الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انوي الدراسة و انا مرافق

انوي الدراسة و انا مرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emadalali
    emadalali

مبتعث جديد New Member

emadalali الولايات المتحدة الأمريكية

emadalali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جديد , بجامعة سان تومس
    • سان تومس
    • جديد
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 4th, 2012, 09:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله

الزملاء الاعزاء
    زوجتي مبتعثة لتحضير الماجستير و تبقى لها سنة تقريبا
    سؤالي هنا عن كيفية و امكانية تحويلي من مرافق الى مبتعث حيث انني انوي الألتحاق بالجامعة بعدما تحسنت ضروفنا الان
    السؤال هنا هل صحيح ان بمجرد انتهاء ابتعاث زوجتي لا استطيع انا الاكمال و كأنك يا بو زيد ما غزيت ام استطيع ان احول زوجتي و اولادي الى مرافقين و انا المبتعث و هل هي صعبه ام سهله

الرد الذي اتاني من المشرف لم يكن واضح ابدا و بيني و بينكم تعبت و انا ارسل ما يفصل اي رد و كل ردوده مبهمه

الي عنده تجربه او خبره بهالشي يا ريت يساعدني

و لكم خالص الدعوات
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ،.

يعتمد قبول الحاقك بعضوية البعثة حسب المدة المتبقية للمبتعث الرئيسي من تاريخ البعثة ، فإن كان تاريخ انتهاء البعثة اكثر من 6 أشهر ، فيمكنك التقديم على طلب الالحاق من خلال تقديم طلب من بوابة المبتعث الرئيسي ، مع الاحاطة كذلك بنسبة المدة الدراسية المتبقية للمبتعث والتي يمكن أن تتجاوزها الملحقية إذا كانت 50% وما أكثر ، ولك أن تتعرف على المتطلبات وكيفية التقديم برابط الفيديو التالي :

للإطلاع أكثر على شروط البعثة ، عليك الاطلاع على الرابط التالي :
    شروط إلحاق الزوجة بالبعثة

كما أن تواصلك مع قسم المرافقين بالملحقية سوف يساعدك على التعرف أكثر في امكانية الحاقك بالبعثة.

والله أعلم ،.

أخوكم : بـــن نيــــــــاز

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.