الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لخبراء ولاية فلوريدا , أرجوا إفادتي

لخبراء ولاية فلوريدا , أرجوا إفادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0ta
    ho0ta

مبتعث جديد New Member

ho0ta الولايات المتحدة الأمريكية

ho0ta , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة لغة , بجامعة لس بدري
    • لس بدري
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 4th, 2012, 02:53 AM

السلآم عليكم ..

صبـآح / مسـآء الخير للجميع

حبايبي انا بحول الله وقوته عزمت النيه على الدراسه في الولايات المتحدة .. وحاليا كل تفكيري دراسة اللغه أولاً وبعدين لو ارتحت راح اكمل جامعة هناك إن شاء الله .
    علماً ان التخصصات اللي ممكن أدرسها تخصصات إدارية .. ماعلينا طولت عليكم انا شكلي ..

المهم ياغالين انا لسس ماسويت اي شي , لا جبت قبول ولا ذي ولا ذيك ..
    ونصحني احد اقاربي اني ما اقدم على الـ I 20 والاشياء دي عن طريق مكتب .. قال أنو فيه رجال شرواكم في الموقع ممكن يفيدوك من خلال تواجدهم في المدينة اللي تبغاها

سؤالي : هل أستطيع الحصول على الموافقة والقبولات عن طريق اشخاص متواجدين هناك حالياً ؟ وايش الطلبات والشروط لو وجدت ؟

وبقولكم رغباتي واحتاج منكم نصحي بالأفضل إذا كان فيه ..
    انا بصراحة لي اقارب في ميامي ,فلوريدا وحبيت اروح ادرس قريب منهم .. لكن سمعت انه قفل الالتحاق هناك علماً إني مو اكيد اكمل جامعه هناك + انا طالع على حسابي
    ثانياً أيش افضل المعاهد سواءاً في ميامي او غيرها من المدن والولايات ؟ مع العلم اني قرأت في احد مواضيع الملتقى انو أفضل المعاهد على مستوى الولايات المتحده
    هوا معهد ELS ..

ثالثاً بالنسبة للمعيشة والسكن والمواصلات .. كم متوسط الحال في الولايات المتحده عامةً بدون تحديد (تقريباً) !

أرجوا منكم إفادتي بارك الله فيكم ..

قال صلى الله عليه وسلم : ( خير الناس أنفهعم للناس )
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.