الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssan
    شباب بنات كل واحد قبل يطلع يقرا ورده أية الكرسي اخر ايتين البقرة المعوذات 3 مرات
    ثم ينفث بيده ويمسح ع راسه ومايستطيع من جسمه وبكذا الله يرسل معك 2بادي قارد من الملائكة وابن امه يقرب لك . بس مرتين باليوم مسا وصبح المقابل حراسه شخصيه اول تايم
    وش هالكلام اللي قاعد تقوله ما عرفنا مزحك من جدك

    في بداية الكلام يا سلام عليك لكن في نهاية الكلام إستهبال



    أرجو عدم الإستهزاء بالدين
    7 "
  2. هذا حبيب اللي سرق منك شكله رجال طيب شروا الرجاجيل اللي في شارع سيسرو
    لأنه لو نذل كان لقف الآيفون و بقية العدة

    تذكرت سالفة ذكرها لي واحد و حصلت له هو شخصيا
    كان يدرس لغة في مدينة بريطانية
    و الرجال كان يوميا يمشي في طريق طويل إلى أن يصل للمعهد و يرجع من نفس الطريق إلى أن يصل لبيته
    المهم بعد فترة ، الله طيّحه باثنين إنجليز ملاعين جدف
    المهم قاموا يستهبلون عليه و يسبون
    و وفقوه طبعا
    جا اللي مسوي خطير منهم و قال له وقف على الجدار
    وقف الرجال هذا على الجدار
    قام يستهبل عليه بحركات مثل حركاتنا أيام الابتدائية
    يرفع يده على اساس يبي يطق ثم بسرعة يحط يده على شعره
    ثم يجي مرة ثانية و يسوي نفسه بيطق ثم يضرب الجدار
    ثم قال له أوقف هنا ، و يا الله دور ( مثل العروسة اللي تعرض فستانها )
    و يالله .. انقلع

    سألت هذا الأخ .. و هو ما شاء الله عليه طويل و جسم
    قلت و ما سويت شي
    قال يا رجال .. هذا طريقي كل يوم
    فما تدري اليوم الثاني يمكن يجيب لي شلته كلها ثم ألحس الأرض بعدها
    و الشي الثاني ، ما كنت واثق أن الموضوع إذا وصل للشرطة أنها ما راح يكون فيها عنصرية و ينكبوني أنا
    فأخذت المثل اللي يقول يا غريب كن أديب

    و أنا اقول المثل الثاني ، الذلة الخفية و لا النطحة الردية
    و بصراحة كانت حكمة من الرجل و رزانة منه ( و كان شاب صغير يمكن عمره وقتها 22 سنة )

    الحمد لله على السلامة أخوي صاحب الموضوع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.