الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استرجاع قيمه التذاكر من الطيار

استرجاع قيمه التذاكر من الطيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !إبراهيم!
    !إبراهيم!

مبتعث مجتهد Senior Member

!إبراهيم! الكونغو الديمقراطية

!إبراهيم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة waiting
    • waiting
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • waiting, *riyadh*
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 3rd, 2012, 11:40 PM

السلام عليكم

شباب حاب استفسر عن طريقة استرجاع مبلغ التذاكر من الطيار في حال وجود امر اركاب من الملحقيه

هل مازالو يعوضون ؟ لان الاراء اختلفت

ياليت احد مجرب من قريب

شكرا
  2. نعم لازال الطيار يرجع التذاكر لكن اذا كنت بتسترجع التذكرة وبتجلس في امريكا راح تدخل في مشاكل مع الملحقية لأن بينحط عليك هولد بعد 90 يوم من تاريخ السفر المحدد في طلب التذاكر ولازم تسلم i-94 جديد علشان يرفع عنك الهولد.

على العموم هذا ايميل الشخص المسئول في الطيار في الرياض:
    mohe.pta1@altayyargroup.com

اعتقد المطلوب ارسال ارقام التذاكر المراد استرجاعها وصورة من بطاقة الأحوال.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    نعم لازال الطيار يرجع التذاكر لكن اذا كنت بتسترجع التذكرة وبتجلس في امريكا راح تدخل في مشاكل مع الملحقية لأن بينحط عليك هولد بعد 90 يوم من تاريخ السفر المحدد في طلب التذاكر ولازم تسلم i-94 جديد علشان يرفع عنك الهولد.

على العموم هذا ايميل الشخص المسئول في الطيار في الرياض:
    mohe.pta1@altayyargroup.com

اعتقد المطلوب ارسال ارقام التذاكر المراد استرجاعها وصورة من بطاقة الأحوال.

بالتوفيق
    اشكرك اخوي على التوضيح لكن كلامك غير صحيح من ناحية الهولد انا سافرت للكرسميس الماضي والى يومك ما ارسلت لهم ال i-94 وراتبي ماشي ! ولا عمري سمعت ان لازم بعد الوصول ارسلهم الاي ٩٤

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    طيب أنا شريت تذكرة على حسابي .... إذا طلعت أمر إركاب ..... هل يعطيني الطيار قيمتها والا لا ؟؟؟؟
    ايه يعطيك عطه الفواتير ويرجع لك فلوسك .. هذا كلام الموظف اللي في الطيار في امريكا الاسبوع الماضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !إبراهيم!
    اشكرك اخوي على التوضيح لكن كلامك غير صحيح من ناحية الهولد انا سافرت للكرسميس الماضي والى يومك ما ارسلت لهم ال i-94 وراتبي ماشي ! ولا عمري سمعت ان لازم بعد الوصول ارسلهم الاي ٩٤
    طول عمرنا نرسل الـI-94 وانا سافرت الصيف الماضي ورجعت وارسلته لهم بس ما شيكوا وعطوني هولد وكلمت المشرفة وفكت الهولد .. الحين صار الهولد اوتوماتيكي يبدا بعد تاريخ الذهاب للسعودية بـ90 يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !إبراهيم!

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

ايه يعطيك عطه الفواتير ويرجع لك فلوسك .. هذا كلام الموظف اللي في الطيار في امريكا الاسبوع الماضي
    يعطيك العافيه ياابراهيم.... جزاك الله خيرا
    7 "
  6. شباب انا استحق تذكرة رجعة للسعودية لأني مأجل دراسة
    وانا اصلا بالسعودية لاني كنت نازل اجازه يعني عندي تذكرة عوده وانا مأجلها لجولاي
    واقدر اطلب تذاكر عودة من التأجيل من الوزارة صح ؟
    طيب اقدر استرجع تذاكر التأجيل والعودة من التأجيل ؟؟
    جاوبوني الله يوفقكم وراي اجار هناك وضايقة الدنيا فيني وفيزتي مجددها وشكلهم مطولين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.