الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي كولج تقبل 4.5 ايلتس

اي كولج تقبل 4.5 ايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهاجره ديارها
    مهاجره ديارها

مبتعث جديد New Member

مهاجره ديارها الولايات المتحدة الأمريكية

مهاجره ديارها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة ----------
    • ----------
    • محاسبة
    • أنثى
    • ----------, ----------
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 29th, 2012, 08:32 AM

السلام عليكم

سؤالي الاول هو ابي اي كلية تقبل 4.5 ايلتس (حاولت كثير اجيب 5 بس ما قدرت والبعثه تقريبا انتهت)

السؤال الثاني انا حصلت كلية وحده يقولون انها تقبل 4.5 ولكن يوم شيكت التخصصات الي فيها مالقيت تخصصي المحاسبة فهل الملحقية تسمح لي بدراست ترم او سنه فيها باي تخصص بعدين احول على اي جامعه يتخصصي ؟؟
  2. اهلين خيتي ..

حآب اطمنج والله مافي شي يستاهل القهر ابد والحل موجود.

قدمي على الجامعات لاطالبين 5 وكلمي حقين لادمشن اوفس ترى لافي الموقع موب كتاب منزل 5 خلاص 5 لا ابشرج ابد لامور سهالات كلميهم وتضبط امورج صدقيني

انا مثلآ مقدم على جامعه طالبه 6 مشيتها على 5ونص لاتسآلين شلون , لا ابي اوضح لج فيه هو شوفي الجامعات لاتقبل 5 وكلميهم اذا فيه امكانيه تدخلين رآح يوافقون

ولاقترآح الثاني فيه مكاتب في السعوديه يكنون متعاقدين مع الجامعات يقدرون يمشون درجتك في الجامعه < متآكد

واخر حل هذي جامعه تقبل 4 ونص ههههههه تعمدت اخرها لجل تدرين ان الحلول كثير ولاابيج تشيلين هم

Franklin University /Columbus, OH

............والله يوفقج يارب ............ دعوآتج .
    7 "
  3. الله يسآمحج خلتيني فريت ام الجامعات على السسريع ,, لاني مريت بهالظرف .

اي وهم اسف مانتبهت ان الجامعه لافوق موب معترفها لاني اخذتها من ربعي خليجيين

المهم مثل ماقلت مارآح تروحين كولج < مايحب الكولج احس تضيع وقت .

هذي الجامعه تقبل 4ونص تدخلين برنامج اسموه برج لاهو مواد لغه مع مواد تخصص وهم توني رآد من موقع الوازره ومتآكد الجامعه معترف فيها بس تآكدي من تخصصج .

وهذي الجامعه ي الغلا .

International Students - Lamar University

.. بالتوفييق
    7 "
  4. مشكور اخوي وما قصرت وفي ميزان حسناتك انشاء الله الجامعه هاذي طالبة اختبار السات وحاطين درجه معينه لطلاب البكالوريوس مع 4.5 ايلتس !! وانا ما لم اختبرت سات من قبل وهو الظاهر الاختبار رياضيات ومدري ايش وانا مو ذاك الزود في الرياضيات ويعطيك العافية مره اخرى
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هذي كلية في ارفاين كاليفورنيا

Irvine Valley College

تقبل 4.5 ايلتس .. والملحقيه ممكن توافق واذا وافقت راح تفتح لك ( سمستر واحد فقط ) ..

الخلاصه : انتي وواسطتك ..

موفقين ان شاء الله وعذرا على التاخير
    7 "
  6. صحيح .. ما يكفي ..

وتحتاجين على الاقل سمسترين ..

اعرف سعوديين كثير دخلوا هالكلية , ومالك الا هي في الوقت الحالي على الاقل يكون معك قبول احسن من لا شيء

وتراهم متعاونين ..

استخيري وشوفي الافضل

ونصيحه لوجه الله .. لا تفكرين بتأجيل البعثه وتدخلين في دوامه مثل ما دخلتها ..

وموفقه ان شاء الله
    7 "
  7. يعطيك العافية اخوي والله يوفقك بس بالنسبة لتخصص مالقيت تخصصي في الكلية هل الملحقية بتسمح لي بدراسة اول سمستر و بتخصص اداري اخر لأن في البداية التخصصات الادارية كلها نفس المواد تقريبا في اول سمتر ولا لازم اغير التخصص ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.