الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب متبهذل مع المكتب .. !

طالب متبهذل مع المكتب .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحيل اثر على قلبي
    الرحيل اثر على قلبي

مبتعث جديد New Member

الرحيل اثر على قلبي الولايات المتحدة الأمريكية

الرحيل اثر على قلبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة Wright State
    • Wright State
    • لا يوجد
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 26th, 2012, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أعزائي أعضاء ملتقى مبتعث الكرام ..
    أريد بعض الأجوبة
    انا وصديقي قدمنا على امريكا لدراسة وذهبنا الى احد المكاتب المختصة بالدراسة باللخارج
    وقدمنا انا وياه نفس المعهد وجاتى القبول (I-20) وبعدها اجلنا الدراسة لمدة شهر
    والأن لي 6 شهور ولاجاني القبول ..!
    ويقول المكتب التأخير من المعهد وليس من المكتب .. تتوقعون كلامة صحيح ..؟

بين قوسين صديقي فيزته تأخرت لمدة 6 شهور وارسلو القنصلية الأمريكية على بريد صديقي
    ( من فيديكس )الجواز وخطاب يقولون جب I-20 جديد مايقل عن 3 أسابيع وإيصال السيفيس

اذا بغير المعهد لازم اغير الفيزا .؟
    وش الاجرات الفيزا ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الولاية : اوهايو
    المدينة : دايتون
    المعهد تابع لجامعة : (Wright State University )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الرجاء الرد بأسرع وقت ممكن
    لاننا متبهذليييين
  2. تأخر قبولك سته شهور اتوقع المعهد ماعنده مكان شاغر لطالب جديد فلذلك ما عطوك قبول
    بس المتعارف عليه ان المعهد يبلغ بسبب التأخير اما ان ماعنده مكان او لأسباب اخرى

بالتالي يبدأ المكتب يبحث لك عن قبول في معهد ثاني

والافضل انك تراسل المعهد بنفسك ترا مايبيلها شي اختار المعهد الي تبي ورح لموقعهم ودور إيميل القبولات حقهم وراسلهم ترا مره الموضوع سهل ماتحتاج مكاتب ولا فلسفة مكاتب

بس اذا مصر على المكتب اطلب منه يبحث لك عن قبول في معهد ثااااني ويطلب من المعهد القديم يسوي ترانسفر وتحتفظ بنفس رقم السيفيز حقك عشان ماتضطر تسوي فيزا جديده

وقبول المعاهد ما يتأخر يعني في سوأ الحالات ٤ ايام

بس قبل كل هذاااا اطلب من المكتب يراسل المعهد ويقول لهم وش سبب التأخير وخله يطبع لك الآيميل عشان تتأكد
    7 "
  3. انا من رأيي تدخل على موقع المعهد وبتلاقي رقمهم

اتصل عليهم افضل من الايميلات ووجع الراس

كلمهم وعرف بنفسك واستفسر عن سبب تأخير قبولك الجديد

أغلب المعاهد اللي تتعامل مع الطلاب الدوليين توظف ناطقين باللغة العربيه ( اذا كانت لغتك الانجليزيه ماهي جيده )

كذا الرد بيكون عندك فوري

اما اذا غيرت المعهد فبتغير الفيزا لأن الفيزا مكتوب فيها اسم المعهد تحت :l
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.