الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا حالياً في امريكا وفي ابلكيشن wes مطلوب من معهدي في السعودية تعبئته ؟ والحل ؟

مساعدة انا حالياً في امريكا وفي ابلكيشن wes مطلوب من معهدي في السعودية تعبئته ؟ والحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحاان الله
    سبحاان الله

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحاان الله الولايات المتحدة الأمريكية

سبحاان الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى lab , بجامعة ELI
    • ELI
    • lab
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 28th, 2012, 01:28 AM

السلام عليكم

اليوم جالس اضبط اوراقي عشان ارسلها لشركة wes واكتشفت ان في الابلكيشن مكان لازم شخص من معهدي اللي درسة فيه يعبيه ويوقع عليها

وانا حالياً بامريكا ,, و متوهق مدري وش اسوي .. اعبي البيانات انا واوقع عليها ؟ او ممكن يكتشفون اني انا اللي موقع بقدرت قادر .؟

وبالنسبة للظرف المعهد ماقصر ختم على ظرف وخلاه مفتوح يقول حط فيه اللي تبغى !

وش رايكم ممكن احد يفيدني ؟
  2. اخوي لاتكبر الموضوع
    ولاتعبيه ولامشكله
    اذا عندك ظروف مختمه من المدرسه اذا كنت خريج ثانوي او ظروف من الجامعه مختمه اذا كنت خريج جامعه
    تحط السجل الاكاديمي فيها والوثيقه او الشهاده الثانويه بشرط تكون بالانقلش او مترجمه
    وترسلها بالبريد العادي بالعنوان الموجود عندك بس اهم شي اذا جيت ترسلها حط المرسل جامعتك او مدرستك وعنوانهم وبكذا تكون افتكيت من اي مراسلات وتعبئه اي خرابيط
    ولاحد يتفسلف عليك انا مسويها مليون مره واخره قبل اسبوعين وانا بغيت شي انا بالخدمه
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي ماتقصر

بس فيه وانا اعبي بياناتي اونلاين ع موقعهم مطلوب اني اعبي الابلكيشن حقهم وفي الابلكيشن مربع فيه بيانات يبغون يعبيها واحد مسؤول في المعهد ويوقع و يختمه وارفقه بالظرف مع الاوراق

شوف حاط عليها مربع
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	nph47321.jpg
المشاهدات:	104
الحجـــم:	145.8 كيلوبايت
الرقم:	21696
    وفي اخر الابلكيشن مكتوب (PLEASE RETURN THIS FORM TOGETHER WITH THE OFFICIAL ACADEMIC RECORDS/STATEMENT OF MARKS.)

وانا متخرج من معهد صحي

وش رايك ؟ وش اسوي الحين : /
    7 "
  4. ^^
    لا مو شرط اهم شي ظرف مختوم >> من تجربة شخصية لاني كنت نفس وضعك مااقدر اروح لجامعتي
    من ناحية ان اغلب الجامعات تطلب wes مااقدر افيدك بصراحة لان الجامعات اللي راسلتهم مااشترطوا علي شركة معينه بس على قولة المثل العوض ولاالقطيعه لاتخلي امورك تتعطل بأنتظار المعادلة من wes
    بكل الاحوال انت تأكد من الجامعات اللي تبيها وقرر بعدها يمكن مايطلبون منك معادله خير شر ^_^
    موفّق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.