الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤالي عن اسناني ..

استفسار سؤالي عن اسناني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lua
    lua

مبتعث جديد New Member

lua الولايات المتحدة الأمريكية

lua , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية ولله الحمد , بجامعة colorado stat university
    • colorado stat university
    • علوم طبية ولله الحمد
    • ذكر
    • fort collins, colorado state
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 3rd, 2012, 04:39 AM

اخواني ممكن سؤالي بايخ بس محتار أنا عامل تقويم لأسناني ويبغالها سنة كمان لين تظبت الأسنان ودحين مسافر السؤال هل التامين هنالك يتكفل بتكمله علاج اسناني يعني والله ماني عارف افك التقويم ولا اسيبو ولا كيف
  2. لا مايغطي. التأمين يغطي التقويم (لغاية 2000 دولار) اذا كان عمر المريض اقل من 18 سنة. اما بالنسبة لقرار ازالته او تركه, ف أفضل شخص تستشيره هو طبيبك المعالج. وترى المراجعة هنا للتقويم مكلفة نسبياً.

بالتوفيق لك
    7 "
  3. مشكور على الرد وما قصررت بس سؤال صغير اذا عندك خلفية المعهد اللي رايح له طالبين أخذ لقاح (تحصين) ضد الحصبة طبعا ويكون مترجمة ومصدقة راح اروح اقرب مركز صحي اومستشفى واخذه بس كيف يكون طريقة التصديق عندك خلفية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lua
    مشكور على الرد وما قصررت بس سؤال صغير اذا عندك خلفية المعهد اللي رايح له طالبين أخذ لقاح (تحصين) ضد الحصبة طبعا ويكون مترجمة ومصدقة راح اروح اقرب مركز صحي اومستشفى واخذه بس كيف يكون طريقة التصديق عندك خلفية
    بعض الجامعات يكون عندهم نموذج معين بعد ان تأخذ التطعيمة يتم تعبئته من قبل المركز الصحي او المستشفى. اذا مافي نموذج, خلي الدكتور الي بيطلب لك الحقنة, ان يكتب لك في مسودة تقرير طبي انك اخذت التطعيمة بالتاريخ الفلاني وهذا بيمشي موضوعك. المهم تأكد ايش التطعيمة بالضبط الي يبونك تطعمها. اعتقد المطلوبة هي MMR ولكن تأكد.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    بعض الجامعات يكون عندهم نموذج معين بعد ان تأخذ التطعيمة يتم تعبئته من قبل المركز الصحي او المستشفى. اذا مافي نموذج, خلي الدكتور الي بيطلب لك الحقنة, ان يكتب لك في مسودة تقرير طبي انك اخذت التطعيمة بالتاريخ الفلاني وهذا بيمشي موضوعك. المهم تأكد ايش التطعيمة بالضبط الي يبونك تطعمها. اعتقد المطلوبة هي MMR ولكن تأكد.

بالتوفيق

أخي الفاضل فضلاً لدي استفسار :

اليوم الحمدلله ذهبت للمركز الصحي وختمت ورقه والأخرى مطلوب مني الذهاب بها لمركز الدرن بجده ( اللهم عافنا ) لعمل الفحوصات بناء على طلب المعهد, هي ورقتين

ورقه للتطعيمات وتم تعبئتها وبالنسبة لتطعيمة MMR أخذت وحده وعمري سنة والثانيه ما أخذتها ليس لتقصير مني بل لأنها لم تكن متوفره سابقاً في السعوديه لعدم وجود المرض تلك الفتره وكتبت الدكتوره ذلك وختمتها, هل لابد من أخذها حتى لو متأخره, أنا ما حبيت أكتب شيء غير ( موثق ) ؟؟!!

شكراً لك وفقك الله والجميع

أختك : مياسين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَيَــــآسِيْنْ

أخي الفاضل فضلاً لدي استفسار :

اليوم الحمدلله ذهبت للمركز الصحي وختمت ورقه والأخرى مطلوب مني الذهاب بها لمركز الدرن بجده ( اللهم عافنا ) لعمل الفحوصات بناء على طلب المعهد, هي ورقتين

ورقه للتطعيمات وتم تعبئتها وبالنسبة لتطعيمة MMR أخذت وحده وعمري سنة والثانيه ما أخذتها ليس لتقصير مني بل لأنها لم تكن متوفره سابقاً في السعوديه لعدم وجود المرض تلك الفتره وكتبت الدكتوره ذلك وختمتها, هل لابد من أخذها حتى لو متأخره, أنا ما حبيت أكتب شيء غير ( موثق ) ؟؟!!

شكراً لك وفقك الله والجميع

أختك : مياسين
    هذا يعتمد على جامعتك. مثلاً جامعتي لابد من اخذ الجرعتين وبالنسبة الى MMR , على حد علمي, تقدرين تأخذين الثانية الأن مافي مشكلة او تقدرين تحليليين ويشوفوا هل لازالت الأولى نشطة. اذا لا, تأخذين اعادة التنشيط (booster)

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.