الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بنك اوف اميركا

بخصوص بنك اوف اميركا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DREEMAX
    DREEMAX

مبتعث جديد New Member

DREEMAX الولايات المتحدة الأمريكية

DREEMAX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ديس مونيس, واشنطن
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 1st, 2012, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال

اخواني انا معي بطاقه بنك اوف اميركا
    ابي اعطيها اهلي يحولون لي فلوس بس ماادري وش اعطيهم رقم الحساب بس او معه ارقام بعد للمعلوميه انا في kent wa

ياليت احد يفيدني جزاكم الله خير
  2. تروح لفرع بنك اوف امريكا وتاخذ منهم بيانات حسابك للتحويلات الخارجيه، بلغ الموظف انه اهلك بيحولون لك على حسابك من السعوديه واسأله كيف طريقة التحويل المباشر وراح يعطيك ورقه فيها كل المعلومات اللازمه لنزول المبالغ بحسابك هنا بأمريكا.

اتمنى ردي ناسبك
    7 "
  3. شوف يا الحبيب تحتاج التالي : اسمك بالانجليزي مثل اللي بالجواز رقم الحساب ببنك أوف اميركا Account الرواتنق نمبر Routing Number السويفت كود Suift Code وعنوان بنكك يعني بأي ولاية وبأي مدينة وتخلي أهلك يحولون عليه .. أنا أحول لزميلي بنفس بنك أوف اميركا عن طريق بنك سامبا ويطلبون مني البيانات اللي كتبتها لك وبالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    شوف يا الحبيب تحتاج التالي : اسمك بالانجليزي مثل اللي بالجواز رقم الحساب ببنك أوف اميركا Account الرواتنق نمبر Routing Number السويفت كود Suift Code وعنوان بنكك يعني بأي ولاية وبأي مدينة وتخلي أهلك يحولون عليه .. أنا أحول لزميلي بنفس بنك أوف اميركا عن طريق بنك سامبا ويطلبون مني البيانات اللي كتبتها لك وبالتوفيق ..

البيــانات أعلاه الى يحتـــاجهــا الشخــص الى بحــول لك مبــلغ من السعودية!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.