الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اسوي مع جامعة هوفسترا وجامعة ساوثرن الينويس كاربوندل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش اسوي مع جامعة هوفسترا وجامعة ساوثرن الينويس كاربوندل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 25th, 2012, 11:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله

أسعد الله صباحكم \ مساءكم بالخيرات

طبعا الأيام هذي ماعندي شغل الا اكتب مواضيع عن الجامعات سواء بأمريكا او ببريطانيا

انا اذ الله وفقني راح اجي ع برنامج الملك وفيه مسؤول طلب مني اقابله بأول يونيو معي الايلتس ومعي القبولات يعني باقي لي بالكثير عشر ايام

طبعا الايلتس اختبرته وبكره النتيجه

اما القبولات راسلت جامعات بريطانيه وجامعات امريكيه . الجامعات البريطانيه ردوا علي اما الجامعات الامريكيه الى الحين ماردوا مع العلم لي اكثر من شهر معبي الابلكيشن ودافع رسوم الجامعات طبعا الجامعات اللي راسلتهم بأمريكا بعد سؤال وجهد مونتكلير وجامعه هوفسترا وجامعه ساوثرن الينويس كاربوندل

المصيبه قبل تقريبا ثلاث او اربع ايام ولأني بين فتره وفتره اراسلهم حتى اعرف وش وضع القبول معهم ردوا علي جامعه مونتكلير وقالوا مانوفر قبول مشروط ايضا نطلب الجي ار اي ايضا اوراقك ناقصه وكمان نطلب المعادله مع العلم كنت معتمد بعد الله ع هالمنتدى المبارك اللي استفدت منه الكثير وسألت عن الجامعات اللي توفر القبول المشروط ومن دون جي ار اي بتخصص اللغويات التطبيقيه وصفيت بعد ذلك ع الثلاث الجامعات المذكورة .

الآن وبما ان الباقي جامعتين هوفسترا وكاربوندل ابغى اسأل عنهم واستفسر طبعا التخصص اللي طلبته ابلايد لنقويستكس في كلتا الجامعتين

1- هل الجامعتين يوفرون قبول مشروط لتخصصي ؟؟ اللي عنده علم يفيدني انا راسلت جامعه كاربوندل يقولوا انا نوفر القبول المشروط بس مو لكل الاقسام يعني يعتمد ع التخصص والمشكله اني كم مره اراسل البرقرام دايركتور بس مايرد علي ؟؟؟

2- المعادله للسجل الاكاديمي هل كل الجامعات الامريكيه تطلبها ؟؟ لأنهم حتى اللحظه ماردوا علي ولكن من رد جامعه مونتكلير الصراحه خفت لأني حتى الان ماسويت اي شي والوقت مرره مو من صالحي

3- رأيكم يهمني بخصوص الجامعتين طبعا هذا ان ضمنت ادرس في واحده منهم ايهم الافضل ؟؟ طبعا من خصوص المدينه الراحه الجامعه وكل شيء ؟؟

4- افضل طريقة لي اسويها لحاله مثل حالتي لو كنت مكاني وش راح تسوي يعني باختصار ابغى كيف الطريقه لأحقق اكبر فايده لي خلال تقريبا عشر ايام ؟؟ ابغى نصايحكم

5- اسرع طريقة حتى يردوا علي كل الجامعتين عن الابلكيشن حقي حتى ماادري اذا هو ناقص او لا ابغى اي طريقه توصلني لهم حتى اعرف وضعي زين ولا يروح علي وقت اكثر؟؟؟؟؟

والله اني محتار وخايف ان الوقت مايمديني طلبتكم ساعدوني باللي تقدروا عليه

الف شكر لكم
  2. أولاً: Montclair State University:

1) نعم الجامعة تطلب جي آر إي، ولكن بدون درجة معينة، ولو ترجع للموضوعات تجدني ذكرت هذا في موضوع اللغويات.
    2) الجامعة تعطي مشروط إلى عام 2011، إذا تغيرت سياستها حالياً فما أعرف والله، لكني متأكد أن أحد الزملاء أخذ منهم قبول مشروط بـ 1) اختبار الجي آر إي (أداء فقط بدون درجة محددة) 2) 6.5 في الآيلتس. وسبق ونزل أحد الشباب هنا موضوع عن كونه حصل على قبول من الجامعة مشروط في تخصص اللغويات التطبيقية، وأحد الإخوان نزل صورة قبوله هنا في موضوع في المنتدى، وأنا مرة نسخت قبوله وحطتيه لكني ما أتذكر والله الموضوع.

ثانياً: Carbondale:

1) الجامعة لا تطلب جي آر إي في تخصص اللغويات التطبيقية.
    2) الجامعة توفر قبول مشروط، وهذا موجود في صفحة القسم مباشرة في أسفل الصفحة، وكل هذا الكلام سبق وذكرته أنا في موضوع اللغويات.

ثالثاً: Hofstra:

أ) اللغويات التطبيقية:
    1) الجامعة لا توفر قبول مشروط، وهذا سبق وأن ذكرته في موضوع اللغويات.
    2) في تخصص اللغويات التطبيقية لا تطلب جي آر إي، وسبق وذكرته في موضوع اللغويات.
    3) تطلب إجراء مقابلة مع المتقدم للقبول عن طريق الحضور للقسم أو سكايبي، وهذا سبق وأن ذكرته أيضاً.

ب) اللغويات:
    1) تطلب جي آر إي وتطلب درجة 500 في اللفظي، و500 في الحسابي.
    2) تطلب إجراء مقابلة عن طريق الحضور للقسم، أو عن طريق سكايبي.
    3) حتى لو وافقت لجنة القبول على قبولك لا بد من أن يوافق لك مشرف البرنامج بعد مقابلتك، وقراره يلغي قرار اللجنة إذا رأى عدم قبولك، حتى لو قبلتك اللجنة.
    4) لا تعطي قبول مشروط؛ لأنها أصلاً تشترط عليك مقابلة تناقشك فيها، فكيف بتعطيك قبول إذا ما عندك لغة، ولازم تجري معك مقابلة.

الخلاصة:
    من كلامك في السؤال، يظهر أنك تلوم المنتدى بأنك اعتمدت عليه وطلعت بعض المعلومات غير دقيقة، ولكن عن نفسي، أنا ذكرت أن مونتكلير تعطي مشروط ولكن تطلب جي آر إي (وهذا ناتج عن تجربة زميل سابق، وأحد الأعضاء هنا الذي نسخ لنا صورة قبوله في أحد الموضوعات)، وذكرت أن كاربونديل تعطي مشروط، ولا تطلب جي آر إي، وهذا مذكور في صفحة القسم بالضبط (لا نطلب جي آر إي، ونعطي قبولاً مشروطاً باللغة)، وزميلي كان يدرس في معهد الجامعة ولديه قبول مشروط منها، ولكنه ما درس فيها. جامعة هوفسترا، ذكرت أن الجامعة لا تطلب جي آر إي في تخصص اللغويات التطبيقية، لكنها لا تعطي مشروط، وتطلب إجراء مقابلة معك.

هذا الكلام ذكرته في مواضع عدة في هذا الملتقى، وإذا كنت ذكرت غير هذا فلك الحق في اللوم.

وبالتوفيق،،

ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    الله يعافيك ع الرد

طيب كيف اركز وهم الى الحين ماردوا علي وحتىما يردوا على الرسايل

فيه طريقه او اي شي اسويه

شيء اخر كاربوندل كجامعه وش رايك فيها وهل تطلب معادله السجل ؟؟
    قبـولات الدراسـات العليـا في الجامعـات الامريكيـة تتأخـر وقـد تصـل الى ثـلاثة شهـور،،،بالنسبـة لمعادلة السجـل بعض الجامعات لا تطلبـه لان لديها مركز أو أجراء معين لمعادلة الشهادة.
    7 "
  4. هوفسترا ردو علي بالرفض لأنهم مايعطوا قبول مشروط

باقي كاربوندل , الله يسهل يارب

بالنسبه لي ردوا ابن بيت ال هليلة وبرستيج الله يعافيكم ويوفقكم ويرحم والديكم

اخر حاجه فيه عندي حل غير الانتظار متى يوصلني ردهم جامعه كاربوندل ؟؟ وهل قبول الجامعه فيه تعقيد و صعوبه او فيه من السلاسه والتساهل ؟؟
    لأني بحاجه للرد خلال عشر ايام بالكثير ولي معاهم تقريبا شهر ونص وصعبه اني انتظر الى ثلاث شهور , الوقت مو من صالحي

الف شكر لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.