الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي أطلع بطاقه فيزا ~ وش احسن بنك بحسب خبرتكم { هل لازم يكون عندي حساب بنفس البنك؟ }

ابي أطلع بطاقه فيزا ~ وش احسن بنك بحسب خبرتكم { هل لازم يكون عندي حساب بنفس البنك؟ }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتكلم من واقع تجربتي مع فيزا الاهلي مسبقة الدفع

انا استخدم البطاقة من عام 2009

استخدمتها داخل السعودية وفي كثير من دول الخليج ((البحرين, الكويت, قطر)) واستخدمتها كمان في اوروبا ((فرنسا, سويسرا, النمسا)) واستخدمتها اكثر من مرة في دفع رسوم الجامعه الامريكية ..

مااااااااشاءالله تبارك الله ولا احلى ...

اشحن واستخدم .. وبالاصح حول من حسابك الجاري الى الفيزا او العكس واستخدمها (اسهل مايمكن)

وعليها رسم سنوي 100 ريال فقط

تفتح حساب وتطلعها في نفس اليوم ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    إذا وصلت امريكا بالسـلامة, تـوجه الى بنك معروف في الولاية ومعظم الطلاب تجد لديهم حسابات فيه. مجرد فتحك للحساب البطاقة تعتبر بطاقة صرافة وفيزا بنفس الوقت.

فتح حساب في بنك أمريكي أمر " لا بد منه " ،

لكن البطاقة راح تكون معينة في أول الأيام وأيضا في أوقات الضرورة " لا سمح الله " ،

يعني لو كنت حابب أحول من السعودية إلى مقر الدراسة بإمكاني تحويل المبلغ في أي وقت وفي مدة لا تتجاوز " 5 ثواني " ،

وبدون الحاجـة إلى حوالات ،

وأيضا بإمكاني عمل حوالة عن طريق موقع البنك بعد إضافة المستفيد وفي أي وقت .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    اتكلم من واقع تجربتي مع فيزا الاهلي مسبقة الدفع

انا استخدم البطاقة من عام 2009

استخدمتها داخل السعودية وفي كثير من دول الخليج ((البحرين, الكويت, قطر)) واستخدمتها كمان في اوروبا ((فرنسا, سويسرا, النمسا)) واستخدمتها اكثر من مرة في دفع رسوم الجامعه الامريكية ..

مااااااااشاءالله تبارك الله ولا احلى ...

اشحن واستخدم .. وبالاصح حول من حسابك الجاري الى الفيزا او العكس واستخدمها (اسهل مايمكن)

وعليها رسم سنوي 100 ريال فقط

تفتح حساب وتطلعها في نفس اليوم ان شاء الله

" ماستر كارد " >> الأهلي ،

طيب الله يحفظك بكم انحسب عليك سعر الصرفــ ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

فتح حساب في بنك أمريكي أمر " لا بد منه " ،

لكن البطاقة راح تكون معينة في أول الأيام وأيضا في أوقات الضرورة " لا سمح الله " ،

يعني لو كنت حابب أحول من السعودية إلى مقر الدراسة بإمكاني تحويل المبلغ في أي وقت وفي مدة لا تتجاوز " 5 ثواني " ،

وبدون الحاجـة إلى حوالات ،

وأيضا بإمكاني عمل حوالة عن طريق موقع البنك بعد إضافة المستفيد وفي أي وقت .

" ماستر كارد " >> الأهلي ،

طيب الله يحفظك بكم انحسب عليك سعر الصرفــ ؟

نعم الاهلي ماستر كارد

نفس تسعيرة الصرف العادية في البنوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفسارات
    تسوق الراجحي = هل تحتاج الى اني افتح حساب في البنك ؟؟؟ وتعرفون فتح الحساب لازم يكون عندك مصدر دخل وانا ماعندي وظيفه ولامصدر دخل !!!ابي اطلع بطاقه بدون مافتح حساب ومشوره
    اخويا مو شرط تكون موظف او عندك مصدر دخل انا كمان زيك مش موظفة ولا شيء روح الراجحي بس قول لهم ابغى اطلع بطاقة فيزا تسوق او ماستر كارد المهم هو الموظف راح يقول لك اوكيه افتح حساب عندنا واودع 100 ريال فقط وهو بس راح يطلب منك صورة بطاقة الأحوال وتعبي نماذج وبس
    7 "
  5. شوف اخوي العزيز

انصحك بنك الراجحي والاهل بطاقة مستر كارد مسبقة الدفع..يعني اشحن ادفع لا فيها ربا ولا غرامه ولا شئ
    اما البنوك الثاني انصحك انك تبعد عناها تدخل في امور لا تحمد عقباها...انا جربت بطاقة الاهلي جدا ممتازة تعاملها سهل سريعة الدفع سعرها سنويه 100 ريال فقط

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    نعم الاهلي ماستر كارد

نفس تسعيرة الصرف العادية في البنوك

يالغالي ياليت تتأكد الله يحفظك من كل شر ومكروه بالنسبة لسعر الصرف " الأمريكي " : ) ،

لأنو " استحالـة " بإن سعر الصرف في أمريكا يكون " 3.75 " بالتمام !

لازم تكون هناك زيـادة وتختلف الزيادة من بنك لآخر ،

* عند استخدام البطاقة في دول الخليج والدول العربية بشكل عام فلا يوجد اختلاف في السعر ، وإن وجد فالاختلاف لدول محددة .

أما بالنسبة للدولار فبإمكانك معرفة سعر الصرف عند الشراء من موقع " أمريكي " أو استخدام البطاقة في صرافات " فيزا / ماستر كارد " أمريكية ،

وقتها راح يبين معاك سعر الصرف : ) ،

على حسب " إطلاعي " على عدة مواضيع وتجارب الكثيرين فسعر الصرف في الأهلي من " 3.76 " وأعلى !

كم تحويل عمله الدولار في بطاقات الماستر كارد مسبقه الدفع من الأهلي - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

-

تجربتي لماستر كارد الأهلي مسبقة الدفع .. - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

-

سعر صرف الدولار - بطاقة الاهلي مسبقة الدفع - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:saamir
    شوف اخوي العزيز

انصحك بنك الراجحي والاهل بطاقة مستر كارد مسبقة الدفع..يعني اشحن ادفع لا فيها ربا ولا غرامه ولا شئ
    اما البنوك الثاني انصحك انك تبعد عناها تدخل في امور لا تحمد عقباها...انا جربت بطاقة الاهلي جدا ممتازة تعاملها سهل سريعة الدفع سعرها سنويه 100 ريال فقط

بالتوفيق

أخالفك الرأي فيما يختص بالابتعاد عن البنوك الثانية يالغالي ! ،

على النقيض تماما بنك البلاد وبنك الإنماء سعر الصرف لديهم أفضل من " الأهلي " و " الراجحي " ،

* بطاقات مسبقة الدفع الراجحي والأهلي والبلاد وغيرها من البنوك الأخرى " نفس بعض " الإختلاف الوحيد يكون في سعر الصرف وعمولة البنك إن وجدت ،
    جميع بطاقات مسبقة الدفع " غير ربوية " بغض النظر عن البنك .

* بنك الأهلي لا يمكن التحويل للبطاقة من الساعة " 2 ص " وحتى " 8 ص " !

على عكس بنك البلاد والبنك الراجحي " يمكنك التحويل في أي يوم وفي أي وقت " > 24/7 <

بالتوفيق للجميع يــارب

7 "
  7. السلام عليكم شباب
    بنسبه عندي حساب بالأهلي وعندي حساب براجحي أيهما أفظل من ناحية التعامل والسحب ؟؟؟
    وماهي البطاقة الأفظل فيزا أم ماستر كارد؟؟
    وهل هنالك بطاقة أنا أشحنها وستخدمها بدون ماياخذون على فلوس مالها داعي؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.