الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص موقع craigslist

بخصوص موقع craigslist

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 27th, 2012, 11:25 PM

بحثنا وكذا وعرفنا

بس كيف نتواصل وكيف نحط عرض

مين يقدر يجيب لنا عائله انا واخوى في حدود المعقول في بورتلاند وتكون قريبه نوعا ما من كابلان

لانو عرفنا نبحث بس تعبنا في الترجمه وكمان التواصل كيف وكيف نحط طلب او عرض لنا

وذا احد يقدر يساعدنا بعائله لانو المبلغ على قد مافينا سكن فندق وخلافو

ومشكورين
  2. أختي أنا من الناس اللي نايم ع موقع كرقلست .. لاجل أوضح لك الصوره من ناحية التواصل في بعضهم حاط رقمه هذا اسهل شي تدقين ع الرقم وتنسقين معاه موعد لاجل تشوفين البيت والغرفه وبرضوا اذا عندك اي استفسار

عن طريق الجوال او الشغل الثانية تحصلين رابط بالاعلى في كل اعلان تنسخين الرابط ع ايميلك وترسلين لهم مسج عن طريق الايميل مثلاً تبين صور للغرفه او عندك اسئلة بس بصراحه انتي وحظك ع الموقع هذا حاولي تشيكي يومياً

والافضل انك تكوني بالمدينة لاجل ع طول تحصلين الاعلان تحددين موعد معهم وتروحين تتفقين وحاولي ما ترتبطي بعقد اكثر من ثلاث شهور او تقولين لهم ابي ادفع شهر بشهر ع حسب الاتفاق بين الطرفين

نصيحة اخيرة اختي اذا المعهد يوفر عوائل انا انصحك فيه لان موقع كرقلست تقريباً الاغلبية غرفة وحالك بحال نفسك وفي بعضهم فرندلي انتي وحظك وبرضوا اشرحي لهم وضعك من ناحية اللغة

اتمنى اني افدتك بالتوفيق ان شاء الله دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.