الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني اشوف الايتوني ولقيت دراستي بتبدأ بالمعهد بكره وانا ع بالي 11جون { منصدم }!!!!!!!

توني اشوف الايتوني ولقيت دراستي بتبدأ بالمعهد بكره وانا ع بالي 11جون { منصدم }!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 3rd, 2012, 12:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

توني اشوف الايتوني ولقيت بدايه الدراسه اربعه جون .. !!
    والمكتب يقولي قبل اول ماوصل الايتوني ان بدايه دراستي 11جون؟ وأنا الحين باقي بالسعوديه وحاجز على 7 جون الى امريكا؟
    وعادي اخش امريكا بعد هاليوم !!؟

ولا هالاسبوع ماله داعي { جوله تعريفيه ؟؟ } !!
    اخاف أجي يوم سبعه ويكرشون بمطار امريكي !!!!!

اويتغاضون عنه !!

ي ليت تطمنوني وش الحل !!!!!!!!!!

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..
  2. بصراحة مااحد يقدر يطمك موظف الهجرة في المطار ماهمه اورينتيشون ولا غيره اهم شي التواريخ على الاي 20

يعني انت وحظك وحسب موظف الجوزات

لذلك انصح بالاتصال بالمعهد والحصول على اي 20 جديد وتغيير موعد بدأ الدراسة او سافر هذه الليلة
    7 "
  3. هلا والله اخوي
    أول شي ابي اعرف انت خلصت من السفارة الامريكية طلعت فيزا ولا لسه ما طلعت ؟؟؟؟

الي أعرفه I20 يرسلونه لك عشان تخلص أمور إصدار الفيزا وهذا يبغالك من أسبوعين الى ثلاثة على ما تطلع الفيزا ويمكن تقل المدة ويمكن تطول لانه هذي إجراءات

وإذا طاف عليك الموعد لازم تراسل المعهد وتطلب منهم I20 جديد بموعد جديد

تحياتي لك ،،،
    7 "
  4. شوف انا جيت السمستر هذا متاخر طبعا كلمت المسؤل عن الحضور وقلت عندي شغل وقالي اوكيه
    طبعا هذي ماهي المره الاولى فالي مكتوب في الاي توني هو تاريخ اول مره دخلت امريكا وليس المره هذي
    وما كان فيه اي اشكاليه في المطار
    ولكن انا اشوف تكلم المسؤل بالمعهد ووضح له اش موضوعك وشوف اش يرد عليك
    ارسل له رساله واكتب العنوان ضروري او عاجل او اي شي عشان بسرعه يرد عليك وهو راح يبلغك افضل حل
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم حقيقه
    اخوي.. اغلب المعاهد يكتبون في الاي توني اكثر من موعد لدراستكمثلا ماجيت انت على اربعه جون .. تحصل فيه تاريخ السشن القدام الي هو تقريبا اربعه جولاي

مافهمت عليك اخوي .. وين الاقي هالتواريخ اللي تقول عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.