الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلبات الإلحاق بالبعثة

استفسار بخصوص طلبات الإلحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباشا صلاح
    الباشا صلاح

مبتعث جديد New Member

الباشا صلاح الولايات المتحدة الأمريكية

الباشا صلاح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instrumentation , بجامعة Soon
    • Soon
    • Instrumentation
    • ذكر
    • JD, UAJ
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 1st, 2012, 10:11 AM

سلام عليكم .. كيفكم ياحلوين
    عندي استفسار بسيط .. انا قريت مواضيع كثيرة بخصوص طلبات الالحاق بالبعثة و شروطها ومنها انو لازم ترفق قبول جامعه .
    طيب انا الان راح ادرس في معهد تجاري وراح ابدا تقريبا بعد شهرين .. فالإستفسار هو .. هل اقدر احصل على قبول جامعه قبل مااخلص اللغة ؟ وكيف! لانو الي اعرفه انو لو تدرس في معهد تجاري لازم تخلص وبعدين تقدم عل الجامعه حسب درجة اختبار الايلست او التوفل ! اذا غلطان ياريت توضحو لي

وشكرا لكم ... تحياتي
  2. تقدر بانهم يعطوك قبول مشروط يعني مبدئيا الجامعة موافقة على ضمك كـ طالب من طلابها لكن اذا حققت الشروط المطلوبة منك
    مثل درجة معينة بـ التوفل او اختبار جيمات او جي ار
    المشكلة انه الملحقية ما توافق على ضمك للبعثة الا لما تنهي مرحلة اللغة وتجيب قبول صريح من الجامعة
    القبول الصريح هوه قبول نهائي يعني انه انت طبقت جميع الشروط اللي طلبتها الجامعة ورح تبدا دراسة في الموعد الفلاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    تقدر بانهم يعطوك قبول مشروط يعني مبدئيا الجامعة موافقة على ضمك كـ طالب من طلابها لكن اذا حققت الشروط المطلوبة منك
    مثل درجة معينة بـ التوفل او اختبار جيمات او جي ار
    المشكلة انه الملحقية ما توافق على ضمك للبعثة الا لما تنهي مرحلة اللغة وتجيب قبول صريح من الجامعة
    القبول الصريح هوه قبول نهائي يعني انه انت طبقت جميع الشروط اللي طلبتها الجامعة ورح تبدا دراسة في الموعد الفلاني
    ممكن تكتب باللغه الانقلزيه مصطلح القبول المشروط ؟
    كبف اكتبها لهم ؟
    7 "
  4. يا اخوي مو ضروري تكمل سنة كاملة في دراسة اللغة فيه ناس لغتهم تمام ويدرسوا اللغة عشان يقووا لغتهم وتعطيهم
    وقت مع الملحقية في ايجاد جامعة مناسبة
    يعني لو لغتك تمام و مو مطلوب منك اي اختبار للقسم اللي حابب تلتحق فيه تقدر تجيب قبول نهائي من الجامعة
    ومن ثاني يوم لك بامريكا تدخل الجامعة وما تدرس سنة كاملة لغة

واخوي الفقير افادك في الاستفسار الثاني
    7 "
  5. بالنسبـة للألحـاق في البعثـة, هنـاك شـروط معينـة للألحـاق موجودة في موقع الملحقيـة "ساكم". ماعدا ذلك يكـون بشفاعة أو مكرمـة ملكيـة تشمـل الجميـع.
    والقبـول المـراد به اثناء اللغة هو القبـول المشروط ويعني ان الجامعة قبلتك شرط اجتياز الشروط المدونة على ورقة القبول.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.