الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)

تعرضت اليوم لعملية سرقة في شيكاغو (نصايح)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شيء الحمدلله على سلامتك واهم شيء انه ما صار فيك حاجة والفلوس بركة انها ما كانت كثير
    ثاني شيء بلغ الشرطة ووريهم الصور وهم يتصرفوا
    ثالث حاجة يا اخوي لما تطلع من البيت ردد هـ الدعاء 3 مرات ( اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وما املك )
    صدقني ما رح يصير لك اي شيء سيء لانك مستودع نفسك عند رب العباد
    واذا شفت شخص وارتبت فيه اتجاهل تماما انك شفته ولا توقف له ولا تسأله ولا تكلمه وكمل طريقك عادي
    يسب يرمي هرج طننننننننننننننننننننننش
    واغراضك وراك شايلها بيدك ؟! احمد ربك انهم ما محطوك الين قلت لـ العنز يا قشطة واخذوها منك كان الخسارة عليك
    اكثر
    خذ لك باك باق وحط اغراضك كلها فيها ولا تطلع الا الشيء اللي تحتاجه بس

الحمدلله على سلامتك مرة ثانية
    والله يحفظك ويحميك لـ عين ترجيك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    اول شيء الحمدلله على سلامتك واهم شيء انه ما صار فيك حاجة والفلوس بركة انها ما كانت كثير
    ثاني شيء بلغ الشرطة ووريهم الصور وهم يتصرفوا
    ثالث حاجة يا اخوي لما تطلع من البيت ردد هـ الدعاء 3 مرات ( اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وما املك )
    صدقني ما رح يصير لك اي شيء سيء لانك مستودع نفسك عند رب العباد
    واذا شفت شخص وارتبت فيه اتجاهل تماما انك شفته ولا توقف له ولا تسأله ولا تكلمه وكمل طريقك عادي
    يسب يرمي هرج طننننننننننننننننننننننش
    واغراضك وراك شايلها بيدك ؟! احمد ربك انهم ما محطوك الين قلت لـ العنز يا قشطة واخذوها منك كان الخسارة عليك
    اكثر
    خذ لك باك باق وحط اغراضك كلها فيها ولا تطلع الا الشيء اللي تحتاجه بس

الحمدلله على سلامتك مرة ثانية
    والله يحفظك ويحميك لـ عين ترجيك
    شكرا ياختي كلامك درر ولله . ياختي ولله طنشت طنشت اكثر من 4 اشخاص لين وصلت لذولي كانو ساطيين وانا من النوع الي ماحب ابين نفسي جبان الملعون معاه عصا وكان يسب ويشتم انا مابينت له اني خايف (وجواي لله يستر) لدرجة اني قلت عااااار عليك (تكون لاحد يضحك) . الحمدلله على السلامة اي ولله وعلى فكرة صورتهم وكنت انتظر دورية شرطه تجي لكن مافيه اي دورية ففضلت الانسحاب ماتسوى 7 دولارات وشرطه
    7 "
  3. شباب بنات كل واحد قبل يطلع يقرا ورده أية الكرسي اخر ايتين البقرة المعوذات 3 مرات
    ثم ينفث بيده ويمسح ع راسه ومايستطيع من جسمه وبكذا الله يرسل معك 2بادي قارد من الملائكة وابن امه يقرب لك . بس مرتين باليوم مسا وصبح المقابل حراسه شخصيه اول تايم
    7 "
  4. هههههههههههههههه

يالله استغفر الله العظيم بس ياحبي لكم يالسعوديين حتى في المواقف الحرجه راعين ضحك ودمنا خفيف
    الله يستر بس بعد 2020 بنغطي على مصر

اخوي الله سلمك منهم هذه الاهم طز في الفلوس. وهذي المشكله ياشباب انتبهوا من الاماكن الخطره
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.