الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد بداية الدراسة في جامعة FORT HAYS STATE UNEVIRSITY

مواعيد بداية الدراسة في جامعة FORT HAYS STATE UNEVIRSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad AL-Himali
    Hamad AL-Himali

مبتعث جديد New Member

Hamad AL-Himali الولايات المتحدة الأمريكية

Hamad AL-Himali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Communication , بجامعة In progress
    • In progress
    • Communication
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 30th, 2012, 12:08 PM

السلام عليكم

بغيت اعرف موعد بداية التسجيل والدراسة يعني تقريبا على بداية 2013 متى ابدأ الدراسة لاني ناوي اروح هناك اول السنة السمستر القادم في جامعة FORT HAYS STATE UNEVIRSITY اقصد دراسة التخصص للبكالوريوس مو اللغة لاني حاولت ابحث بالموقع بس ماقدرت اعرف متى
  2. جزاك الله الف خير ياخوي وبيض الله وجهك اي والله محتاجين مساعدة الطيبين امثالك ترى نبي احد يساعدنا
    انا هالايام قاعد احضر للتوفل وابي اخلصه واجي ان شاء الله ببداية الترم القادم وبعد لان عندي امور ابي اخلصها بنهاية السنه واطلع باذن الله
    ودي تفيدني من ناحية الدبلوم ومعادلته بالجامعه انا معي دبلوم اتصالات من كلية اتصالات بالرياض وسمعت ان هالجامعه تعادل الدبلوم بعدد ساعات كثير وانا تخرجت ب71 ساعه وهل لو موقع wes عادل لي الدبلوم كله يعترفون بالمعادله ولا يكون عدد الساعت اقل من wes بالاضافه اني عندي تقريبا سنه ونص تقريبا دراسة بالجامعه العربية المفتوحة تقريبا بنظام الانتساب بس ماقدرت اكمل فيها لاني داخلها مو مقتنع فيها وماحس بتخرج بفائدة تذكر فاراح ارفق الدبلوم مع ماخلصته بالجامعه
    بالنسبة لتكاليف الجامعه بالسنه كم تقريبا والسكن كم يكلف بالسنه وكيف الجامعه عموما والمدينة من ناحية الامان والمواصلات والمطاعم
    انا مثل اي مبتعث جديد في راسي كثير اسالة وودي احد يقودني ويعلمني من خبرته وتجربته ياليت تساعدني ياخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.