الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مالي نصيب في الايلتس

مساعدة مالي نصيب في الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الاحمد
    عبدالرحمن الاحمد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الاحمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن الاحمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • san diago, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 26th, 2012, 08:50 PM

السلام عليكم ياشباب

صراحتا اتوقع مالي نصيب في الايلتس انا الحمدلله لغتي جيدة لاكن اكره شي عندي يكون اختبار بلا منهج
    مثل الايلتس والتوفل و القدرات ... الخ

فا انا باقيلتي 6 شهور على بعثتي فا ودي انتقل من معهدي الي معهد جامعة عنده قبول مشروط باجتياز
    معهد الجامعة يعني لا توفل او ايتلس ويكون ليفلاته شوية يعني اقدر اخلصها في 6 شهور او اقل .

فا رجاء ياشباب ودي اي احد عنده فكرة عن الموضوع يفيدني لان والله خايف تروح علي البعثه !!!!

وشاكر لكم مقدما

2. وعليكم السلام , الله ييسر أمرك أخوي عبدالرحمن , صراحة هم القبول همّ ... ان بغيت نصيحتي فاشتغل على الموضوعين جميع ,الآيلتس و البحث عن معهد يمنح قبول مشروط , وأنصحك بالنسبة للآيلتس بهذا الكتاب..
    http://www.amazon.com/Barrons-IELTS-...8056045&sr=8-1
    مفيد جدا ...
    الأمر الآخر أخوي عبدالرحمن لو توضح المرحلة ( بكالوريس أو ماجستير ) لعل كل واحد يشارك بجامعه يعرفها أو أي شي نقدر نفيدك فيه...

لك كل الود والتقدير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    وعليكم السلام , الله ييسر أمرك أخوي عبدالرحمن , صراحة هم القبول همّ ... ان بغيت نصيحتي فاشتغل على الموضوعين جميع ,الآيلتس و البحث عن معهد يمنح قبول مشروط , وأنصحك بالنسبة للآيلتس بهذا الكتاب..
    Amazon.com: Barron's IELTS with Audio CDs: International English Language Testing System (Barron's Ielts: International English Language Testing System) (9780764196621): Lin Lougheed Ed.D.: Books
    مفيد جدا ...
    الأمر الآخر أخوي عبدالرحمن لو توضح المرحلة ( بكالوريس أو ماجستير ) لعل كل واحد يشارك بجامعه يعرفها أو أي شي نقدر نفيدك فيه...

لك كل الود والتقدير ...

يعطيك العافية اخوي على ردك انا مرحلة بكالوريوس

اتمنى من الاخوة المشاركة لافادتي في هذا الموضوع
    7 "
  4. اخي شد حيلك وحاول اكثر من مره انا للاسف اختبرته مرتين
    ولا كنت اعرف انه يعوضونك اكثر من مره لو ادري كان كل اسبوع اختبره بس الحمدلله
    لان اقتنعت انه فيه نصب وحتيال في الاختبارين التوفل والايلتس وصعوبه شديده كيف تبيني جاي ميح من الصفر ادرس سنه لغه ماهي لغتي واجيب
    6 ونص! الا بالحظ احسن حل معهد الجامعة وتدخل من خلالها على طول على التخصص بعد ماتعدي الليفيلات افضل من قهر الايلتس
    7 "
  5. شكرا للجميع على ردرودكم

انا ودي اعرض لكم فكرتي رغم تخوفي من هذا القرار

ودي اروح لمعهد ELS لان سمعت انو متعاقد مع الكثير من الجامعات بحيث اذا خلصت ليفل 9 تدخل بدون
    ايلتس او توفل

فا مارايكم ياشباب اتوكل على الله او عندكم مشورات افضل !!!
    7 "
  6. اخوي عبد الرحمن صدقني اختبار الايلتس مو صعب واذا زي ماتقول لغتك كويسة صدقني راح تمشي ومن واقع تجربة انا الحمد لله كان عندي نفس مشكلتك اني كنت متخوف
    من اختبار الايلتس وانو بدون منهج لكن قلت بما انو الدولة تعوضني في الاختبار خليني ادخل واجرب حتى لو فشلت اللهم اني اجرب والحمد لله اختبرت وبصراحة
    في البداية توقعت اني محا اجيب حتى 4 لاني بصراحة حسيت نفسي ما اديت بشكل كويس لكن الحمد لله النتيجة طلعت وجبت 5 والان انا قدمت على كذا جامعة واستنى القبول
    عشان كذا انا انصحك انو تتوكل على الله وتدخل وقبل الاختبار حاول تطور نفسك من ناحية مهارات اختبار الايلتس وهاذي تلاقيها في النت او في كتب متخصصة في الايلتس وزي ما الاخ النجم الساطع اعطاك عنوان كتاب وهذا موقع
    http://www.ielts-exam.net/
    يفيدك في الايلتس من ناحية اقسام الاختبار وكيف تتعامل مع كل قسم ويديك اختبارات تجريبية وصدقني الاختبارات التجريبية راح تطورك كثير بس لازم تحاول تشتغل على نفسك وتوصل للشي الي انت تبيه .. هذا كل شي واسف على الاطالة والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.