الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

شرح ██▓▒ ۩ تنبيــه عاجـل و هــام فيمـا يتعلــق بتــذاكــر السفــر "تحديـث" ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    فيه حل آخر مدري اذا ممكن تأجل الرحلة المدفوعة حالياً للكرسمس اذا انت بتنزل. أو انك تطلع عليها وفي إجازة الكرسمس تطلب تذكرة من البوابة. وفي كلا الحالتين اذا انت تريد النزول الى السعودية في رأس السنة.
    المشكلة اذا ابغى اغير تاريخ التذكرة الى الكريسمس لازم ادفع 2000 دولار ....... واذا اخذت الاركاب في الكرسمس احتمال مايعطوني اركاب جديد اذا خلصت اللغة في مايو 2013

بس ابغى اعرف الطلاب اللي عوضوا قيمتها كيف سووا ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    المشكلة اذا ابغى اغير تاريخ التذكرة الى الكريسمس لازم ادفع 2000 دولار ....... واذا اخذت الاركاب في الكرسمس احتمال مايعطوني اركاب جديد اذا خلصت اللغة في مايو 2013

بس ابغى اعرف الطلاب اللي عوضوا قيمتها كيف سووا ؟؟؟؟؟
    ممكن تتواصل مع الملحقية ويعوضوك بقيمة التذكرة. اتصل على قسم التذاكر ممكن يدلوك على حل مناسب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ممكن تتواصل مع الملحقية ويعوضوك بقيمة التذكرة. اتصل على قسم التذاكر ممكن يدلوك على حل مناسب
    جزاك الله خيرا ..... أنا سويت طلب تعويض تذكرة في البوابة .... والله ييسر الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    متى يتم أحتساب فترة أستحقاق الطالب لتذكرة .. ( بعد العودة من الاجازة)

هل من تاريخ صرف التذكرة

او

من تاريخ الرجوع

اتمنى ان يكون سؤالي واضح للاخوة
    طبعـاً من تاريخ السفر.
    7 "
  5. طيب انا مر علي ٩ اشهر من البعثة ولكن في شهر رمضان عندي دراسة في المعهد ما اخلص الا ٣ يوم العيد واجازة المعهد بين كل كوارتر وكوراتر ١٨ يوم ..

هل اقدر اخذ الاجازة حقتي غصبا عن المعهد ؟ والا لازم يخلص الكوارتر لاني استحق اجازة انا ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب انا مر علي ٩ اشهر من البعثة ولكن في شهر رمضان عندي دراسة في المعهد ما اخلص الا ٣ يوم العيد واجازة المعهد بين كل كوارتر وكوراتر ١٨ يوم ..

هل اقدر اخذ الاجازة حقتي غصبا عن المعهد ؟ والا لازم يخلص الكوارتر لاني استحق اجازة انا ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassr vip
    اولا انا طيب لي شهرين مبتعث هل استطيع اخذ تذكره الان او لا

وثانيا هل استطيع البحث عن عن رحلتي واعطائهم رقم الحجز
    نعم, وكذلك بأمكانك البحث عن رحلة واعطائهم رقم الحجز.
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.