصيحتكم ومشورتكم ومساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صبـا
    صبـا

مبتعث مستجد Freshman Member

صبـا الولايات المتحدة الأمريكية

صبـا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • محاسبة
    • أنثى
    • الله اعلم, الله ييسر
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 24th, 2012, 05:25 AM

حايسه وضايعه وتايهه شويه مع اللغه انا دحين بدرس اللغه بمعهد جامعة اوكلاند في ميتشقن بروشستر ومعايا ((((اخويا واختي )))) المعهد نظامه 3 مستويات وكل مستوى على حسب السمستر اذا صيفي 7 اسابيع واذا سمستر عادي 4 شهور اول غلطه سويتها اني سجلت بالسمستر الصيفي راح عن بالي فكرة السمستر الصيفي انه يكون ضغط بقووه والمعهد ماهم مقصرين اختبارات وواجبات وبريزنتيشن من اول اسبوع كاننا بالجامعه .. وعندهم الكلاسات ليسيننق وسبكينق مع بعض بس ابدن مابيهتمو بالسبيكنق بالمره وتاني كلاس ريدنق مع مصطلحات المصطلحات بيعطونا 12 كلمه كل اسبوع واحفظوها بالمعنى ونختبركم فيها واخر كلاس الرايتنق والرايتنق كله قرمر ومو كله مفهوم .. وغير كدا كمان كنت متوقعته انه ماحيكون فيه سعوديين كثار بنفس المعهد لانه مالقيت احد بيتكلم عنه بس بالكلاس فيه 13 شخص سعودي واغلبهم بنات و 2 من كوريا و2 من تايلندا ووحده من الصين ووحده من البانيا دا الشي كمان مو حلو ...

اول حاجه مستوايا باللغه مو مره اعرف اقرا مزبوط واقدر افهم بس حاجات بسيطه والسبيكنق عندي 3 من 10 ودحين طبعن انا بالمستوى الاول خلصت 4 اسابيع بس مابحس انه فيه تقدم والي بيزيد الطين بله بيطلبو مننا بريزنتيشن وعليه 30 درجه طيب اذا الواحد مايعرف يتكلم مزبوط كيف حيتكلم ويشرح وحتى مابيهتمو اذا الشخص يعرف يتكلم ولالا .. ماني عارفه ايش اسوي اغير المعهد ولا افضل فيه وشايله هم اغيره يطلعلي المعهد اخس من الي انا فيه بس حالتي جدن مو نافعه ومحتاره
  2. والله ما ادري وش اقولك اختي ما ودي اتفلسف بس عادة المعاهد اللي تكون تابعه لجامعه تكون مركزه ع الرايتينغ والقرامر لانه هو اهم شي الواحد يحتاجه في الجامعه. انا درست في معهد تجاري 3 شهور وكان اغلبه سبيكنغ بس مافادني اب من ناحية الكتابه والقرامر بعدها دخلت معهد جامعه والحمد لله خلصت مستوياته وتطور عندي الرايتينغ والقرامر . المعهد الاي كنت فيه تابع لجامعة ميرسر في اتلانتا جورجيا وكان 6 مستويات والمستوى الواحد 7 اسابيع . السبيكنغ يجي من كثر الاستماع ومنارسة اللغه مع اللي لغتهم الاصليه انجليزي .يعني ان شالله لو استمريتو في المعهد تتحسن اللغه ولازم تسألون اللي كانو فيه او اللي يدرسون في اخر مستوى وتشوفوت لغتهم واذا كان جوابهم انه لا مايفيد غيروه ومن ناحية السعوديين ما اتوقع بيكون فرق كبير اذا غيرتو لانهم بيكونون متواجدين بس ما اشوف انها مشكله تعوق تطور اللغه . والله يوفقكم يارب اتمنى اني قدرت افيدك لو بالقليل.
    7 "
  3. رح أقلك شي الريدنق حلو حركة ان يخلونكم تحفظون فوكابلري لان رح تحتاجين الفوكابلري في الاختبارات مثل الجي أر إيه او التوفل والايلتس
    ثانيا القرمر مره مهم في السبيكننق والرايتنق
    واليسننق بعد مهم لان لما تسمعي زين ان شاء تتطور اللغة عندك وتتكلمين
    وعلى فكرة في كل المعاهد سعودين
    خذي الجوانب الإيجابية في معهدك عشان ترتاحين نفسيا
    وانتي لسى في المستوى الاول اصبري شوي وان شاء الله بتشوفين نفسك تتطورتي
    نصيحتي لك لاتستعجلين وتشتتين نفسك ركزي على اللي انتي فيه وبعد ماتخلصي الليفل شوفي نفسك تتطورتي والا لاا
    بعد فترة اذا لغتك متوسطة اختبري ايلتس من بدري عشان تتعرفي على نقاط ضعفك وتقيسي مستواك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. يا لييييييييييييييييييييل توك باول مستوى وتصيحين
    اجل لو وصلتي للمستويات المتقدمة ايش رح تسوي ؟!
    ترى معروف انه عز الدلع يكون في المستويات الاولى وبعدين رح تنكرفي لحد ما يبان لك صاحب
    لا تقولي لي ما فرق معايه شيء
    انتي لساتك تتعلمي abcd ما رح تحسي بفرق
    استني على نفسك شوي ورح تحسي انه بديتي تستوعبي
    ومن بدري لو ما تعبتي على نفسك ما رح تتطوري
    اتكلمي مع الصينيات ادخلي معاهم صحبة اعزميهم على عشاء والا على سينما
    قولي ما اعرف شيء في البلد ابغاكم توروني اي حاجة اتحججي فيها عشان تقرقري معاهم انجليزي
    اتفرجي على التيليفزيون كثييييييييييييييير خلي المحطات الاجنبية شغالة على طول لانه الاذن وان كانت ما تصغي للكلام
    الا انها تسمع بدون تركيز واللي تسمعه يظله محفوظ في اللاوعي وبالتالي يسهل عليك معرفة اللغة
    رح تتعبي على حالك
    بس لانه بادية من الصفر في اللغة فـ رح تطلعي فلتة فيها
    احسن من انه تكوني تعرفي شوي ( والشوي هذي اللي اتعلمناها في مدارسنا تودينا في ستين داهية ) وبعدين تحسي انك مشتتة
    بين اللي تعرفينه من قبل وبين الصح اللي المفروض انك تتبعيه

كل التوفيق لك
    7 "
  5. بعد اذن صاحبة الموضوع
    أختي أوكاسيا
    ممكن توضحي ( انه عز الدلع يكون في المستويات الاولى وبعدين رح تنكرفي لحد ما يبان لك صاحب )
    هل قصدك تعب المعهد أو جهدي في المذاكرة
    هل الجهد والتعب في بداية تعلمي الانجليزي أو بعد ماتتظور لغتي ؟

لاني حاليا مثل الأخت صبا
    مبتدئة وتعبت من الانجليزي
    وماحسيت اني تطورت
    ليا شهرين وما اعرف افهم ولا أتكلم
    7 "
  6. لدي تعليق بسيط وهو ان الواحد ما يحس بان مستواه تطور ولاكن غيرك يلاحظ ان مستواك تغير

يعني لا تحطمي نفسك بنفسك و بالتوفيق و انا مريت بنفس المرحلة كنت ما ادري وش الطبخة ولاكن الحين افهم و اتحدث ولاكن احس ان مستوايا زي ما هوا الين اختبرت ايلتس و شفت درجتي كويسة و عرفت ان مستوايا اتطور

بالتوفيق
    7 "
  7. ممكن توضحي ( انه عز الدلع يكون في المستويات الاولى وبعدين رح تنكرفي لحد ما يبان لك صاحب )
    هل قصدك تعب المعهد أو جهدي في المذاكرة
    هل الجهد والتعب في بداية تعلمي الانجليزي أو بعد ماتتظور لغتي ؟

لاني حاليا مثل الأخت صبا
    مبتدئة وتعبت من الانجليزي
    وماحسيت اني تطورت
    ليا شهرين وما اعرف افهم ولا أتكلم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1vqlQ5eJ9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    في جميع النواحي
    انتي في المستويات الاولى يجتهدوا انهم ما يضغطوا عليكم كثير
    يحاولوا حتى بـ الهوم ووركات انهم يراعوكم لانه الاهم انه تكتسبوا اللغة قبل اي شيء ثاني
    بس على المستويات المتقدمة انتي مجبورة انك تضغطي على نفسك قد ما تقدري
    والكل ما رح يعذر لك اي تقصير
    رح تزيد الهوم ووركات مع الوقت واحيانا تطالبي باجراء بحث بسيط عن موضوع معين بـ اللغة الانجليزية
    وفوق هذا كله عندك ضغط انه تجيبي درجة كويسه في التوفل وتوفري قبول جامعي وتخلصي مستلزمات القبول من جيمات
    او جي ار او اي شروط ثانية مطلوبة منك
    واساسا مع الليفلات المتقدمة انتي تكوني اتشبعتي من اللغة وبدأت النفسية والاشتياق للاهل تضغط على اعصابك بشكل مو طبيعي

اذا بتنتظروا انه تحسوا حالكم اتحسنتوا في اللغة فـ انا اقول لك انا خلاص على وشك اخلص مرحلة اللغة وما احس انه لغتي اتطورت كثير
    لكن كل اللي حولي ومنهم اساتذتي يقولوا لي لغتك ممتازة فـ لا تقلقي نفسك وتوتري حالك
    الانسان ما يحس بـ التغير اللي فيه بس عادة اللي يلاحظه الاشخاص المحيطين فيك

ما اقول الكلام هذا عشان احبطكم او انزل من همتكم بس اذا على بالكم انه مع الوقت بيصير الموضوع اسهل تراكم غلطانين
    لانك كل ما اتقدمتي في حياتك كل ما زادت الضغوط والشيء هذا طبيعي في حياة اي انسان
    زي الطفل اللي يحس انه عنده هموم الدنيا بس لما يكبر يكتشف انه اللي كان يحس فيه وهوه طفل ولا شيء مقارنة مع اللي يحس
    فيه وهوه مراهق او وهوه شاب او وهوه كبير في العمر
    7 "
  8. 1- أنا أشوف أن سمستر الصيف ممتاز الضغط في اللغة مطلوب خصوصا للي ضعيف فيها ولسى بالداية .

2- لايمكن تلمسين التطور بسرعة في ناس ماحست أنها تطورة إلا بعد ستة شهور من دراسة اللغة .

على فكره أنا نفس حالتك بالمستوى الأول + مسجل بسمستر صيف من 9 إلى 4:30 ضغط كلاسات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.