الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي انقل من معهدي

ابي انقل من معهدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معهد جامعة University of Central Arkansas

الفل شهرين .. خمس لفلاات .. تخلصين وتدخلين الجامعه ع طول بعد ما تنزلين مواد انجليزيه سمستر في الجامعه وبعدها تقدرين تنقلين باي جامعه
    المعهد قوي تشدين حيلك تمشي اموريك

مدينه صغغيره :: مافيها اماكن سياحيه .. يعني ما عندك الا دروسك .. الراتب يكفيك و يزود كثير ماعندك شي يستاهل الصرف

مدينة :: conway

ولاية :: Arkansas

7 "
  2. اختي لابد تحفظين او تمارسين الكلمات بالحديث علشان ترسخ ولا مارح تتعلمي

عموما انا ماعرف الا معهدي صحيح انه اربع اشهر السمستر لكن نسبه النجاح 100% مضمونه

وكل اللي يبونه منك شيئين! حضور يومي وحل الواجبات فقط وانت تاخذ ممتاز
    7 "
  3. هلا اخوي عبدالعزيز
    ممكن تقولي شنو معهدك وفي اي ولايه
    انا ابي ولايه هم تكون ايجارها مو غالي لان عندي اطفال
    وحضانه يدوب تكفينا يعني نفسي في معهد سهالات ومتساعد مع الطلاب وهم ولايه امنه ومنسابه ماتكون مره غاليه
    يسلموو
    7 "
  4. سيدار سيتي من غير ماتفكرين

المعهد جدا متساهل + الليفل شهررين بالعاده بس تقدرين تطلعين اللفل اللي بعده في شهر واحد انتي واسلوبك مع مديرة المعهد

هو بالعاده حضورك والواجبات وراح تاخذين الدرجه كامله والمدرسين متفاهمين // لكن التدريس لك عليه يعني تتخرجين وانتي ماعندك لغه مره

المدينة مافيها اماكن ترفيه بتاتا البته بس رخيصه جدا ممكن تاخذين فله دورين بـ 700 دولار شهريا وشقه عاديه ب400 او 500 ..

الجامعه من اسهل جامعات امريكا من ناحية التساعد والتدريس يعني الشباب اللي يدرسون بالجامعه يطقونها بلوت بعد الكلاسات مافي اي شي يتعبك بالجامعه ،،

هذي المدينة واترك لك القرار
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.