الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاشيرتي تخلص بعد بداية الدراسة .. وش الحل ؟اتمنى احد يفيدني

تاشيرتي تخلص بعد بداية الدراسة .. وش الحل ؟اتمنى احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د فهد
    د فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

د فهد الولايات المتحدة الأمريكية

د فهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentist , بجامعة NON
    • NON
    • Dentist
    • ذكر
    • القصيم, اورغن
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 06:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس كان موعد مقابلتي بالسفارة الامريكية

وللاسف قالوا لي التاشيرة بتستلمها بعد شهر

والمشكلة ان موعد بداية الدراسة بالمعهد تكون بعد 3 اسابيع يعني بتاريخ 21 يونيو 2012

وبلغتهم بالشي هذا بس للاسف انه ما يتفاهمون قالوا حتى ولو تاشيرتك بتجهز بعد شهر

الان وش الحل ؟ هل اراسل المعهد واطلب قبول جديد ؟

طب هل ينفع اني لما اروح اول ما استلم التاشيرة اني التحق بمعهد ثاني ؟ والا يلزمني اخذ من المعهد الثاني i20 جديد ؟

لان عامل الوقت مهم بالنسبة لي خاصة اني رايح ادرس لغة ما اطمح لبعثه واجازتي محدودة

اتمنى تفيدوني عاجلاً
  2. الان وش الحل ؟ هل اراسل المعهد واطلب قبول جديد ؟
    عادي جداً تقدر ترسل لهم وتقول لهم بان الفيزا لسى ماخلصت وابقى اي توني بتاريخ دخول جديد.
    طب هل ينفع اني لما اروح اول ما استلم التاشيرة اني التحق بمعهد ثاني ؟ والا يلزمني اخذ من المعهد الثاني i20 جديد ؟
    هذي ماادري عنها انك تقدر ماتروح اول ماتستلم التأشيره.
    بس عادي جداً اذا عندك التأشيره تقدر تاخذ قبول ثاني وتدخل به امريكا بشرط انك تنقل رقم السيفس للمعهد الجديد.

لان عامل الوقت مهم بالنسبة لي خاصة اني رايح ادرس لغة ما اطمح لبعثه واجازتي محدودة

موفق..

7 "
  3. مـثل مآ تفضـل ـالاخ بردهـ ـالسآبق .. رآسل ـالمعهد من ـالحين وخبرهمـ أنو مآ رآح تقدر تجي بنفس ـالتآريخ.. و تطلب تغير

عندي سؤال بحآلتكـ مهمـ بيكون .. ـالمعـهد ـإللي قبولكـ عليهـ سمستر ( 4 ـاشهر ) ـاو مثل ELS كل بدآية شهر؟؟؟
    إذا ELS فســـهل مررره موضوعكـ

بالتوفيق
    7 "
  4. المعهد كل شهر يبدا فيه كورس جديد

يعني ما عندي مشكلة بالشي هذا

لكن بالنسبة لي افضل فرصه اقدر اروح فيه هي شهر شعبان ورمضان

يعني شهر شعبان بيروح علي لان التاشيرة استلمها بعد ما يبدا الكورس

السؤال : هل اقدر ادرس بأي معهد هذا شهر شعبان بما اني فاضي ؟ اقدر اسجل بمعهد ثاني ؟ ( اخونا الود ما قصر يقول تقدر ) طب وش الاجراءات عشان انقل رقم السفيس عليهم ؟

يعني عادي يكون السفيس عليه معهدين ادرس فيهم ؟ ااعطوني الاجراءات

شاكر ومقدر للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.