الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انضميت للبعثة بداية العام الهجري وماكملت 9 شهور وقدمت طلب تذكرة والطلب الان لدي وكالة الطيار
    علما باني قمت بشراء تذكرة من نيويورك الى جدة كيف استطيع تعويض هذا المبلغ
    هل لو حصلت على التذكرة الان لايحق لي التقديم مرة اخرى الا بعد عام كامل اي في رمضان العام القادم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    بس وانت الصادق .... انا اخذت تذكرة في يناير 2012 واليوم رفعت طلب ووصل لمدير التذاكر بما معناه انه ان شاء الله في طريقها للموافقة .... لأن اذا كان الطلب غير مقبول يجيك رد من موظف التذاكر مباشرة يدون مايرفع الطلب للمدير

لذلك هذا الكلام يتناقض مع كلام قسم التذاكر في الملحقية ويدل على عشوائية عملهم ..... علما بأني رفض طلبي للتذكرة قبل شهر بحجة عدم اكمالي فترة الاستحقاق... والان طلبي الجديد في طريقه للقبول بعد ماتخسرت وشريت تذاكر !!!!!!!!!!
    نهاية الدوام وافقوا على الطلب ووصل للطيار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    الأخ الفاضل Prestige10

تذكرتي المستحقة راح تكون بالكرسمس فلذلك قمت بشراء تذكرة للسعودية في رمضان على حسابي .. فهل فيه حل لهالموضوع ؟

ماأقدر أرجع فلوس التذكرة فهل فيه حل ؟

بارك الله فيك
    انا ىطلبت تذكرة, ولظروف خاصة ما انتظرتهم دفعت من حسابي. ويوم كلموني الطيار قلت لهم انا رحت على حسابي. ارسلت لهم الفاتورة والبوردنق وارسلوا لي شيك بالمبلغ بعد اسبوعين ونص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابا
    حلو القرار احسن من اول
    خلاص الواحد متى ماحب ينزل اجازتة يختار الوقت المناسب
    يعطيك العافية
    يعـافيك ربي من كل مكـروهـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرانه بزماني
    رائع يسلموو عالخبريه الحلووه
    يسلمك الرحمـن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    موضوع رائع
    وكاتب مميز كعادته
    تسلم يآهايم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    برستيج لماذا تم اقفال موضوعي؟

ياليت توضح السبب؟

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread369060.html

الأخ الكريم
    موضوعـك غيـر واضـح فيما يخص التـذاكر ولو تـلاحظ استفسـارات الكثير فيه لم تجد اجابات أكيدة. الأمر الآخر انت ذكرت في الموضوع انها مكرمة وهذا الكلام غير صحيح.
    وهناك موضوع بنفس فكرت موضوعك للعضو الطموح تم أقفاله بالرغم أن الموضوع تم كتابته قبل موضوعك بفترة ولكن تم إقفال الموضوع لحين التأكد منه إضافة الى انه لا يحوي على مصدر كما هو الحال لموضوعك.
    وحرصاً على الوضوح والفائدة للجميع فقد تم التواصل مع موظف التذاكر وقام بتوضيح الموضوع بشكل كامل منعاً للإشاعات والأخبار الكاذبة, فقد تم كتابة موضوع عن التذاكر بشكل أكثر وضوحاً عن غيره من الموضوعات حتى يستفيد الجميع.
    الهدف يأخي الكريم سواءً انت أو غيرك من كتب الموضوع هو الفائدة العامة للجميـع. وجزيت خيراً على موضوعك وأيضاً موضوع الأخ الطموح, فقد كنتم المفتاح الاساسي للاستفسار عن التذاكر.
    في أمان الله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم
    موضوعـك غيـر واضـح فيما يخص التـذاكر ولو تـلاحظ استفسـارات الكثير فيه لم تجد اجابات أكيدة. الأمر الآخر انت ذكرت في الموضوع انها مكرمة وهذا الكلام غير صحيح.
    وهناك موضوع بنفس فكرت موضوعك للعضو الطموح تم أقفاله بالرغم أن الموضوع تم كتابته قبل موضوعك بفترة ولكن تم إقفال الموضوع لحين التأكد منه إضافة الى انه لا يحوي على مصدر كما هو الحال لموضوعك.
    وحرصاً على الوضوح والفائدة للجميع فقد تم التواصل مع موظف التذاكر وقام بتوضيح الموضوع بشكل كامل منعاً للإشاعات والأخبار الكاذبة, فقد تم كتابة موضوع عن التذاكر بشكل أكثر وضوحاً عن غيره من الموضوعات حتى يستفيد الجميع.
    الهدف يأخي الكريم سواءً انت أو غيرك من كتب الموضوع هو الفائدة العامة للجميـع. وجزيت خيراً على موضوعك وأيضاً موضوع الأخ الطموح, فقد كنتم المفتاح الاساسي للاستفسار عن التذاكر.
    في أمان الله

مرحبا فيك اخوي
    انا ماقلت انها مكرمة أبداً وتقدر ترجع للموضوع وتتأكد
    انا كتبت في الموضوع ((سمعت انها مكرمة))

وجاء احد الاعضاء وقال مو مكرمة وقلت له انا ماقلت مكرمة حسب ماسمعت
    وكان القصد من كتابة الموضوع الخير للأعضاء وخصوصا البعض لايملك قيمة التذكرة

لذلك لا أجد مبرر مقنع لأغلاق الموضوع
    7 "
  7. ياليت اللي عنده خبره يفيدني عن معنى حالة الطلب

هل احجز لنفسي عشان العيد وإلا وضعي في السليم والملحقية راح يعطوني تذاكر؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	133887250481.jpg
المشاهدات:	168
الحجـــم:	36.7 كيلوبايت
الرقم:	21792

مثل ما انتوا شايفين . . انا مالي إلا اسبوعين من فتح ملف و3 اسابيع من بداية بعثتي

يعني يوم اقدم على تذكرة ماكان عندي اي بصيص امل انهم راح يقبلون طلبي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    أخوي برستيج الله يكتب اجرك
    بس عندي استفسار وياليت تساعدني فيه بس بصراحة انا دلخة مع مرتبة الشرف في الامور الملغوصة اللي زي كذا

الان انا عدى علي 9 شهور بـ امريكا واستحقاقي لـ التذكرة في رمضان وقدمت عليها و الحمدلله
    هل لازم انتظر 9 شهور ثانية عشان اخذ التذكرة الثانية اللي لي والا اقدر اقدم على تذكرتي الثانية بـ اجازة الكريسمس اللي جاية بعد فترة ؟!
    تذكرة واحدة فقط في السنـة. لكن الفرق بأمكان الطالب اخذها في رمضان حتى ولو لم يجتاز المدة المستحقة وستحسب التذكرة من استحقاق التذكرة السنوية له.
    هذا ما اتضح لي والعهدة على الراوي.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    بس وانت الصادق .... انا اخذت تذكرة في يناير 2012 واليوم رفعت طلب ووصل لمدير التذاكر بما معناه انه ان شاء الله في طريقها للموافقة .... لأن اذا كان الطلب غير مقبول يجيك رد من موظف التذاكر مباشرة يدون مايرفع الطلب للمدير

لذلك هذا الكلام يتناقض مع كلام قسم التذاكر في الملحقية ويدل على عشوائية عملهم ..... علما بأني رفض طلبي للتذكرة قبل شهر بحجة عدم اكمالي فترة الاستحقاق... والان طلبي الجديد في طريقه للقبول بعد ماتخسرت وشريت تذاكر !!!!!!!!!!
    نهاية الدوام وافقوا على الطلب ووصل للطيار
    من تجربتك أقـول لأي مبتعث يقـدم تذكرة ولعل يكتب لها النصيب من الاستحقاق. شكراً لك.
    طبعا من خانة نوع التذكرة يضع تذكرة اخرى لأنه لو اختار تذكرة سنوية, النظام ممكن لا يقبل لأنه يحسب عليك المدة التي تستحق فيها التذكرة. وعندما تختار تذكرة اخرى تكتب في خانة نوع التذكرة "إجازة طالب"
    هذا ما أتضح لي. ولأي استفسار حول الموضوع الاتصال بقسم التذاكر في الملحقية.
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.