الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة امريكية تقبل 5 IELTS ضرووووووي

جامعة امريكية تقبل 5 IELTS ضرووووووي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونواف
    اجيبلك قبول بجامعه ايداهو باسبوع مايطولون تخصص ميكانيكا
    مرحبا أخوي بو نواف
    مادري ايش رايك في جامعة BOISE STATE UNIVERSITY في أيداهو والمدينه والولايه بشكل عام. أنا حاب أقدم على بكلوريوس- تمويل وجايب 5.0 في امتحان الآيلتس بس متخوف من المدينه !! ماعندي أي معلومه عنها.
    تحياتي لك ويعطيك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم ... يا جماعة انا طالب مبتعث في نيوزلندا وحصلت على درجة ايلس 5 وبعدها انتهت فترة اللغة وانتهت الفيزا ورجعت على السعودية عاااطل 6 شهور وانا ادور جامعة امريكية تقبل 5 في الايلس بس ما لقيت ؟!!
    فا يا ليت تساعدوني وتعطوني معلومات عن الحياه في امريكا وايش الولايات اللي يكون تعامل السكان في تمام ! وانا انشاء الله راح يكون تخصصي هندسة مكانكية فا ما ادري اذا فيه جامعات تقبل 5.. ارجوكم ساعدوني لان راح وقت كثير من مده البعثة !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر السلطاني
    ترا ولاية تاكسس ما يدانون العرب انتبه

بس عندك جامعة لونق ايلند في نيويورك

تقبل 5
    انشاء الله
    من فين حضرتك استنتجت هذا الكلام ؟ عمي ساكن فيها من قرابة 30 سنة و ما اشتكى !!
    7 "
  4. السلام عليكم ....ز
    انا طالبه مبتعثه من نيوزيلندا و ابغه احول على امريكا بس ابغه جامعه تقبل الخمس حقتي, حسبي الله على نيوزيلند درستها معقد و شرطهم لدخول الجامعات عدم و تخصوصي جرافيك ديزاين بليس ساعدوني والله قرفت منها و انا دحين في السعودية لغتي انتهت ساعدونييي بليسسس بموتتتتتتت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.