الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى أهل أمريكا عامة وسياتل خصوصاً .. بخصوص الطبخ :/

إلى أهل أمريكا عامة وسياتل خصوصاً .. بخصوص الطبخ :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي
    بما ان الاعضاء ماشاء الله ماقصروا بالشرح
    انا بعطيك عنوان بقاله هندية بتحصل فيها كل الي تبغاه من بهارات بجميع انواعها والرز بأنواع كثيرة ولحم حلال ( يجي كل جمعه )
    ( بقالة متكاملة )

بس انت باقي عليك تضبط الكبسه وتعزمنا *_^

هذا عنون البقالة

4419 200th st SW, Lynnwood
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لانك اذا سكرت على قدر الضغط بالغطا الخاص فيه راح يكتم على الرز وبالتالي راح تتعذب بشغلة التشييك .. لان الرز مايطول يعني حده بالكثير ربع ساعه ويكون جاهز .. واحيانا يبيله تقليب كل وقت ووقت .. حتى مايحترق وفي نفس الوقت يستوي بشكل كامل ..
    وغير هذا .. ببداية طبخ الرز تحتاج انك تسكره .. وفي اخر خمس دقايق للرز .. يبيلك تخليه على نار هاديه وتقلبه شوي وتخليه شبهه مكشوف .. حتى ينشف الرز بشكل كامل .. ومايصير الرز مندي (بشد الياء = ندى) ..

او بإمكانك تكتم عليه وتخليه على نار هاديه مره وتحسب له تقريبا عشر دقايق بعدها تفتح القدر وبتلاقيه زاهب ..

وانا قلت لك بالقصدير .. لأنك اول مره تطبخ فيبيلك تتأكد من الرز .. وتعرف الرز اللي انت تستخدمه .. متى يستوي وكمية الماء وهالشغلات هذي ..
    لان كل رز يختلف عن الثاني .. فيه نوعيات رز اللي تجيك حبتها طويله .. هذي احسب لها بس ثمان دقايق بالضبط وتلاقيها زاهبه ! ..

ايضا نسيت اقولك .. لما تجي تطبخ الرز .. تقدر تحط ثلاث حبات ورق غار .. < نسى يحط ورق الغار بالسالفه :$ ..

اما البهارات اللي بقت بالكاس .. حطها بعلبه واحكم اغلاقها بشكل تام او حطها باكياس الـ Zipper .. حتى تقدر تستخدمها مره ثانيه وتبقى محتفظه بالنكهه ..
    يعطيك االعافيه اخوي .. معلومات اضافيه مفيده جداً
    بالتأكيد بستفيد من كل مشاركاتك عززيزي

ما قصصرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن633
    مرحبا اخوي
    بما ان الاعضاء ماشاء الله ماقصروا بالشرح
    انا بعطيك عنوان بقاله هندية بتحصل فيها كل الي تبغاه من بهارات بجميع انواعها والرز بأنواع كثيرة ولحم حلال ( يجي كل جمعه )
    ( بقالة متكاملة )

بس انت باقي عليك تضبط الكبسه وتعزمنا *_^

هذا عنون البقالة

4419 200th st SW, Lynnwood

: / يا سلام عليك عبدالرحمن .. ان شاء الله بسجلها عندي .. وان شاء الله بمرها

بالنسبه للكبسه لا ضبطتها باذن الله .. عزمتكم بنفس الموضوع هذا
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.