الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahamed Aljuhani
    Ahamed Aljuhani

عضو شرفي ومراقب عام سابق

Ahamed Aljuhani الولايات المتحدة الأمريكية

Ahamed Aljuhani , ذكر. عضو شرفي ومراقب عام سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UnKnown
    • UnKnown
    • Computer Science
    • ذكر
    • UnKnown, UnKnown
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 4th, 2012, 11:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية الطيبة

نظـراً لم أنتشـر في الآونـة الأخيـرة من مـوضوعات تتعلـق بالتـذاكر وبأن هنـاك إحتماليـة مكـرمة في ذلك من أجل شهـر رمضـان ولم تعلـن الملحقيـة عن ذلك.
    فقد تم الاتصال على قسم التـذاكـر في الملحقيـة وأخـذ منهـم التـوضيح الكامل حـول هـذه الأخبار وصحتهـا, وكـان الرد التالي:

لا تـوجد هناك مكـرمة في التذاكـر, لكن بأمكـان الطالـب أخذ استحقـاقه للتذكـرة السنـوية من هـذا العـام في رمضـان أو عيـد رأس السنـة بغض النظـر عن المـدة التي يستحق فيها التذكـرة من هذا العام.

مثال :
    طالب أخذ تـذكرة في آخر العام المـاضي, ويـود أخذ تذكرة في رمضـان من هـذا العـام. بأمكانه أخـذ التذكـرة من استحقـاقه السنـوي لهـذا العام دون النظـر الى المدة التي يستحق فيها. لأن إخذ تذكرة مرة اخرى لابد من الاننتظار سنة كاملة حتى تستحقها وليس المتعارف عليه بين الطالب تسعة أشهر, ولذلك نظامياً لايستحق في رمضان ولكن بعد التوضيح من الموظف بأمكانه أخذها في رمضان من ضمن استحقاقه السنوي دون النظر الى المدة التي يستحق فيها تذكرة.

مثال آخر :
    طالب حصل على تـذكـرة في بدايـة هـذا العام على حسـاب الملحقيـة ويرغـب في أخذ تذكرة مرة اخـرى في رمضـان من نفس السنة. لايمكنـه ذلك إلا عند إجتيـاز المدة المسمـوح له فيها لأخذ التذكرة. والمدة المتعارف عليها عند أول مرة بعد تسعة أشهـر, للمرة الثانية بعد عام كامل. وقد يتغاضون عن شهر من المدة المسموح لك فيها في أخذ التذكرة.

مثال آخر للتوضيح: طالب انضم للبعثة هذا العام ولم يحصل على تذكرة في ذات السنة. بأمكانه اخذ تذكرة في رمضان أو اجازة رأس السنة إذا أراد بغض النظر عن المـدة المستحقة.

باختصـار : استحقـاق التذكـرة السنـوية من هـذا العام بأمكانك أخذهـا في رمضـان بغض النظر عن المدة المستحقـة, أو إن شئت في إجازة رأس السنـة.

هذا ما أحببت توضيحـه حتى يستفيد منه جميـع الطـلاب المبتعثين في امريكا.
    سائلاً ربي التوفيق والتيسير للجميع
    في أمان الله
    ..............

::. تحديث .::
    بعض الطلاب يعانون من التواصل مع مكتب جراند ترافل, وعلى ما أعتقد هناك مشكلة في النظام لديهم في الرد على التصالات.
    هذه بعض الايميلات الفعالة لهم:

nabil.hamid@grandtravel.net
    nmchugh@grandtravel.net
    samy@grandtravel.net
  2. بس وانت الصادق .... انا اخذت تذكرة في يناير 2012 واليوم رفعت طلب ووصل لمدير التذاكر بما معناه انه ان شاء الله في طريقها للموافقة .... لأن اذا كان الطلب غير مقبول يجيك رد من موظف التذاكر مباشرة يدون مايرفع الطلب للمدير

لذلك هذا الكلام يتناقض مع كلام قسم التذاكر في الملحقية ويدل على عشوائية عملهم ..... علما بأني رفض طلبي للتذكرة قبل شهر بحجة عدم اكمالي فترة الاستحقاق... والان طلبي الجديد في طريقه للقبول بعد ماتخسرت وشريت تذاكر !!!!!!!!!!
    7 "
  3. أخوي برستيج الله يكتب اجرك
    بس عندي استفسار وياليت تساعدني فيه بس بصراحة انا دلخة مع مرتبة الشرف في الامور الملغوصة اللي زي كذا

الان انا عدى علي 9 شهور بـ امريكا واستحقاقي لـ التذكرة في رمضان وقدمت عليها و الحمدلله
    هل لازم انتظر 9 شهور ثانية عشان اخذ التذكرة الثانية اللي لي والا اقدر اقدم على تذكرتي الثانية بـ اجازة الكريسمس اللي جاية بعد فترة ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.